2020-09-25 - الجمعة
بايرن ميونيخ بطل السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية 831 وفاة و32817 إصابة جديدة بكورونا في البرازيل نجمة ليبيا وديان تبهر متابعيها على الفضائية المصرية.. صور 6 ملايين يورو "لسواريز" في أتلتيكو مدريد سيمفونية الجيش والثورة المجد والتاريخ وقصة التضحيات مؤسسة القوات الخاصة في فلوريدا تختار الزبن و الحراحشة مستشارين سورية : حالتي وفاة و43 إصابة جديدة بكورونا العقيد المبيضين مديرا للأمن الوقائي بالوكالة كندا : حالتي وفاة و 991 إصابة جديدة بكورونا عبيدات يكتب إنتخاباتنا وإنتخاباتهم في زمن كورونا تحويل 15 مدرسة إلى نظام التعلم عن بعد بعد تسجيل إصابات بكورونا زريقات : نحو 50 إصابة بفيروس كورونا بين كوادر مستشفى البشير الحالة الجوية المتوقعة ليوم الجمعة مناورات عسكرية ضخمة في روسيا بمشاركة 80 الالف شخص التربية تنفي ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.... تفاصيل القرامسه و ابو معتيق والمجالي و الرياطي يشهرون كتلة النخوة الانتخابية في العقبة التواضع والتكبر لا يجتمعان!!! "عباس" يصدر مرسومًا حول الانتخابات خلال استه أشهر... تفاصيل مطار الملك حسين بالعقبة يستقبل اولى الرحلات الجوية من مصر الحجاج يقرر الترشح للانتخابات النيابية المقبلة
وفيات اليوم الخميس 2020_9_24 وفاة نجل الشيخ معيش الفضلي الهذلي في المملكة العربية السعودية بن طريف تفقد احد شبابها الشاب سليم عمر بن طريف الحاج فاروق نمر اصلان في ذمة الله مديرية الأمن العام تفقد أحد ضباطها وفيات اليوم الأربعاء 2020_9_23 وفاة الفنان اليمني عمر باوزير... الحاج حمدالله السلامه السليم الخرابشه "ابو سعد" في ذمة الله حزن شديد بين الأطباء على وفاة زميلهم زياد ناصر الرمحي وفيات اليوم الثلاثاء 2020_9_22 الزيادات يعزي بوفاة الشاب حسام فواز الشتوي الكعابنة عمر العرموطي ينعي المرحومة ( أم حسام) / والدة د٠ سهام الخفش الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب حسام الكعابنة وفاة الطبيب عمر كنعان أخصائي الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى الأمير فيصل وفيات اليوم الأثنين 2020_9_21 العيسوي ينقل تعازي الملك إلى ال عيون... الشابة منار زياد الحنيطي في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_9_20 العين واللواء الركن عبدالله ابو عين في ذمة الشاب علي محمد ابو عواد في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

قوات البحرية الفرنسية تتسلم درونات قتالية متطورة

قوات البحرية الفرنسية تتسلم درونات قتالية متطورة
نيروز الإخبارية :

نيروز الاخبارية: ذكر موقع Flightglobal أن قوات البحرية في الجيش الفرنسي ستتسلم قريبا درونات VSR700 القتالية التي طورتها شركة Airbus Helicopters.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن هذه الدرونات التي طورت على أساس مروحيات Guimbal Cabri G2 الصغيرة صممت لتكون درونات استطلاعية وقتالية تخدم في سلاح البحرية الفرنسية.

وباستطاعة هذه الدرونات التي يبلغ طولها 6.3 م وقطر مروحتها 7.2 م أن تحلق لعشر ساعات متواصلة في مختلف الظروف الجوية، بسرعة تصل إلى 160 كلم/ساعة ونقل حمولات تصل إلى 270 كلغ،  وتغطية مناطق تبعد عن مكان إقلاعها مسافة  185 كلم.

كما زودت هذه الطائرات بكاميرات بصرية وحرارية، وأجهزة بث واستقبال لاسلكية لتعمل كطائرة استطلاع ورصد عسكرية، كما يمكن الاعتماد عليها كطائرات استطلاع مدنية لرصد الحرائق والكوارث الطبيعية وتحديد أماكن المصابين.

وكانت فرنسا قد بدأت باختبار هذا النوع من الطائرات منذ عام 2017، وتخضع بعض نماذجها لاختبارات الطيران حاليا في جنوب البلاد، استعدادا لتجربتها وإطلاقها من متن السفن الحربية في البلاد مطلع العام القادم.

مدينة عمان