2020-06-04 - الخميس
العنف ضد العنصرية الأمريكية ..: بداية ثورة على الظلم وصفعة مدوية لترامب روسيا: 169 وفاة بكورونا و8831 إصابة جديدة خلال آخر 24 ساعة حل مجلس النواب وإجراء انتخابات في تشرين الثاني وفيصل الفايز يتصدر المرشحين خلفاً للرزاز تركيا : ندعم بقوة وصاية الأردن على المقدسات بالقدس تكريم رجال أمن ضبطوا مطلوب بحرفية الرزاز يعلن ظهر اليوم خطة ومصفوفة مراحل التعامل مع كورونا ابو دلبوح يكتب وهنا لا يجوز ان نقول ان شركات الادويه استفادت. اصابتان بتصادم مركبتين في الزرقاء إجلاء 46 أردنيا وفلسطينيا من كازاخستان المفوضية الأوروبية: تقديم 100 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين في الأردن ولبنان 560 مريض راجعوا مركز شمال مادبا وعيادات الاختصاص تتسلم ماسح حراري للكورونا عجلون: ١٤٨ مسجدا تفتح أبوابها لأداء خطبة وصلاة الجمعة الجمارك تستمر بالعمل يوم السبت مخالفة 550 محلاً وإغلاق 52 منشأة خلال شهر أسعار الذهب ليوم الخميس.. انطلاق الامتحانات المدرسية النهائية اليوم عبر منصة "درسك" الحقيقة الكاملة لإصابة ميسي بكورونا .. تفاصيل المهندسين" تنفذ الخطوة الاولى لتقديم الدعم الفني والهندسي حول الآلية الآمنة لتشغيل أجهزة التكييف في الأونروا أكثر من 387 ألف وفاة بالفيروس في العالم الانتخابات النيابية استكمالاً للإنتصار
وفيات اليوم الخميس 2020_6_4 الشيخ صالح اشتيان محارب المحافظة في ذمة الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب ليث محمد الحامد وفاة الشاب يوسف بطاينه بنوبة قلبية حادة في موسكو السلط تفقد أحد رجالها الحاج فائق ناجي الحسين الحاجة نايفة عبد القادر قاسم المجالي في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_6_3 عشيرة البرصان تفقد أحد اعمدتها " المختار ابو حازم" والدة العميد غالب الدعجة في ذمة الله الحاج محمد مجلي السواعير في ذمة الله وفيات اليوم الثلاثاء 2020_6_2 الحاجة الفاضلة شتوه علي الكعابنة في ذمة الله الحجايا تفقد احد رجالها الشيخ زايد المشاهير العميد المتقاعد زكريا الجعافرة في ذمة الله وفاة الشاب الغرايبة تلهب مواقع التواصل وفيات اليوم الأثنين 2020_6_1 بني هذيل تعزي عشيرة العنيزات بوفاة سليم العنيزات المحافظ الأسبق علي قعدان الفايز ينعي المرحوم معالي الدكتور كامل ابو جابر والد معالي الأستاذ الدكتور عزام سليط في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز يعزي آل الدباس
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

كلوب يضع خيارات جديدة أمام لاعبي ليفربول لتدريبات الفريق

كلوب يضع خيارات جديدة أمام لاعبي ليفربول لتدريبات الفريق
نيروز الإخبارية :

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول الأربعاء، إنه لن يجبر أي لاعب في الفريق على حضور التدريبات إذا لم يكن يشعر بالأمان، في ظل خوض "الريدز" أول حصة تدريبية منذ أكثر من 9 أسابيع.

وقال كلوب لشبكة "سكاي" بعد أول جلسة مران مع 10 لاعبين في يوم مشمس في ميلوود، إنه يتوقع حضور بقية اللاعبين لكنه لن يضغط عليهم.

وذكر المدرب الألماني: "القرار متروك لهم، قلت للاعبين قبل جلسة المران إنكم هنا بإرادتكم الحرة، في العادة عندما يوقع اللاعب عقدا فإنه يلتزم بالحضور في أي وقت أطلب منه ذلك".

وتابع: "لكن في هذه الحالة إذا لم تشعر بالأمان لا يجب أن تكون هنا، لا توجد قيود أو عقوبات أو أي شيء آخر، إنه قرارهم وسنحترمه بنسبة 100%".

وتوقف الدوري الممتاز منذ 13 مارس بسبب جائحة كورونا، لكن الأندية عادت للتدريبات الآن في مجموعات صغيرة.

وسيقرر مسؤولو الدوري الأسبوع المقبل موعد عودة التدريبات الطبيعية التي تتضمن التحامات واتصال بين اللاعبين حيث يأملون في استئناف النشاط في يونيو.

وكان ليفربول يتصدر المسابقة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي الثاني وعلى بعد انتصارين فقط من الفوز بأول ألقابه في الدوري الممتاز منذ 1990 قبل توقف الموسم.

المصدر: "رويترز"