2020-07-14 - الثلاثاء
تقرير: اعتداءات الاحتلال على صيادي غزة انتهاك للقانون الدولي وفاة طفلة بصعقة كهربائية في أغوار الكرك أمل يلوح من الإبل.. دم اللاما علاج محتمل لكورونا التلفزيون العماني: السماح للمواطنين بالسفر للخارج وفق شروط معينة الكويت تسجل 3 وفيات و666 إصابة جديدة بـ"كورونا" تحذير بريطاني من موجة ثانية لـ"كورونا" السعودية تلغي ترخيص «بي إن سبورت» وتغرمها 10 ملايين ريال الأشغال تعيد حركة السير على أوتستراد عمان الزرقاء نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن تحذير للمواطنين من الامن العام بريطانيا: فرض ارتداء الكمامات بالمتاجر وزير المياه والري ومديرة الوكالة الالمانية يضعان حجر الاساس لمركز التدريب المائي الاقليمي الحديث متى تنتهي مشكلة مجمع المفرق إعفاءات بنسبة 25 بالمئة لمستأجري أملاك الأمانة "الأراضي والمساحة" تعلن القيمة الإدارية لعدد من مديرياتها أسعار الذهب ليوم الثلاثاء 14/7/2020 "الصحة": هذا ما سيتم إجراؤه للمسافرين القادمين من الخارج عُمان تسجل 1389 إصابة جديدة بـ" كورونا" تونس تسجل أول إصابة محلية بكورونا بعد نحو شهرين عاجل : القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من صيدلية تحت تهديد السلاح وضبط آخر سرق 14 ألف دينار من مركبة
وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_14 مالك عبدالله كساب الخريشا في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 وفاة اللواء الربيعي مدير قوات المشاة في رئاسة أركان الجيش العراقي... تفاصيل وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات.... وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة محمد سالم الجحاوشة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي العبادي القوات المسلحة تنعى وفاة العميد الطبيب محمد الشريدة شاهد بالصور الصلاة على الأمير خالد بن سعود في المسجد الحرام
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

عطية يعقد اجتماعاً عن بُعد مع البرلمان العربي يُطالب دعم موقف جلالة الملك لمنع قرار الإسرائيلي بشأن ضم الأغوار

عطية يعقد اجتماعاً  عن بُعد مع البرلمان العربي يُطالب دعم موقف جلالة الملك لمنع قرار الإسرائيلي بشأن ضم الأغوار
نيروز الإخبارية :
طالب النائب خليل عطية ، البرلمان العربي خلال الاجتماع، الذي تم  عقده عن بُعد ، لدعم موقف جلالة الملك ،وذلك لمنع الاحتلال الإسرائيلي، بضم أراضي الأغوار، والمستوطنات .


وبدوره عطيه قد  قدم اقتراحاً متكاملا ً، لدعم جهود جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ، وإضافة إلى  دعم الجهود ,والتحركات الدبلوماسية, لوزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ؛ من أجل تشكيل موقف دولي ضد القرار الذي يريد ضم اراضي أردنية, لتكون ضمن الجانب الإسرائيلي .


مضيفاً عطية بأنّ البرلمان العربي خلال الاجتماع قد وافق على اقتراحاته .



و حسب عطية قد ثمن  البرلمان العربي الجهود التي يقوم بها جلالة الملك ، في إعطاء توجيهاته السامية للحكومة ،ووزارة الخارجية ؛ من أجل حث المجتمع الدولي ، والدولي ،والدول المانحة لدعم وكالة الغوث الدولية .