2020-06-03 - الأربعاء
شركات نقل الركاب بكافة انماطمه تواجه أزمة انهيار القطاع، وينتظرون تدخل الحكومة لاتخاذ قرارات جريئه لإنقاذهم. الرزاز يوعز بتسريع إجراءات خروج " سيدة أردنية" من الحجر الصحي بعد مناشدة من ذويها 137 إصابة جديدة بكورونا و9 وفيات في السودان العميد المتقاعد منور القطيفان ينفي اعتقاله..... بيان تجدّد المظاهرات في أمريكا رغم تلويح ترامب بنشر الجيش وفاة الفنان المصري علي عبد الرحيم مازن البنا وعائلته يباركون للنقيب محمد البنا وزوجته بالزواج ليون الفرنسي يتعاقد بشكل نهائي مع الكاميروني إيكامبي وفيات اليوم الأربعاء 2020_6_3 أهالي المفرق يطالبون بتركيب كاميرات مراقبة السرعه اصابة شخصين بحادث تصادم بالقرب من اشارة الحمراء باتجاه المفرق ترجيح بإعفاء المواطنين من غرامات ضريبية مصر تسجل 47 وفاة و1152 إصابة جديدة بفيروس كورونا الشاعر أكرم الجبور الصخري يكتب ونعم الحنيطي... فيديو ترامب يصف المحتجين في نيويورك بـ"الرعاع والفشلة" عبيدات يكتب عودة الحياة تدريجياً في زمن كورونا: تعيين الدكتور خلف المساعيد مديراً لمديرية الأوقاف في البادية الشمالية الخلايلة : قريباً جداً قرار بفتح المساجد في أوقات الصلاة خطيب المسجد الأقصى المبارك يشكر الطراونة العين غازي الطيب يبارك للمهندس زيد الخضير بتعيينه مديراً للبترول في هيئة تنظيم الطاقة والمعادن
وفيات اليوم الأربعاء 2020_6_3 عشيرة البرصان تفقد أحد اعمدتها " المختار ابو حازم" والدة العميد غالب الدعجة في ذمة الله الحاج محمد مجلي السواعير في ذمة الله وفيات اليوم الثلاثاء 2020_6_2 الحاجة الفاضلة شتوه علي الكعابنة في ذمة الله الحجايا تفقد احد رجالها الشيخ زايد المشاهير العميد المتقاعد زكريا الجعافرة في ذمة الله وفاة الشاب الغرايبة تلهب مواقع التواصل وفيات اليوم الأثنين 2020_6_1 بني هذيل تعزي عشيرة العنيزات بوفاة سليم العنيزات المحافظ الأسبق علي قعدان الفايز ينعي المرحوم معالي الدكتور كامل ابو جابر والد معالي الأستاذ الدكتور عزام سليط في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز يعزي آل الدباس الحاجة بدرية تركي عبيدات في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز يعزي آل الدباس وفيات اليوم الأحد 2020_5_31 مديرية الأمن العام تنعى وفاة الوكيل شهد الخطيب الرائد نضال ذياب القطامين في ذمة الله وفاة الشاعر والكاتب السوري خالد جميل الصدقة في الكويت
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

عندما ترتفع حرارة هاتفك شاهد الحل ؟

عندما ترتفع حرارة هاتفك شاهد الحل  ؟
نيروز الإخبارية :
 نيروز الاخبارية : غالبا ما ستظهر عبارة "الهاتف يحتاج للتبريد قبل أن يتاح لك استخدامه" إذا ما ارتفعت حرارة هاتفك بشكل خطير، فما هو سبب ارتفاع حرارة الهاتف وكيف يمكنك تجنب ذلك؟.

يمكن أن ترتفع حرارة الهاتف الداخلية عندما تقضي يوما على الشاطئ، أو عندما تترك الهاتف لفترة طويلة داخل السيارة ظهرا، الأمر الذي قد يوقف الهاتف عن العمل، ويُظهر رسالة "التحذير".
ووفقا لـ "سكاي نيوز" نقلا عن موقع "سي نيت"، ليس هناك داع للقلق، فدقائق معدودة ستكون كفيلة بعودة الهاتف لوضعه الطبيعي.

ما عليك فعله؟
في حال ظهور رسالة التحذير من حرارة الهاتف المرتفعة، عليك بإبعاد الهاتف عن أشعة الشمس، ثم إخراج الهاتف من غطائه البلاستيكي، وفصل الشاحن، في حال كان موصولا بالهاتف.
وبعد الإجراءات الأولية، عليك بوضع الهاتف في الثلاجة لفترة قصيرة جدا، أو حتى وضعه أمام مكيف السيارة حتى يبرد، مما سيسرع عودته لوضعه الطبيعي.

كيف تستطيع تجنب ارتفاع الحرارة؟

ولتجنب هذا الموقف، لا تترك هاتفك داخل السيارة خلال يوم صيفي حار، أو معرضا لأشعة الشمس، كما عليك تجنب شحن الهاتف أثناء استخدام ألعاب الفيديو.

وينصح الموقع بمراجعة الشركة المصنعة للهاتف، فلا ضرر من إجراء بعض الفحوصات الإضافية.
المصدر  الاقتصادية.