2020-04-09 - الخميس
رسالة من تحت الماء إلى والدي .. الاردنية الخطاطبة تترشح لعضوية الكونغرس الاميركي وفيات اليوم الخميس 2020_4_9 الصحة تعتبر الكوادر داخل مستشفى «عمان الجراحي» مشتبهاً بإصابتهم بالكورونا مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء ضبط 39 مركبة و21 شخصاً خرقوا حظر التجول في الزرقاء المومني يكتب التعليم العالي..أمر دفاع لإدارة المرحلة! الجيش الأبيض والعدو الخفي تسجيل 110 إصابات و9 وفيات بكورونا في مصر عناب : إعادة سحب 287 عينة في عجلون آخر تطورات انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين الطراونة يؤكد أهمية العودة للعمل التدريجي بدءاً من مناطق الجنوب المسؤولية المجتمعية لشركة البوتاس، نموذج يحتذى جمعية بادري للتنمية والتأهيل تطلق حملة" بدنا اياها صفر" لا لكورونا. الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النرويج: تسجيل 11 وفاة و147 إصابة جديدة بكورونا وزير الصحة: 5 إصابات جديدة بكورونا والإجمالي يرتفع إلى 358 عيروط يكتب توجيهات الملك نقابة الصحفيين تؤكد دور الإعلام بتسليط الضوء على شكاوى المواطنين
وفيات اليوم الخميس 2020_4_9 وفاة نائب رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في ايطاليا بـ'كورونا' وفيات اليوم الأربعاء 2020_4_8 الدكتور مهدي صالح مفلح الغرايبه" ابو طارق" في ذمة الله غادة عثمان إدريس شابسوغ في ذمة الله الكعابنة يعزي أبناء حرب بوفاة الحاجة سعدى حرب الكعابنه رائد ناصر الدين يعزي المدير العام للبنك الإسلامي الأردني بوفاة شقيقته وفيات اليوم الثلاثاء 2020_4_7 موسى محمد موسى في ذمة الله الحاجة هند عبد الله المنور "ابو هزيم "في ذمة الله . الحاج رياض عيسى محمد الفارع العدوان في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_4_6 العميد المتقاعد جمال محمود الشواوره في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_4_5 ميرفت عارف الجبور في ذمة الله الكعابنة يعزي بوفاة الحاج سلامه عيد اللبايده الكعابنة وفاة العميد المتقاعد ردينة سامي شتوي حداد وفيات اليوم السبت 2020_4_4 العدوان يعزي مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد بلقر بوفاة والده شكر على تعاز من قبيلة بني صخر عامة والشوشان خاصة
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

شركات عطارات وموظفيها يساهمون بمبلغ 100 الف دينار لدعم الحكومة لمواجهة فايروس كورونا

شركات عطارات وموظفيها يساهمون بمبلغ 100 الف دينار لدعم الحكومة لمواجهة فايروس كورونا
نيروز الإخبارية :
مع استمرار ارتفاع حالات فايروس كورونا في جميع أنحاء العالم ، اتخذت الحكومة الأردنية قرارًا جريئًا وشجاعًا لفرض إجراءات صارمة لاحتواء انتشار الفيروس لحماية صحة حياة المواطنين الأردنين الأردني.

أطلقت شركات عطارات مبادرة تدعو جميع موظفيها إلى التضامن مع الجهود الحكومية للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا من خلال تقديم مساهمات طوعية متفاوتة المبالغ حيث ستقابلها الشركة بنفس المبلغ.

تتكون القوى العاملة في شركات عطارات من 425 موظف ، ساهم  منهم ما يقارب 100% بجمع 27000 دينار أردني خلال يومين من إطلاق المبادرة و تم عن طريق الشركة بالمساهمة بمبلغ 27000 دينار أردني ليصل المبلغ الى 54000 دينار أردني. 

هذا و بالإضافة الى ما تم المساهمة به سابقا بقيمة 30000 دينار أردني . قامت الشركة بالمساهمة بمبلغ اضافي قيمته 16000 دينار أردني، و عليه محموع ما سيتم التبرع به هو 100000 دينار أردني كمساهمة لدعم جهود الحكومة الأردنية في محاربة فيروس كورونا.

تحيي شركات عطارات شجاعة وتضحيات وتفاني والتزام جميع موظفي القطاع الطبي و الاجهزة الامنية وكل من يشارك في تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين، و ندعو خلال هذه الأوقات العصيبة  لكل من أصيب بالعدوى بفايروس كورونا بالشفاء العاجل.

نحن على ثقة بأن الأردن قادر على التغلب على أزمة فايروس كورونا تحت قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم و دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.

عن عطارات

يتكون إئتلاف شركات عطارات من شركة عطارات للطاقة (APCO) و شركة عطارات مايننغ كومباني (AMCO) و شركة عطارات أوبريشون اند مينتينانس كومباني (OMCO)  

APCO هي شركة المشروع المسؤولة عن تطوير وإنشاء أول محطة توليد الكهرباء بواسطة الحرق المباشر للصخر الزيتي في الأردن. AMCO و OMCO هي شركات تابعة لـ APCO المسؤولة عن أعمال تعدين الصخر الزيتي وخدمات التشغيل والصيانة.

يقع موقع المشروع في منطقة عطارات ام الغدران على بعد 110 كم جنوب شرق عمان. يتم حاليًا إنشاء محطة توليد الكهرباء بواسطة الحرق المباشر للصخر الزيتي التي تعمل بقدرة 470 ميجاوات (صافي) وأعمال المناجم قيد التنفيذ حاليًا و من المقرر أن يبدأ التشغيل التجاري في عام 2020.