2020-07-15 - الأربعاء
مجمع اللغة العربية يرفض استقالة د.خالد الكركي مخلل الملفوف يساعد على الوقاية من كورونا! بيان هام صادر عن نقابة المهندسين الدوريات الخارجية” تدخل كاميرات رقابة متحركة لرصد المخالفات الخطرة السعودية تتحرى هلال ذي الحجة الاثنين الملك: أولوية عام 2021 هي حماية دول الإقليم لبعضها من تداعيات "كورونا" "الأردنية" تنهي خدمات 21 عضو هيئة تدريس لبنان تسجيل 91 إصابة جديدة وحالة وفاة خلال الـ24 العراق تسجيل 87 وفاة خلال 24 ساعة أهمية الحياة في الوقت الحاضر الملك يؤكد أهمية استمرار خدمات الأونروا لأمن واستقرار المنطقة العضايلة: ندرس فتح المطارات مع 10 دول.. والحظر الليلي مستمر تسجيل 3 اصابات بكورونا جميعها غير محلية إشادة عالمية بخدمات أمانة عمان الإلكترونية. الأميره دينا مرعد تزور مستشفى الكندي ..صور زراعة المفرق: خطة لحماية الغابات والأشجار الحرجية من الحرائق شكر وعرفان من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لمساهمة موظفي دائرة الجمارك في صندوق همة وطن.. وثيقة دورة تدريبية في وزارة السياحة متخصصة لرفع كفاءة المفتشين على المنشآت السياحية وزارة الشباب ومؤسسة نهر الأردن توقعان اتفاقية تعاون.. تفاصيل جائحة "كورونا" يمكن أن تكون فرصة
مساعد مدير الاحوال المدنية والجوازات بسام الترك في ذمة الله رئيسة جمعية بادري تعزي النائب السابق احمد الجالودي بوفاة شقيقه وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_15 الجبور يعزي القديسات بوفاة هاني مدين القديسات رئيس ملتقى النشامى في ايطاليا "البلاونه " يعزي المهندس انور البدور بوفاة ام زوجته... وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_14 مالك عبدالله كساب الخريشا في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 وفاة اللواء الربيعي مدير قوات المشاة في رئاسة أركان الجيش العراقي... تفاصيل وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات....
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

ضمن النسخة السادسة لبرنامج "هومز البلقاء 2019" شركة زين ومؤسسة لوياك “LOYAC” تفتتحان مدرسة جلعد الأساسية المختلطة

ضمن النسخة السادسة لبرنامج هومز البلقاء 2019 شركة زين ومؤسسة لوياك “LOYAC” تفتتحان مدرسة جلعد الأساسية المختلطة
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية : أطلقت شركة زين ومؤسسة لوياك لإنجازات الشباب "LOYAC" الأردن، النسخة السادسة لبرنامج "هومز البلقاء 2019"، الذي يُعنى بإصلاح وترميم أماكن عامة في المجتمعات الأقل حظاً. 
وتم افتتاح مدرسة جلعد الأساسية المختلطة في محافظة البلقاء، بعد قيام عدد من متطوعي لوياك من الأردن، والكويت، ولبنان، واليمن بإصلاح وترميم المدرسة، وإجراء الصيانة اللازمة لتصبح جاهزة لاستقبال الطلبة مع بداية العام الدراسي.
وتأتي هذه الخطوة من جانب زين، في إطار دعمها المُستمر للعملية التعليمية، واثراءها، والمساهمة في توفير بيئة ومكان مناسب للتعليم الصحي، بالإضافة إلى سعيها لتشجيع روح المبادرة بين الشباب وتمكينهم، وتماشياً مع الأهداف الثالث "الصحة الجيدة والرفاه"، والرابع "التعليم الجيد"، والسابع عشر"عقد الشراكات لتحقيق الأهداف" من أهداف التنمية المُستدامة التي أطلقها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وتطبقها شركة زين في برامجها في مجال إدارة الإستدامة.
ويهدف برنامج 'هومز" إلى غرس قيمة العمل التطوّعي لدى الشباب وبالتالي تعزيز روح المشاركة والمبادرة والخدمة المجتمعية الفاعلة، كما يسعى إلى تنمية مهارات الشباب وصقل شخصياتهم ليتمكنوا من تحديد أهدافهم في الحياة وإطلاق العنان لإبداعاتهم، وسعيهم نحو إحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتهم، عبر إشراك الشباب من الأردن ولبنان والكويت بالعمل التطوّعي لترميم مكان عام في المناطق الأقل حظاً، وتُنفّذ مؤسسة لوياك برنامج "هومز" منذ ستة أعوام في كل من الأردن، ولبنان، والكويت، ويُعدّ برنامج "هومز"، أحد البرامج الأساسية التي تُقدّمها مؤسسة لوياك LOYAC”" للمجتمعات المحلية بالتعاون مع عدّة جهات من قطاعات مختلفة.
يُذكر أن زين ومؤسسة لوياك وخلال العام 2018 وضمن برنامج "هومز 2018" قاموا بإصلاح وترميم مدرسة عُثمان بن عفّان للبنين، الكائنة في محافظة جرش، والتي تستقبل 300 طالباً من الصف الأول وحتى الصف العاشر.
يُشار إلى أن لوياك مؤسسة غير ربحية  تعمل في الأردن منذ عام 2008، بهدف تمكين الشباب ضمن الفئة العمرية من 16 حتى 24 عاماً، من تنمية وصقل مهاراتهم من خلال الورشات التدريبية والتدريب العملي في الشركات.