2020-06-04 - الخميس
مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة. جابر: الاردن شكل انموذجا في ادارة ومواجهة ازمة فيروس كورونا نيروز الإخبارية تبارك للرائد حسين الجازي بالترفيع الصفدي و نظيره وزير خارجية جمهورية مصر العربية يحذران من مخاطر قرار إسرائيل بضم أراض فلسطينية نيروز الإخبارية تُهنئ العريس محمد النوايشه بمناسبة زفافه وفاة الفنانة هيام طعمة هدم وإزالة مباني عشوائية في قضاء منشية بني حسن أُقيمت على أراضي حرجية.. صور تعميم من وزير الأوقاف المدراء المعونة يستقبل طلبات جديدة لدعم عمال المياومة... تفاصيل العمل :حملة على المدارس الخاصة تخريج دورة الوقاية من التطرف الفكري للمرأة في كلية الدفاع الوطني النعيمي: تمديد وقت الدخول لمنصة درسك بلدية الرمثا تواصل حملاتها بأعمال تطهير وتعقيم المساجد... صور جورج فلويد شعار العصيان المدني الأمريكي الكعابنه يعزي المطيرات بوفاة الحاج قاسم عياش الكدراوي وفاة الأمير سعود بن عبد الله بن فيصل آل سعود العضايلة :فتح الأندية والفعاليات الرياضية بدون جمهور والسماح بالطيران الداخلي العضايلة: فتح الحضانات والمطاعم والمقاهي وقطاع الفندقة والضيافة العضايلة : السماح بزيارة السجون ودور الرعاية... العضايلة: فتح المساجد والكنائس لاداء جميع الصلوات
وفيات اليوم الخميس 2020_6_4 الشيخ صالح اشتيان محارب المحافظة في ذمة الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب ليث محمد الحامد وفاة الشاب يوسف بطاينه بنوبة قلبية حادة في موسكو السلط تفقد أحد رجالها الحاج فائق ناجي الحسين الحاجة نايفة عبد القادر قاسم المجالي في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_6_3 عشيرة البرصان تفقد أحد اعمدتها " المختار ابو حازم" والدة العميد غالب الدعجة في ذمة الله الحاج محمد مجلي السواعير في ذمة الله وفيات اليوم الثلاثاء 2020_6_2 الحاجة الفاضلة شتوه علي الكعابنة في ذمة الله الحجايا تفقد احد رجالها الشيخ زايد المشاهير العميد المتقاعد زكريا الجعافرة في ذمة الله وفاة الشاب الغرايبة تلهب مواقع التواصل وفيات اليوم الأثنين 2020_6_1 بني هذيل تعزي عشيرة العنيزات بوفاة سليم العنيزات المحافظ الأسبق علي قعدان الفايز ينعي المرحوم معالي الدكتور كامل ابو جابر والد معالي الأستاذ الدكتور عزام سليط في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز يعزي آل الدباس
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

صلاح: طريق اللقب طويل... ولا أهتم بتوقعات الجماهير

صلاح: طريق اللقب طويل... ولا أهتم بتوقعات الجماهير
نيروز الإخبارية :
نيروز الأخبارية:
علق النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول، على احتمالية تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "فوز ليفربول بلقب البريميرليج؟ كانوا يتحدثون عن ذلك الأمر أيضًا في ديسمبر/كانون أول من العام الماضي عندما تقدمنا على مانشستر سيتي بـ 6 أو 7 نقاط".

وأضاف "الأمر لم ينته بعد، وقد يتغير الترتيب خلال 3 مباريات، فإذا تعرضنا لفترة صعبة وخسرنا 3 مباريات سنكون في ورطة".

وتابع "حتى لو فزنا على مانشستر سيتي الأحد المقبل، لا يزال الطريق طويلًا. نحن في نوفمبر/تشرين ثان، ومن المبكر الحديث عن حصد اللقب". 
 
وواصل صلاح "كي أكون صادقًا. لا أهتم بما يتوقعه المشجعون مني، طالما أنني أحرز الأهداف والفريق يفوز فالأمور بالنسبة لي على ما يرام".

وأردف "لا يجب أن أهتم بما يتوقعه الأفراد، لأن ذلك يمكن أن يفرض ضغطًا كبيرًا علي ويجعل مستواي سيئًا".

وأتم النجم المصري "أنا أفعل ما أريد القيام به وأنا سعيد بذلك".

يذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.
مدينة عمان