2020-08-06 - الخميس
المستشفى الميداني الأردني يغادر إلى لبنان... صور (صناعة عمان) تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع بنغلاديش الإرشاد والتوجيه المهني والأكاديمي واجب الجامعات! بيــــــــــان صــــادر عن اتحاد الكتّاب والأدباء الأردنيين كافل اليتيم الخيرية و اعمار منشية المفرق تقومان بزيارة مديرية دفاع مدني المفرق... صور الجمارك تدرج الشركة العالمية للتجارة والاعمار ضمن القائمة الذهبية المؤسسة العامة للغذاء والدواء: 805 جولات تفتيشية على منشآت غذائية خلال أسبوع اجتماع اداري في جامعة الحسين بن طلال عبر تقنية الاتصال المرئي. بيان الشبكة العربية للسيادة على الغذاء حول الكارثة في بيروت الموعد النهائي لمغادرة العمالة الوافدة ...تفاصيل الطريق الخلفي في العقبة مغلق الانتهاء من تصحيح امتحان الثانوية العامة نقابة المواد الغذائية: مستوردات الغذاء تخضع لرقابة مشددة تمديد ساعات عمل الأنشطة الاقتصادية حتى الواحدة صباحا المستشفى الميداني الأردني يبدأ استقبال مصابي بيروت الجمعة الحموري : تمديد ساعات العمل لجميع الأنشطة الاقتصادية لغاية الساعة الواحدة نقيب أصحاب المخابز يُعلق على حادثة ظهور فأر في مخبز "الخارجية" تكشف أوضاع المصابين الأردنيين بانفجار بيروت بيان صادر عن عشائر البلقاوية وزير المياه والري يطلع على خطط وبرامج التزويد المائي في شركة مياهنا
وفيات اليوم الخميس 2020_8_6 الحاج موسى رشيد بيوك قوطة في ذمة الله الدكتور موسى حمد بني مصطفى في ذمة الله الزميلة والاعلامية القديرة بتول العباسي في ذمة الله نيروز الإخبارية تعزي الزميل الإعلامي نسيم الخمايسة بوفاة والد زوجته محمد عبد الكريم حسن الكفاوين في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_8_5 شقيق الزميلة الاعلامية ايمان المومني في ذمة الله الكعابنة مدير العلاقات العامة في نيروز يعزي بوفاة الشاب فيصل العوايشه وفيات اليوم الثلاثاء 2020_8_4 قبيلة الحجايا تشيع أبناءها وسط أجواء من الحزن الشديد في الحسا العقيد المتقاعد كامل عبدالرحيم المجالي في ذمة الله عاطف محمد الجبور في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_8_3 الحجايا تفقد أربعة من أبناءها بحادث سير مؤسف ...." اسماء " وفاة أكبر مرشد ودليل سياحي في المملكة العربية السعودية بكورونا وزير التربية : ينعى طالبة الثانوية العامة رشا العكور بكلمات مؤثرة وحزينة ذكرى صمت بها دعاء لروح الأمير سعيد الشهابي...وفاءاً له. الخلايلة تفقد خلال العيد شاب في مقتبل العمر إثر حادث سير مؤسف النقيب سميح احمد الصعوب في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

صراع متجدد في دوري الأبطال بين ميسي ورونالدو

صراع متجدد في دوري الأبطال بين ميسي ورونالدو
نيروز الإخبارية :
تعود عجلة منافسات دوري أبطال أوروبا للدوران من جديد، بعد طول غياب، بانطلاق مواجهات ثمن النهائي الأسبوع المقبل.

وكما يحتدم الصراع بين الأندية من أجل مواصلة المشوار والتأهل للدور التالي، لا زالت المنافسة مستمرة بين الغريمين، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، على الأرقام القياسية.

رونالدو قاد السيدة العجوز في دور المجموعات لاحتلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة، وأسفرت القرعة عن مواجهة البيانكونيري لنظيره ليون الفرنسي.

وشارك صاروخ ماديرا في 6 مباريات في دور المجموعات، وسجل هدفين وصنع هدفًا وحيدًا.

على الجانب الآخر، قاد ميسي، برشلونة لاحتلال صدارة المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، وأسفرت القرعة عن مواجهة البارسا لنظيره نابولي الإيطالي.

وشارك البرغوث في 5 مباريات بدور المجموعات، وسجل هدفين وصنع 3 آخرين.

وعلى مستوى الأرقام القياسية، يعتلي رونالدو قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في دور الـ 16 برصيد 30 مباراة خاضهم بقمصان (مانشستر يونايتد، ريال مدريد، ويوفنتوس)، ويحل في الوصافة ميسي برصيد 28 مباراة.

ومن الناحية التهديفية، يعتلي ميسي صدارة اللاعبين الأكثر تسجيلا في هذه المرحلة من المسابقة برصيد 26 هدفًا، ويأتي رونالدو خلفه بفارق 3 أهداف.

كما يملك ميسي رقمًا قياسيًا آخر، كأكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في مباراة واحدة، وكان ذلك ضد باير ليفركوزن في مارس/آذار 2012، حيث سجل 5 أهداف في لقاء الإياب.

والبرغوث هو أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في الذهاب والإياب لهذه المرحلة برصيد 6 أهداف، إذ سجل هدفًا في لقاء الذهاب ضد باير ليفركوزن، بجانب خماسية الإياب.

ويبدو أن رونالدو يضع عينه على كسر رقم ميسي في هذه المرحلة من البطولة، لا سيما وأنه في آخر 7 مباريات له مع يوفنتوس سجل 11 هدفًا، ويعيش فترة مميزة على المستوى التهديفي منذ بداية 2020.

أما ميسي ستكون الأنظار مسلطة عليه، لا سيما وأنه المنقذ الدائم للبلوجرانا، ويحتاجه الفريق حاليًا بشكل كبير نظرًا للأزمة الهجومية عقب إصابة لويس سواريز وعثمان ديمبلي.

ومع احتدام الصراع المُتجدد بين الغريمين، فهل يحافظ ميسي على رقمه أمام أطماع رونالدو؟كووورة - سيد نبوي.
مدينة عمان