2020-06-06 - السبت
مطاوع/ الرادار الأردني في عجلون ارسل تحذيرا للقيادة المصرية بأن الطائرات المقاتلة الاسرائيلية انطلقت باتجاه القاهرة يوم 5حزيران الدمج المتوقع للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية رؤية ورسالة .. عبيدات يكتب الإعتماد على الذات في زمن كورونا اللجنة الأولمبية تبحث مع "الأوبئة" فتح المسابح الأسبوع المقبل إتحاد المنتجين العرب يباشر أعماله استعدادا لمونديال القاهرة ٢٠٢٠ بعد كورونا .. بالفيديو..... السرحان أمام مسجد زينب الحمايدة يرحب بالمصليين رفيق أبي الحسين العميد الركن المتقاعد الدكتور عقله غمار الزبون العضايلة : تسجيل فوق 10 إصابات في الأسبوع سنعود للحظر الجزئي والشامل يوم الجمعة القوات المسلحة وأجهزتنا الأمنية مـرؤة أردنية وعـلو في الـهمة عمان الاهلية تنعي المرحوم الحاج علي القرم (أبو ايهاب) مؤسس جامعة الزيتونة الاردنية تعرف على صاحب الصوت المرافق لصافرات الانذار ، من هو ؟... فيديو عبيدات : اجراء انتخابات النقابات المهنية ذات الاعداد القليلة ممكنة وزارة التنمية: دور الحضانات تتحمل مسؤولية إجراء فحوص كورونا لمنتسبيها بكلمتين- قصة حرب حزيران 67 على الجبهه الاردنيه إيطاليا تسجل 85 وفاة و518 إصابة جديدة بفيروس كورونا فرنسا: فيروس كورونا تحت السيطرة انطلاق العمل باول محمية بحرية في العقبة. الاردن :تسجيل (19) حالة إصابة (غير محليّة) بفيروس كورونا المستجدّ سير معارك الثوره العربيه الكبرى ورفع علم الثوره على المدن المحرره تواريخ موثقه. دعوات للتركيز على الاقتصاد الأخضر ومعالجة الأزمة التي تواجه الطبيعة
وفيات اليوم الجمعة 2020_6_5 الباشا الزبن يعزي القرم بوفاة الحاج علي القرم الدكتور الوحش يعزي القرم بوفاة الحاج علي القرم العين غازي الطيب يعزي القرم بوفاة الحاج علي القرم الكعابنة مدير العلاقات بوكالة نيروز يعزي القرم بوفاة الحاج علي القرم نقابة المعلمين الاردنيين تنعى وفاة المعلم باسل العياصرة الحاج علي القرم رئيس الهيئة الإدارية لـ جامعة الزيتونة الأردنية في ذمة الله وفاة الفنانة هيام طعمة الكعابنه يعزي المطيرات بوفاة الحاج قاسم عياش الكدراوي وفاة الأمير سعود بن عبد الله بن فيصل آل سعود الوكيل احمد العرود في ذمة الله وفيات اليوم الخميس 2020_6_4 الشيخ صالح اشتيان محارب المحافظة في ذمة الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب ليث محمد الحامد وفاة الشاب يوسف بطاينه بنوبة قلبية حادة في موسكو السلط تفقد أحد رجالها الحاج فائق ناجي الحسين الحاجة نايفة عبد القادر قاسم المجالي في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_6_3 عشيرة البرصان تفقد أحد اعمدتها " المختار ابو حازم" والدة العميد غالب الدعجة في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

كيف قضى رئيس الوزراء البريطاني ليلته في العناية المركزة؟

كيف قضى رئيس الوزراء البريطاني ليلته في العناية المركزة؟
نيروز الإخبارية :
كشف وزير شؤون مجلس الوزراء البريطاني، مايكل غوف، يوم الثلاثاء، تفاصيل جديدة بشأن الوضع الصحي لرئيس الوزراء، بوريس جونسون، الذي دخل إلى العناية المركزة من جراء مضاعفات فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وقال غوف، في تصريح صحفي، إن جونسون يتلقى أفضل رعاية طبية ممكنة، لكن من دون وضعه تحت جهاز التنفس الاصطناعي، كما ورد في عدد من التقارير.
وأضاف الوزير البريطاني، أن جونسون الذي أصيب قبل عشرة أيام، تلقى إمدادا بالأوكسجين، لأجل مساعدته على التنفس، لكن ذلك لا يعني، وضعه تحت جهاز التنفس الاصطناعي.
وقضى جونسون ليلة في العناية المركزة بالمستشفى، من جراء مضاعفات مرض (كوفيد 19) التي ألمت به، فساءت حالته وعانى صعوبات في عملية التنفس.

ودخل جونسون إلى مستشفى سان توماس في لندن، صباح يوم الأحد، وتم اتخاذ قرار إدخاله إلى المنشأة الصحية، بناءً على توصية من فريقه الطبي.
وأوضح غوف أن جونسون جرى إبقاؤه تحت مراقبة مستمرة، حتى يحصل على أي دعم طبي، في حال احتاج إلى ذلك.
وأشار إلى أن جونسون قد كان أوصى وزراءه في الحكومة بما يتوجب القيام به في تسيير الأمور، عندما سيكون غائبا.
وأكد أن حالة جونسون الصحية تؤكد أهمية الالتزام بقرار الحجر الصحي، «حتى وإن كان الناس لا يطيقونه»، وحث البريطانيين على الامتثال للإرشادات والإجراءات الوقائية.
ونشر عدد من السياسيين عبارات التضامن مع جونسون وعائلته، حيث كتب عمدة مدينة لندن، صديق خان: «نصلي كي يتعافى رئيس الوزراء بسرعة هذه الليلة».
أما زعيم حزب العمال الجديد، كير ستارمر، فكتب على حسابه في تويتر: «أخبار حزينة بشكل رهيب. كل البلاد يقف مع رئيس الوزراء وعائلته خلال هذا الوقت الصعب للغاية».
من جانبه، وصف الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، إدخال رئيس الوزراء البريطاني، إلى الرعاية المركزة بسبب مضاعفات فيروس كورونا، بأنه «أمر خطير».
وقال الرئيس الأميركي إنه طلب من شركتين تعملان على ابتكار طرق علاج من فيروس كورونا، تقديم المساعدة للفريق الطبي الذي يعالج جونسون.
وأعرب ترامب عن أمله في أن يتعافى «صديقه» سريعا، مشيرا إلى أن الأميركيين «يصلّون من أجله».
وكالات. 
مدينة عمان