2020-06-01 - الإثنين
بدء استقبال طلبات الالتحاق بجامعة مؤتة الجناح العسكري الأحد المقبل أسعار الذهب ليوم الاثنين... الضمان: تمديد مهلة التقدم بطلبات الاستفادة من برنامج امر الدفاع رقم (1) حتى نهاية حزيران بالصور .. كارثة تضرب القطاع الزراعي بالأغوار الشمالية جراء تساقط ثمار الحمضيات مصادر: لا فوائد إضافية ناتجة على الأقساط المؤجلة .. تفاصيل إعلان تجنيد صادر عن القوات المسلحة .. تفاصيل السفير السديري يؤكد على أهمية التباعد الإجتماعي والأخذ بالتعليمات. شقيق فلويد يكشف نص المكالمة "السريعة جدا" مع ترامب صدامات أمام البيت الأبيض وحظر تجول في مدن كبرى على خلفية حادثة مينيابوليس عاجل : "رد أبوي" من وزير التربية النعيمي على طالبة اعتذرت عن تقديم الامتحانات عبر منصة درسك بسبب الانترنت توصية بتأجيل تجديد رخص المهن والإعلانات طقس ربيعي دافئ الاثنين 21 ألف عامل بفنادق الأردن في مهب الريح مديريات الأوقاف تبدأ بتنفيذ برنامج تعقيم المساجد استعدادا لصلاة الجمعة التخطيط توقع على اتفاقية مساعدات طبية صينية للأردن لمكافحة جائحة كورونا حريق بمحيط مسجد في الزرقاء اربد : رجل توقف قلبه وغادر الحياة لأكثر من نصف ساعة ثم عاد من جديد الأول من حزيران .. بداية فصل الصيف في علم الأرصاد الجوية تنقلات بين ضباط في الامن العام "اسماء" نيروز الإخبارية تُهنئ المقدم شادي الهباهبه بتعيينه مساعداً لمدير مديرية شرطة جرش
وفيات اليوم الأثنين 2020_6_1 بني هذيل تعزي عشيرة العنيزات بوفاة سليم العنيزات المحافظ الأسبق علي قعدان الفايز ينعي المرحوم معالي الدكتور كامل ابو جابر والد معالي الأستاذ الدكتور عزام سليط في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز يعزي آل الدباس الحاجة بدرية تركي عبيدات في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز يعزي آل الدباس وفيات اليوم الأحد 2020_5_31 مديرية الأمن العام تنعى وفاة الوكيل شهد الخطيب الرائد نضال ذياب القطامين في ذمة الله وفاة الشاعر والكاتب السوري خالد جميل الصدقة في الكويت وفيات اليوم السبت 2020_5_30 أبناء المرحوم محمد مفضي الدبايبة يعزون الشابسوغ بوفاة سمير شمس الدين الهواوشة رئيس الجالية في أمريكا يعزي بوفاة عمر ابو دولة امين عام ملتقى النشامى في أوروبا للجالية الأردنية يعزي بوفاة معالي كامل ابو جابر نعى الدكتور وليد المعاني على تويتر المرحوم الدكتور كامل ابو جابر: الدكتور سمير مطاوع/ وزير الإعلام الأسبق ينعي المرحوم معالي الدكتور كامل ابو جابر/ وزير الخارجية الاسبق المعايعة ينعي المرحوم الدكتور كامل ابو جابر العين غازي الطيب ينعى وفاة صديقه معالي كامل ابو جابر المبيضين يرثي المرحوم كامل ابو جابر
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

سامسونج إلكترونيكس" تقيم أول منتدى متخصص بحلول التعدين "SAFETM 2019"

سامسونج إلكترونيكس تقيم أول منتدى متخصص بحلول التعدين SAFETM 2019
نيروز الإخبارية :
التزاماً منها تجاه شبكة شركائها الذين يعملون في مجال حلول التعدين


"سامسونج إلكترونيكس" تقيم أول منتدى متخصص بحلول التعدين "SAFETM 2019"


