2020-08-10 - الإثنين
التربية: لا صحة للأخبار التي تتحدث عن ان الدوام سيكون يومين الكتروني و 3 أيام في المدارس سيارة نفايات تبيع ألبانا منتهية الصلاحية العامري يكتب الإعلام الذي نريد هذه أسهل طرق حفظ النعناع لأطول مدة ممكنة سحب 450 عينة من مخالطي مصابي اربد محافظ العقبة: العودة إلى التعليم دون تأخير أو تعطيل عجلون : لجنة السلامة العامة تغلق 11 مسبحا وتوقف 3 مطاعم عن العمل لا يمكنك التخلي عن المذاق الحلو؟ إليك بدائل السكر الصحية جربي رجيم عشاء الكيوي والاناناس لخسارة 10 كيلو في شهر واحد أسعار الذهب ليوم الاثنين... الوزني: 158 مستثمرا إضافة إلى عوائلهم حصلوا على الجنسية الأردنية هذا ما تفعله هايلي بلدوين لتستيقظ ببشرة غير متعبة النعيمي : اتمنى نخلص من بعبع التوجيهي .. والدوام بالتناوب كان مجرد مقترح 3 وفيات و104 إصابات جديدة بكورونا في مقاطعة كيبيك الكندية 49 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الصين الأوبئة مُحذرة الأردنيين: سنعود للإغلاق الشامل و الجزئي في هذه الحالة و هذه حقيقة وجود "موجة ثانية" من كورونا 100 يوم بلا فيروس كورونا في نيوزيلندا خبراء: خفض العبء الضريبي ضرورة لتعزيز الحركة التجارية .. تفاصيل محافظ بيروت: توجد جثث كثيرة لضحايا الانفجار لا تزال مجهولة عرض الجداول الانتخابية الأولية 14 الجاري
وفيات اليوم الأثنين 2020_8_10 نجل الدكتور احسان الرباعي في ذمة الله المهندس ناجح رشيد الدرداح العتوم في ذمه الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب معتز ذعار بني خالد وفيات اليوم الأحد 2020_8_9 السرحان ينعى مؤذن مسجد زينب الحمايدة "العدوان " بكلمات حزينة ومشاعر مؤثرة.. الحاج ابراهيم سالم العدوان ابو ماجد في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_8_8 الحاج فلاح سلمان الجبور في ذمة الله الحاج إبراهيم حسن المعايطة في ذمة الله الحاج محمد ضيف الله الجنادبة في ذمة الله تصادف اليوم الذكرى الخامسة لوفاة الاعلامي نايف المعاني ... وفيات اليوم الجمعة 2020_8_7 رفيق السلاح "الرحاحلة" في ذمة الله وفيات اليوم الخميس 2020_8_6 الحاج موسى رشيد بيوك قوطة في ذمة الله الدكتور موسى حمد بني مصطفى في ذمة الله الزميلة والاعلامية القديرة بتول العباسي في ذمة الله نيروز الإخبارية تعزي الزميل الإعلامي نسيم الخمايسة بوفاة والد زوجته محمد عبد الكريم حسن الكفاوين في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

لاهداف ملتوية! اجتزاء تصريحات وزير العمل البطاينة مرة اخرى

لاهداف ملتوية اجتزاء تصريحات وزير العمل البطاينة مرة اخرى
نيروز الإخبارية :
حيث قال البعض اليوم بأن مفاد حديث وزير العمل تمحور حول ( اننا لا يوجد لدينا تصريح مزاولة مهنة ، والتدريب المهني لدينا لا زال ضعيف.)

بالرغم من عدم معرفتي الشخصية بالبطانية، الا ان وزير العمل يشهد له كل من حضر الفعاليات التي قام بها صباح يوم الخميس وشاركنا بها انه لم يقل ابن الخباز اصبح مهندس وابن المزارع اصبح طبيب، بل ما قاله الوزير اننا ابتعدنا عن المهنة والحرفة فلم يعد المزارع يعلم ابنه الزراعة ولا النجار يعلم ابنه النجارة فكلنا نريد أبناؤنا محامين ومهندسين (اكاديميين) ولا توجد فرص عمل لهم لان الطلب على المهني والتقني..

الا ان السر لا يزال مجهولا وراء اغتيال شخصيات وطنية تعمل بطاقة عالية وبجهد يواصل النهار بالليل دون اسباب واضحة او مبررات تجعل من يقدمون الدعم لتلك الشخصيات تلتزم الصمت..

وزير العمل نضال البطاينة، والذي اعتاد على الضربات التي لم توقفه يوماً عن الأداء والعمل. ولم تضعفه ابداً بل كانت دوماً مصدراً لقوته ولاتمام مهامه ورسالته وإيصال خدمات الوزارة على أكمل وجه مازالت الاغتيالات تلاحقه هنا وهناك من أجل اشغاله ب "القيل والقال" وبالمناوشات والتبريرات بالرغم من اختبارهم له مراراَ وتكرارا بهذا الأمر الذي كان يفشل دوماً، فالبطاينة رجل المرحلة، ما زال لديه الكثير الكثير ليخدم به الوطن والمواطن بعيدا عن مهاترات البعض ممن يريدون اشغاله عن مهامه بعد ان أصبحت وزارة العمل كالخلية تعمل بلا توقف وحسب الانظمة والقوانين..

وبالنهاية، يجب أن تعي بعض الشخصيات التي تحاول التقليل من جهد وزارة يرأسها وزير اعاد ضخ الدماء في عروقها، وأن تلك الاغتيالات وبالرغم من انها باتت شبه مزعجة الا انها تثبت بانه وزير العمل يسير بالاتجاه الايجابي لاصلاح سوق العمل الذي يريد البعض لاهداف شخصية ان تبقى غيرمنتظمة ليتمكنوا من اكمال مسيرة فسادهم التي وقف البطاينة بوجهها بخططه وتطلعاته ومتابعته الحثيثة والمستمرة على مدار الساعة.