2020-07-14 - الثلاثاء
الحنيطي يؤكد ضرورة العدالة باجراءات مكرمة دراسة أبناء الجيش والأمن المغرب تسجيل 111 أصابة جديدة بفيروس كورونا اعضاء جدد في مجلس أمناء الجامعة الهاشمية اليونسكو تشيد بالبرامج التي نظمتها وزارة الثقافة خلال كورونا وزارة العمل تعلن عن 1402 فرصة عمل في القطاع الخاص للأردنيين فقط النائب قراقيش يطلب توضيح من الحكومة ضبابية تسبق "عيد الاضحى" بهدف نقل التجربة الايطالية في عدد من التخصصات التقنية وفاة عامل بشركة كهرباء اربد تعرف عن حمة أبو ذابلة في لواء الكورة... فيديو وزير الثقافة: الكاريكاتير يعبر عن الوجدان الشعبي ويثري منصات الحوار والنقد قطر: وفاة و517 إصابة جديدة بكورونا المستقلة للانتخاب تعرض تحضيراتها واستعدادتها للانتخابات في ظل أزمة كورونا تقرير: اعتداءات الاحتلال على صيادي غزة انتهاك للقانون الدولي وفاة طفلة بصعقة كهربائية في أغوار الكرك أمل يلوح من الإبل.. دم اللاما علاج محتمل لكورونا التلفزيون العماني: السماح للمواطنين بالسفر للخارج وفق شروط معينة الكويت تسجل 3 وفيات و666 إصابة جديدة بـ"كورونا" تحذير بريطاني من موجة ثانية لـ"كورونا" السعودية تلغي ترخيص «بي إن سبورت» وتغرمها 10 ملايين ريال الأشغال تعيد حركة السير على أوتستراد عمان الزرقاء
وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_14 مالك عبدالله كساب الخريشا في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 وفاة اللواء الربيعي مدير قوات المشاة في رئاسة أركان الجيش العراقي... تفاصيل وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات.... وفاة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة محمد سالم الجحاوشة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي العبادي القوات المسلحة تنعى وفاة العميد الطبيب محمد الشريدة شاهد بالصور الصلاة على الأمير خالد بن سعود في المسجد الحرام
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

قد يكون أصغر ضحية في العالم .. كورونا يقتل رضيعا عمره 13 يوما

قد يكون أصغر ضحية في العالم .. كورونا يقتل رضيعا عمره 13 يوما
نيروز الإخبارية : توفي رضيع يبلغ من العمر 13 يومًا، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولم يكن يشكو عند ولادته من أي مرض آخر، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي).

ونقلالرضيع نقل إلى مستشفى شيفيلد للأطفال في جنوب يوركشاير بالمملكة المتحدة في حالة حرجة لكن تعذر إنعاشه.

وأكد المستشفى في بيان أن الرضيع توفي في 15 يونيو بعد "نقله إلى المستشفى في حالة حرجة". وأضاف أن الاختبارات أكدت أنه كان مصابا بفيروس كوفيد 19".

جون سومرز، الرئيس التنفيذي لشركة شيفيلد تشيلدرن، قال "نتقدم بتعازينا الصادقة للعائلة ونطلب من وسائل الإعلام احترام خصوصيتها في هذا الوقت العصيب".

وكشفت الأرقام التي نشرت الخميس أن 62 مصابا بكوفيد 19 توفوا في المستشفيات البريطانية، وكان عمر أكبرهم 96 عاما.

ومن المرجح أن يكونهذا الرضيع هو أصغر ضحية لكوفيد-19 في العالم.

وأودى فيروس كورونا المستجدّ بحياة أكثر من 450 ألف شخص في العالم، في حصيلة تضاعفت خلال شهر ونصف الشهر، بحسب تعداد وضعته وكالة فرانس برس استناداً إلى مصادر رسمية الخميس.

وبلغ عدد الإصابات 8,395,929 إصابة مثبتة في العالم منذ أن أعلنت الصين رسمياً ظهور المرض في ديسمبر.

الحرة