2020-07-02 - الخميس
توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة جدارا ودائرة الجمارك الأردنية.. صور دائرة الاذنية تعقد ورشة عمل جراحية في مستشفى الملك طلال العسكري-المفرق.. الأردنيين يقدرون موقف المملكة العربية السعودية الداعمة للأردن تنقلات في الديوان الملكي.. (أسماء) سُجِّلت اليوم (3) حالات إصابة بفيروس كورونا منها اثنتان محليّتان، وواحدة خارجيّة العورتاني يكتب الانتحــــــار... الخطأ الأخير... المعايعة يكتب فياض القضاه في ميزان التقدير والتميز إلى أصحاب الاوراق الصفراء.. والمنابر الوهمية.. الكويت: 919 إصابة جديدة بكورونا الطراونة يهاتف رؤساء برلمانات عربية لدعم موقف الملك برفض ضم أراضٍ بالضفة الغربية مجلة أفكار تفتح ملف تصاعُد شخصيّة اليهودي في الرِّواية العربيّة مادبا :تعزيز مكانة مكاور السياحية التكافل الخيرية توزع الأكف والكمامات لطلاب الثانوية في النعيمة . التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي (إعادة بديلة لخبرنا رقم 42 ) حالات اختناق في احد مصانع الزمالية خريجي مؤسسة التدريب المهني تعدّدت قصص النجاح وتعدّدت أسبابه ... دوافع كلوب لتحقيق فوز جديد على جوارديولا الإعلامي المخضرم خليل سند الجبور..... مرآة الأعلام النظيف. 10 دنانير لكل من يصطاد كلبا في العقبة زعرور يكتب..لماذا يحتاج المزيد من الرجال إلى علاج استبدال التستوستيرون ؟
وفيات اليوم الخميس 2020_7_2 العميد صابر سليم الضلاعين الجوازنة في ذمة الله جامعه عمان العربية تفقد احد طلابها لبنى الجندي في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_1 وفاة السعودي الملياردير سليمان الراجحي يوسف أحمد الحاج سليم شحالتوغ في ذمة الله الأغوار الجنوبية جموع غفيرة من قبيلة بني حسن ووجهاء عشائر يشيعون جثمان الشيخ يوسف القلاب... صور نجل العميد الطيار محمد فتحي الحياصات في ذمة الله... الشيخ بني هذيل يعزي قبيلة بني حسن بوفاة الشيخ يوسف القلاب قبيلة بني حسن تفقد احد شيوخها الشيخ يوسف جلال القلاب العموش وفاة "سيد الدراما التونسية" صلاح الدين الصيد وفيات اليوم الثلاثاء 2020_6_30 المؤرخ عمر العرموطي يعزي بوفاة المرحومة / شقيقة الأستاذ منذر ابو رصاع د٠ سهام الخفش وصالونها الأدبي يعزون بوفاة المرحومة شقيقة زميلهم الأستاذ منذر ابو رصاع شركة التقنية الامنة للصناعات البلاستيكية تعزي أبناء المرحوم زكي السعودي وفيات اليوم الأثنين 2020_6_29 وفاة الأمير بندر بن سعد بن محمد بن عبدالعزيز ال سعود غصاب عطالله النمر الفايز في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_6_28
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

سفارة سلطنة عُمان تحتفل بالعيد الوطني التاسع والأربعين في العاصمة عمّان... صور

سفارة سلطنة عُمان تحتفل بالعيد الوطني التاسع والأربعين في العاصمة عمّان... صور
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية : احتفلت سفارة سلطنة عمان مساء اليوم الثلاثاء في فندق الاردن ، احتفالا بمناسبة العيد الوطني التاسع والأربعين للسلطنة. ويشارك في الاحتفال الذي دعا إليه السفير خميس بن محمد بن عبدالله الفارسي سفير سلطنة عمان لدى الاردن ، عدد من الوزراء وكبار رجال الدول وسفراء الدول العربية والاجنبية.
ويمثل الثامن عشر من نوفمبر من كل عام ذكرى العيد الوطني لسلطنة عمان، حيث يعد نقطة التحول الحقيقية في سلطنة عُمان منذ تولي السلطان قابوس بن سعيد مقاليد الحكم في البلاد، حيث استطاع بحكمته وبعد نظره توحيد البلاد في المقام الأول، من ثم شرع في البناء والاهتمام بالمواطن جنبا إلى جنب مع جهود التنمية وبناء المؤسسات بما في ذلك الطرق والبنية الأساسية رغم التضاريس الصعبة والمسافات المترامية وقلة الموارد المالية، وحظي التعليم والصحة والعدل باهتمامه، حيث كان الإنسان العُماني همه الأول والدائم في إطار سعيه الدؤوب لبناء الوطن.
وتحتفل سلطنة عمان هذا العام بالعيد الوطني التاسع والأربعين، وسط منجزات تحققت على كافة المستويات، حيث أصبحت سلطنة عُمان نموذجا على كافة الأصعدة بفضل السياسة الحكيمة لقيادتها السياسية السلطان قابوس بعد أن رسم خريطة طريق داخلية وخارجية، ووضع إطارا عام للإستراتيجية الوطنية ومنهجا متكاملا تمشي عليه البلاد في الحاضر والمستقبل بحكمته وبُعد نظره، وهو ما مكن عُمان على مدى نحو خمسة عقود من الوقوف بثبات أمام التحديات والأزمات المالية والسياسية التي تتعرض لها دول المنطقة والعالم.