2020-12-03 - الخميس
زين تساهم في تحسين الإدماج الرقمي لذوي الاحتياجات الخاصة الجلوس مع النفس وحوار الذات رئيس بلدية الجفر: نشكر كل من وقف معنا في موضوع مسجد الجفر الكبير. جماعة عمان لحوارات المستقبل بصدد بناء تحالف وطني لمراقبة أداء الحكومة عبود وحمود أطفال يصورون واقع البادية الوسطى على طريقتهم. فلسطين : تسجيل 19 وفاة جديدة بكورونا العيسوي: توجيهات ملكية مباشرة فيلم يصور في البتراء من قبل متطوعين من ابناء وادي موسى. هيئة الأوراق المالية تعلن عن كامل جاهزيتها للعمل عن بُعد شركة "جت" تستأنف رحلاتها الى مصر وسوريا ..(تفاصيل) العين دودين يشارك في المنتدى البرلماني كوفيد 19 الملخص اليومي لرصد حركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الخميس نهاية الاسبوع عندما يلتقي الشهيد محمد الصقرات مع الجاني عند رب العالمين . محافظ إربد يتحدث عن مشاجرة الصريح الامن العام يكشف تفاصيل جديدة حول مقتل احد المصابين في مشاجرة الصريح *** ضبط سلاح جريمة مشاجرة الصريح الرفاعي والمعشر نائبين لرئيس مجلس الاعيان اختيار رؤساء لجان الأعيان - اسماء الغذاء والدواء": 96 % من منتجات متاجر بيع الحلويات مطابقة للمواصفات الفايز يلتقي رئيس مجلس مفوضي سلطه إقليم البترا...
وفيات اليوم الخميس 2020_12_3 الدكتور هشام شخاتره وعائلته ينعون وفاة الحاج محمد القطيطات أبناء المرحوم سلامة عبيداللّه الحباشنه أبو مازن ينعون المرحوم “المحامي نضال حسين الحباشنه “ جامعة اليرموك تفقد احد أعمدتها الدكتور أنور راشد القرعان شقيقة الدكتور هاني اخورشيدة في ذمة الله السموري ينعي وفاة عايد العضايلة شقيق وزير الإعلام الأسبق امجد العضايلة ينعى شقيقه العين ” فاضل الحمود ” يشاطر آل النوايسه أحزانهم بوفاة العميد المتقاعد المرحوم منتصر النوايسه قشوع يكتب فى وداع حسن خليفه زوجة المرحوم محمد عبدالرحمن الظاهر العوامله (ام بشير) في ذمة الله  رئيس وأعضاء اتحاد الكتاب ينعون عضو اتحاد الكتاب خبير الأعشاب حسن خليفة وفاة العميد منتصر النوايسه النائب الاسبق والعين عايد العضايلة وفاة الوزير الأسبق سلمان الطراونة وفيات اليوم الأربعاء 2020_12_2 متقاعدو التوجية المعنوي يعزون العليمات بوفاة زميلهم المرحوم عمر العليمات شكر على التعاز من آل صنوبر وآل نبلوق والد الملازم أول وفاء عبد الرحيم العرباوي في ذمة الله والدة الرائد مجدولين منسي المناصير في ذمة الله الدكتور بشير عبيدالله الحياصات في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

فرنسا تحث دول الشرق الأوسط بشأن التوقف عن مقاطعة منتجاتها

فرنسا تحث دول الشرق الأوسط بشأن التوقف عن مقاطعة منتجاتها
نيروز الإخبارية :
سلطت أبرز وسائل الإعلام الفرنسية الضوء على حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية، التي تم إطلاقها في العديد من الدول العربية والإسلامية.

وقالت صحيفة "لوباريزيان" إن نطاق الحملة آخذ بالتوسع في العالم العربي "في الوقت الذي ينتفض فيه الكثيرون ضد دعم الدولة الفرنسية للسخرية من المقدسات".

وأشارت الصحيفة إلى حملات المقاطعة المنظمة في كل من قطر والكويت والأردن، فضلا عن الوقفة الاحتجاجية التي نظمها العشرات أمام مقر إقامة السفير الفرنسي في إسرائيل.

وقال موقع BFMTV إن "التوتر يزداد بين فرنسا وبعض الدول الإسلامية" تزامنا مع حملات المقاطعة في دول خليجية وتركيا وإيران.

وأكد موقع RFI أن حملة المقاطعة "قد تضر بالعديد من الشركات الفرنسية"، وأن الأمر لا يقتصر على المواد الغدائية، حيث قررت 430 وكالة سفر تعليق شراء تذاكر الطيران إلى فرنسا.

في المقابل، لفت موقع 20 minutes إلى أن حملة المقاطعة "تهدف إلى بعث رسائل رمزية أكثر من الإضرار بالاقتصاد الفرنسي" الذي لن يتأثر كثيرا بالحملة.

وكانت وزارة الخارجية الفرنسية قالت إن الأيام الأخيرة شهدت دعوات في عدد من دول الشرق الأوسط لمقاطعة المنتجات الفرنسية، خاصة الغذائية، إضافة إلى دعوات للتظاهر ضد فرنسا بسبب نشر رسوم كاريكاتورية عن النبي محمد صلّ الله عليه وسلم.
مدينة عمان