2020-06-04 - الخميس
العنف ضد العنصرية الأمريكية ..: بداية ثورة على الظلم وصفعة مدوية لترامب روسيا: 169 وفاة بكورونا و8831 إصابة جديدة خلال آخر 24 ساعة حل مجلس النواب وإجراء انتخابات في تشرين الثاني وفيصل الفايز يتصدر المرشحين خلفاً للرزاز تركيا : ندعم بقوة وصاية الأردن على المقدسات بالقدس تكريم رجال أمن ضبطوا مطلوب بحرفية الرزاز يعلن ظهر اليوم خطة ومصفوفة مراحل التعامل مع كورونا ابو دلبوح يكتب وهنا لا يجوز ان نقول ان شركات الادويه استفادت. اصابتان بتصادم مركبتين في الزرقاء إجلاء 46 أردنيا وفلسطينيا من كازاخستان المفوضية الأوروبية: تقديم 100 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين في الأردن ولبنان 560 مريض راجعوا مركز شمال مادبا وعيادات الاختصاص تتسلم ماسح حراري للكورونا عجلون: ١٤٨ مسجدا تفتح أبوابها لأداء خطبة وصلاة الجمعة الجمارك تستمر بالعمل يوم السبت مخالفة 550 محلاً وإغلاق 52 منشأة خلال شهر أسعار الذهب ليوم الخميس.. انطلاق الامتحانات المدرسية النهائية اليوم عبر منصة "درسك" الحقيقة الكاملة لإصابة ميسي بكورونا .. تفاصيل المهندسين" تنفذ الخطوة الاولى لتقديم الدعم الفني والهندسي حول الآلية الآمنة لتشغيل أجهزة التكييف في الأونروا أكثر من 387 ألف وفاة بالفيروس في العالم الانتخابات النيابية استكمالاً للإنتصار
وفيات اليوم الخميس 2020_6_4 الشيخ صالح اشتيان محارب المحافظة في ذمة الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب ليث محمد الحامد وفاة الشاب يوسف بطاينه بنوبة قلبية حادة في موسكو السلط تفقد أحد رجالها الحاج فائق ناجي الحسين الحاجة نايفة عبد القادر قاسم المجالي في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_6_3 عشيرة البرصان تفقد أحد اعمدتها " المختار ابو حازم" والدة العميد غالب الدعجة في ذمة الله الحاج محمد مجلي السواعير في ذمة الله وفيات اليوم الثلاثاء 2020_6_2 الحاجة الفاضلة شتوه علي الكعابنة في ذمة الله الحجايا تفقد احد رجالها الشيخ زايد المشاهير العميد المتقاعد زكريا الجعافرة في ذمة الله وفاة الشاب الغرايبة تلهب مواقع التواصل وفيات اليوم الأثنين 2020_6_1 بني هذيل تعزي عشيرة العنيزات بوفاة سليم العنيزات المحافظ الأسبق علي قعدان الفايز ينعي المرحوم معالي الدكتور كامل ابو جابر والد معالي الأستاذ الدكتور عزام سليط في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز يعزي آل الدباس
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

كندية تكشف اختبارها إيجابيا بإصابة كورونا 8 مرات خلال 50 يوما

كندية تكشف اختبارها إيجابيا بإصابة كورونا 8 مرات خلال 50 يوما
نيروز الإخبارية :

أثبتت إصابة امرأة كندية، تعرضت لفيروس كورونا في شهر مارس، إيجابيا بالمرض 8 مرات إلى حد الآن.

وظهرت أعراض "كوفيد-19" على تريسي سكوفيلد من كامبريدج، أونتاريو، بما في ذلك الحمى والقشعريرة وضيق التنفس، في 30 مارس واختبرت إيجابيا لأول مرة في 31 مارس، وفقا لـ CTV News. ومنذ ذلك الحين، خضعت لثمانية اختبارات أخرى، بما في ذلك اختبار سلبي غير مبرر. وهي تستعد حاليا لاختبارها العاشر.

ولمدة أسبوعين بعد اختبارها الأول، طبقت سكوفيلد قواعد الحجز الذاتي في غرفتها في المنزل، حيث يعيش ابنها البالغ من العمر 17 عاما أيضا. وخلال تلك الفترة، زعمت أن الحمى وصلت إلى 104.1 درجة فهرنهايت (40.06 درجة مئوية)، وفقدت أيضا حاستي التذوق والشم.

والآن، بعد أكثر من 50 يوما، أخبرت CTV أنها ما تزال تعاني من ضيق في التنفس. وقالت: "أخرج "كوفيد-19" الكثير مني، ويستمر في ذلك كل يوم".

وبعد تحقيق نتيجة إيجابية 7 مرات، عاد اختبارها الثامن سلبيا. وقالت سكوفيلد: "بكيت لأنني كنت سعيدة جدا". ولكن وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، يجب أن يكون اختبار المريض سلبيا مرتين متتاليتين قبل أن يتم الإعلان عن "الشفاء". ولسوء الحظ، وجد الاختبار التاسع أن الفيروس ما يزال قويا في نظامها.

وحذر مسؤولو الصحة من أن هذه الاختبارات كما هو معروف تعطي نتائج سلبية وإيجابية كاذبة. واقترحت التقارير المبكرة أن بعض مجموعات الاختبار اكتشفت بشكل صحيح "كوفيد-19" فقط 70 ٪ من الوقت، ما يعني أن زهاء ثلث المرضى سيحصلون على نتائج سلبية غير صحيحة.

وقال بيل ميللر، وهو طبيب وعالم وبائيات في جامعة ولاية أوهايو، الذي لم يعالج سكوفيلد، لصحيفة "وول ستريت جورنال" في أبريل، إن "مجال الاختبار بأكمله في حالة تغير مستمر" و"يمر بعملية تحقق سريعة حقا". لهذا السبب، "لا يمكننا أن نثق تماما في كيفية أدائها".

وأظهرت تقارير سابقة أن مريض "كوفيد-19" يمكنه التخلص من الفيروس على مدى شهرين تقريبا بعد ظهور الأعراض. ومع ذلك، تشير الحالات الشاذة، مثل حالة سكوفيلد، إلى الحاجة إلى مزيد من الدراسة حول طول عمر الفيروس.

وتخشى سكوفيلد من الآثار المترتبة على المدى الطويل لهذه الأعراض. وقالت: "أريد فقط أن يتمكن شخص ما من إخباري هل سأعيش مع الفيروس إلى الأبد؟".

المصدر: نيويورك بوست