2020-10-25 - الأحد
السديري :إنشاء مستشفى وجامعة طبية في عمّان التنمية : ضبط 192 متسولًا والحملات مستمرة و" خط ساخن" للتبليغ عن الحالات السفير السعودي :يكشف عن أضخم مشروع بتاريخ العلاقات الأردنية السعودية أغرب شعوب العالم وأكثرها إثارة للاهتمام قبيلة كونسو الإثيوبية كامل سالم الرديني المطيرات "ابو بسام" في ذمة الله لا شيء يجعلنا نتراجع بلدية الكرك تنفي تلقيها منحة فرنسية إصابة رئيس وزراء بلغاريا بفيروس كورونا بيان صادرعن هيئة كبار العلماء النعيمي يعمم بشأن دوام المعلمات والاداريات اللواتي يعملن في مركز الوزارة ومديريات التربية والتعليم... وثيقة أبو غزالة: الصين تفوقت على أميركا اقتصاديا اختتام برنامج مهاراتي بلواء البترا قرارات هامة من مجلس الوزراء رصد لحركة تداول سوق عمّان المالي لـجلسة بداية الأسبوع .. تفاصيل الملك والملكة يطمئنان هاتفيا على سلامة المصابين الاردنيين في فرنسا أهمية الذكاء الاصطناعي في حقبة ما بعد جائحة كوفيد 19 عمان الاهلية بالتعاون مع أكاديمية أمنية للأمن السيبراني تعقد دورات تدريبية للطلبة حول أمن المعلومات مجلس الوزراء يقر عددا من التشريعات "التربية" تمنح فرصة للراغبين باستكمال إجراءات التسجيل لـ"تكميلي التوجيهي" الفلسفة.. مشروع الدولة الثقافي لإعادة بناء معارف وقدرات الشباب في مئويتها الثانية
وفيات اليوم الأحد 2020_10_25 يوسف محمد البطاح "ابو وائل " في ذمة الله والدة النائب الأسبق أمجد آل خطاب في ذمة الله شقيق العقيد محمد ناجي المعايطة في ذمة الله العميد الطبيب نواف ابو جاموس رئيس دائرة الأذنية الأسبق في ذمة الله والدة الزميل الصحفي محمد العويمر في ذمة الله والدة الفنان داوود جلال في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_10_24 النعيمي يعزي ذوي الطالب فايز البلاونة العقيد الركن وليد عبدالله عميرة في ذمة الله مجلس عشائر سحاب يعزي عشيرة المحارمة بوفاة الكابتن الطيار محمد المحارمة السرحان يعزي الدكتورة هند ابو الشعر بوفاة شقيقها الدكتور وليد الطيب يعزي عشيرة المجالي بوفاة الاستاذ محمد المجالي الشاب فادي حسين حمود "ابوحسين" في ذمة الله "نيروز الاخبارية " تعزي الزميل صهيب علقم بوفاة جدته الحاجة حفيظه سالم الرواشده (ام عبد الله) في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_10_23 شكر على تعاز من عشيرة الزعبي الحاجة نظيرة عبدالمطلب انشاصي في ذمة الله الشرعة تفقد احد رجالها عبدالرحمن ثليج السالم
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

سامسونغ تطرح هاتفا جديدا بسعر منافس

سامسونغ تطرح هاتفا جديدا بسعر منافس
نيروز الإخبارية :

وسعت شركة سامسونغ عائلة هواتفها المتوسطة الفئة بجهاز آخر من الفئة "F"، مجهز بميزات ومواصفات ممتازة.

ويأتي هاتف Galaxy F41 الجديد بهيكل مقاوم للماء والغبار، مجهز بشاشة Super AMOLED بمقاس 6.4 بوصة، معدل سطوعها يعادل 420 شمعة/م، وتردها 120 هيرتزا.

كما جهزته سامسونغ بمعالج Exynos 9611 ثماني النوى، ومعالج رسوميات Mali-G72 MP، وذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات microSD. وفقا لروسيا اليوم.

 

والمميز في هذا الهاتف هو بطاريته الممتازة بسعة 6000 ميلي أمبير والتي يمكن شحنها بسرعة عبر شاحن باستطاعة 15 واطا.

كما زود أيضا بكاميرا أساسية ثلاثية العدسة فيها عدسة بدقة 64 ميغابيكسل، وعدسة بدقة 5 ميغابيكسل مع حساسات لتحديد عمق الصورة، وعدسة خاصة للتصوير الفائق العرض، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابيكسل تعمل مع خاصية التعرف على الوجوه.

ورغم سعره المنافس الذي يبلغ 245 دولارا تقريبا حصل F41 أيضا على ماسح لبصمات الأصابع سريع الأداء، ومنفذين لبطاقات الاتصال، وشريحة NFC للدفع اللإلكتروني، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية. 

مدينة عمان