2020-10-22 - الخميس
الأمن العام : حادثة الاعتداء على سائق أوبر لا علاقة لها بالاتاوات المناطق الحرة والتنموية توضح اسباب الغاء عطاء تلفريك عجلون الحملات الأمنية..هيبة دولة وكرامة إنسان!! فتح وإغلاق الحضانات حسب الحالة الوبائية لكل منطقة.. والقرار للتنمية الاجتماعية الخلايلة: ستكون المساجد مفتوحة غدا لأداء صلاة الجمعة..تفاصيل إعتداء عنيف على شاب من فارضي "الإتاوات" يتسبب بإصابة نافذة في الجمجمة وتحطيم مركبته الحريري:أول تصريح بعد التكليف سأسعى لوقف الانهيار الذي يهدد اقتصاد لبنان وأمنه السعودية تسجل 15 حالة وفاة 401 إصابة جديدة بكورونا وزيرة الخارجية البلجيكية في العناية المركزة بعد إصابتها بكورونا الخلايلة: حريصون على صلاة الجمعة وعلى استمراريتها كما نحن حريصون على حياة وسلامة الناس ‏العايد: رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يصدر أمريّ الدفاع رقميّ 19 و20 ايجاز صحفي في رئاسة الوزراء د . البرماوي : منصة المغتربين واستثمار المغتربين في بلادهم ملخص مؤتمرين ونقاش رسائل إلى الرئيس "الخال" بشر 2 وقف الانهيار هل ستستثني الحكومة صلاة الجمعة من قرار الحظر الشامل ؟ السماح بصلاة الجمعة بشروط صحية ‏الصحة: اذا كان الشخص مصاب بفيروس كورونا ,الأعراض قد تختلف من شخص لآخر, فمتى عليك طلب المساعدة الطبية : مستقلة الانتخاب: للهيئة الحق في تغيير موعد الاقتراع حتى 26 كانون الثاني الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب رائد محمد المشاقبة الكرك : تناحر عشائري، والافراز سيكون حسب معطيات القوة والتزاحم
وفيات اليوم الخميس 2020_10_22 الدكتور الملازم أول فؤاد عنيزات في ذمة الله الجبور يعزي الفنان انور خليل بوفاة ابنته وفاة ابنة الفنان الاردني القدير انور خليل بكورونا الشيخ فنخير الزبن يعزي بوفاة ابو أمجد الزبن وفيات اليوم الأربعاء 2020_10_21 وفيات اليوم الثلاثاء 2020_10_20 خال الزميل الدكتور هاني البدري في ذمة الله وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر "نيروز الاخبارية " تعزي الدكتور مهند الحداد بوفاة شقيقه نائل هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى بلعاوي الشاب فيصل سعود الجازي في ذمة الله القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي تنعى العميد العبادي الحاجة هدية عبد الشاهد يحيى الشيشاني في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_10_19 الباحث الجزائري الواعد عمر طرواية يصرح: الدعوة الغربية لما يسمى حوار الحضارات والأديان دعوة مزيفة تحكمها برديغمات المركزية الغربية هيئة ابشر سيدنا رئيس وأعضاء يعزون المهندسة شروق بوفاة شقيقها جمال ابو طالب شفا بدران تفقد احد شبابها المهندس هيثم منذر السويلميين أعضاء قروب نيروز يعزون زميلهم الدكتور منذر السويلمين بوفاة نجله هيثم شكر على تعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق خالد جميل الصرايره
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

قادة وممثلو دول العالم يتوافدون على الكويت للعزاء في وفاة "الشيخ صباح الأحمد الصباح

قادة وممثلو دول العالم يتوافدون على الكويت للعزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح
نيروز الإخبارية :

يواصل قادة العالم التوافد إلى الكويت، اليوم الخميس، لتقديم التعازي في وفاة الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

ووفق وسائل إعلام محلية كويتية فإنه من المقرر أن يصل البلاد، اليوم الخميس، جلالة  الملك عبدالله الثاني، وسلطان عمان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد،  والرئيس العراقي برهم صالح.

وفي وقت سابق صباح اليوم وصل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة المغفور له حيث صرح بذلك السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

والأربعاء، وارت الكويت جثمان الأمير الراحل الذي وافته المنية عن عمر يناهز 91 عاما بعد مسيرة حافلة بالإنجازات قضاها في خدمة بلاده والأمتين العربية والإسلامية.

وفور إعلان الوفاة، سارع القادة والزعماء في الدول العربية والعالم بإرسال برقيات التعزية والمواساة، معبرين عن مسيرة حافلة للأمير الراحل في العمل الإنساني والسياسي.
مدينة عمان