نيروز الاخبارية :- أقامت شركة "سامسونج إلكترونيكس"، الشركة الرائدة في صناعة تكنولوجيا أشباه الموصلات المتطورة، أولى منتدياتها في مجال حلول التعدين وفقاً للمنظومة الأيكولوجية، سامسونج لحلول التعدين SAFETM، في الولايات المتحدة الأميركية، مستعرضةً أمام الحضور والمشاركين أحدث تكنولوجياتها المستخدمة في هذا المجال، إلى جانب مشاركتهم سبل تعميق التعاون الذي يجمعها بهم وأمثل الوسائل لتوطيد علاقتها مع الشركاء، الأمر الذي يعكس التزامها وتفانيها في تلبية احتياجات شبكة زبائنها.
وقد هدفت "سامسونج" من إقامة منتدى " SAFETMلحلول التعدين"، لتوفير الفرصة للشركات المشاركة في المنتدى للاجتماع والتواصل مباشرة مع زبائنها، وذلك لمناقشة القضايا المتعلقة بالبنية التحتية لتكنولوجيا التصميم الشاملة، بما في ذلك حلول أتمتة التصميم الإلكتروني (EDA)، والملكية الفكريةIP ، والحوسبة السحابية، وخدمة التصميم، بالإضافة إلى حلول التعبئة والتغليف، والتي تعدّ أمراً بالغ الأهمية لتطوير وتصنيع منتجات أشباه الموصلات بكفاءة.
وقد تميز منتدى "سامسونج  SAFETMلحلول التعدين" بعمله كمنصة فاعلة للشركات المشاركة من شبكة الشركاء من أجل تسهيل الانخراط وعقد شراكات واتفاقيات تعاون أعمق وأكثر كفاءة فيما بينها في مجال حلول التعدين وفقاً للمنظومة الأيكولوجية الخاصة بسامسونج، وذلك بفضل نتائج التواصل المباشر خلال المنتدى مع الزبائن ومناقشة حلول دعم التصميم المناسبة لهم والتي تتميز "سامسونج" بها وتمتلك سجلاً حافلاً ومثبتاً بأدلة في تقديمها. وقد جاء هذا المنتدى في أعقاب إقامة منتدى "سامسونج" لحلول سباكة أشباه الموصلات 2019 في ميونيخ، والذي كان بمثابة قناة لاستعراض خارطة الطريق التكنولوجية التي صنعتها "سامسونج" وتسير وفقاً لها، ولإبراز قيادتها المشهد وريادتها أمام الزبائن.
وتعليقاً على إقامة المنتدى، قال نائب الرئيس التنفيذي لقسم تطوير منصة تصميم حلول التعدين Foundry Design Platform في "سامسونج إلكترونيكس"، جاي هونغ بارك: "تطور برنامج سامسونج لحلول التعدين SAFETM على مدار العامين الماضيين حتى بات على درجة عالية من الرقي؛ إذْ قمنا بتوسيع وزيادة عدد الشراكات التنافسية ودعم تصميم المنتجات المرنة للزبائن. كذلك، فقد قمنا بتعزيز العلاقة بين شركائنا وزبائننا مع قسم تصميم حلول التعدين في سامسونج." وأضاف بارك: "سنواصل جهودنا الرامية لتسهيل الوصول لحلولنا في مجال تكنولوجيا التعدين لتمكين شريحة أكبر من الزبائن من الاستفادة من هذه الحلول المتميزة."
ونظراً لأن أحدث المنتجات من الأنظمة العاملة على الرقائق (SoC) تتطلب ميزات أكثر تطوراً وبحجم سطح أصغر من ذي قبل، فقد زادت التطلعات إلى تحسين تصميم الدوائر المتكاملة IC بشكل كبير من حيث الأداء، والطاقة، والأمن، والتصميم، والكثافة وغيرها من المواصفات.
وفي هذا السياق، وكاستجابة فعالة منها للتوجهات والتطورات في مجال تصميم الدوائر المتكاملة IC وتقليل العوائق الممكن مواجهتها في تصميم وتطوير الأنظمة العاملة على الرقائق SoCs، التي تعمل على ضم جميع أنظمة الحاسوب أو الأنظمة الإلكترونية على دارة متكاملة واحدة، أطلقت شركة "سامسونج إلكترونيكس" برنامجها SAFETM  في أوائل عام 2018.
هذا وكانت المنتدى قد أقيم تحت شعار "الشراكة من أجل مستقبل جريء من السيليكون"؛ حيث تمّ تقديم تفاصيل حول أحدث اتجاهات تصميم الدوائر المتكاملة IC عالمياً، بالإضافة إلى فوائد البنية التحتية الفعالة لتصميم المنصات.
ومع أكثر من 400 خبير من خبراء الصناعة الذين حضروا منتدى "سامسونج" لحلول التعدين SAFETM، الذي يعدّ أول منتدى في مجال حلول التعدين وفقاً للمنظومة الأيكولوجية، تم تقديم 12 جلسة مفصلة من قبل ما يقارب 30 متحدثاً مثلوا حوالي 15 شركة من شركاء "سامسونج"، مع التركيز على التطبيقات الناشئة عالية النمو، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر عالية الأداء (HPC)، وإنترنت الأشياء (IoT)، والسيارات. وعلاوةً على ذلك، فقد أتيحت للحاضرين الفرصة لاكتشاف الحل الأمثل لتنفيذ أفكارهم الجديدة عبر تحويلها إلى رقائق، من خلال الأجنحة الخاصة بلشركاء المشاركين في المنتدى، والتي بلغ عددها 40 جناحاً.
-انتهى-
حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة
تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com