2020-12-03 - الخميس
الفايز يلتقي رئيس مجلس مفوضي سلطه إقليم البترا... سحاب تفقد احد شبابها خالد عبد ابوزيد مؤشر "الأسهم السعودية" يغلق منخفضاً عند 8674.97 نقطة اربد.. تجدد أعمال الشغب في الصريح شاهد بالفيديو قصر إشبيلية الذي يعد من أقدم القصور الملكية في أوروبا بايدٍ مسلمة صدى الكلمات.. من رسائل الحكماء..علمتنـي الحيــاة.. “الأسواق الحرة” تستقبل زبائنها مجدداً عبر المنافذ الحدودية الفيفا: ستيفاني تصنع التاريخ الرئيس اللبناني يوقع قانونا لتعويض ضحايا تفجير مرفأ بيروت إيفانكا ترامب تفكر في البدء بالعمل السياسي تشكيل لجان مجلس الاعيان (اسماء) وزير الداخلية يشدد على ضرورة الالتزام بتنفيذ أوامر الدفاع واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين الأمن العام :القبض على ثلاثة اشخاص في اربد... تفاصيل أبناء بني ليث أسطورة في التميز والإبداع والانجاز مذكرة تفاهم بين مركز الابتكار والتطوير لمديرية الأمن العام ومؤسسة ولي العهد العشوش يكتب وتمضي بنا الحياة ... الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأميرة حصة بنت فيصل بن عبد العزيز آل سعود الهواري رئيساً للمركز الوطني للأوبئة الفلاحات يكتب سياسة الباب المفتوح... عبيدات: لقاح كورونا سيتوفر في الاردن نهاية الشهر الاول من العام القادم
وفيات اليوم الخميس 2020_12_3 الدكتور هشام شخاتره وعائلته ينعون وفاة الحاج محمد القطيطات أبناء المرحوم سلامة عبيداللّه الحباشنه أبو مازن ينعون المرحوم “المحامي نضال حسين الحباشنه “ جامعة اليرموك تفقد احد أعمدتها الدكتور أنور راشد القرعان شقيقة الدكتور هاني اخورشيدة في ذمة الله السموري ينعي وفاة عايد العضايلة شقيق وزير الإعلام الأسبق امجد العضايلة ينعى شقيقه العين ” فاضل الحمود ” يشاطر آل النوايسه أحزانهم بوفاة العميد المتقاعد المرحوم منتصر النوايسه قشوع يكتب فى وداع حسن خليفه زوجة المرحوم محمد عبدالرحمن الظاهر العوامله (ام بشير) في ذمة الله  رئيس وأعضاء اتحاد الكتاب ينعون عضو اتحاد الكتاب خبير الأعشاب حسن خليفة وفاة العميد منتصر النوايسه النائب الاسبق والعين عايد العضايلة وفاة الوزير الأسبق سلمان الطراونة وفيات اليوم الأربعاء 2020_12_2 متقاعدو التوجية المعنوي يعزون العليمات بوفاة زميلهم المرحوم عمر العليمات شكر على التعاز من آل صنوبر وآل نبلوق والد الملازم أول وفاء عبد الرحيم العرباوي في ذمة الله والدة الرائد مجدولين منسي المناصير في ذمة الله الدكتور بشير عبيدالله الحياصات في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

لا شيء يجعلنا نتراجع

لا شيء يجعلنا نتراجع
نيروز الإخبارية :

نشر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الأحد تغريدة باللغة العربية تزامنا مع الأزمة التي أثيرت إثر نشر رسوم كاريكاتورية للنبي محمد، صلّ الله عليه وسلم.

 

وقال ماكرون في تغريدة: "لا شيئ يجعلنا نتراجع، أبدا. نحترم كل أوجه الاختلاف بروح السلام. لا نقبل أبدا خطاب الحقد وندافع عن النقاش العقلاني. سنقف دوما إلى جانب كرامة الإنسان والقيم العالمية."

وكان ماكرون تعهد بتشديد حملته على ما وصفه بـ"الإسلام الراديكالي"، إثر مقتل أستاذ التاريخ صامويل باتي الذي نشر رسوما عن النبي محمد صلّ الله عليه وسلم.

مدينة عمان