2020-10-01 - الخميس
"السديس" يدشن برامج عودة الزيارة لمجمع كسوة الكعبة ومعرض عمارة الحرمين قشوع يكتب فى وداع أمير الإنسانية داودية يكتب الذِّكرُ لِلإِنسانِ عُمرٌ ثاني السياحة: أردننا جنة مستمر باستثناء رحلات المبيت العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة سامي جودة رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد مشاة البحرية في القيادة المركزية الأمريكية تأجيل إعلان قائمة مسيئي الاختيار ليوم غد خبير أردني: أتوقع تسجيل 4-5 آلاف إصابة كورونا يوميا وربما نتعدى الصين بايدن: أمريكا لن تقف مكتوفة الأيدي إذا رفض ترامب التنحي الحكومة: الوضع قد يفرض العودة للحظر الشامل البلقاء التطبيقية تشارك في مسابقة التدريب الخاصة ببرنامج " بذور من أجل المستقبل"(seeds for future 2020) لشركة هواوي في الاردن "نيروز الإخبارية " تُهنئ الدكتور خضر السرحان بمناسبة تعيينه أكاديمياً في جامعة ال البيت تحديث قائمة الدول والوجهات التي تسيّر رحلات جوية منتظمة للمملكة مفتش المحاكم الشرعية: الأردن سبّاق بتشريعاته في مسألة الميراث الفيصلي يتغلب على السلط بهدفين نظيفين بدوري المحترفين مادبا.. 10إصابات جديدة بكورونا "المهندسين" تحتفل بتخريج 40 مهندس ومهندسة من برنامج التأهيل بقصد التشغيل جرش.. إغلاق مدرسة بعد إصابة كورونا للمقبولين ببرنامج الموازي في الأردنية( رابط) المناطق الحرة تتلف 155 طنا من المواد الكيماوية
وفيات اليوم الأربعاء 2020_9_30 غازي ابو جنيب أنعى أمير الإنسانية وشيخ الدبلوماسية الأمير العربي القومي المؤمن الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح المراشدة يعزي بوفاة أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح أسرة جدارا تنعى الشيخ صباح الأحمد الصباح امير دولة الكويت الشقيقة رئيس وأسرة جامعة الحسين بن طلال يعزون الكويت بوفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رئيس وأعضاء تجمع النشامى يعزون الكويت بوفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قبيلة بني هذيل تعزي الكويت بوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح هيئة ابشر تعزي الكويت بوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح مؤسسة المتقاعدين العسكريين تنعى امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح قبيلة بني صخر تعزي الكويت بوفاة الشيخ صباح الاحمد الصباح‬⁩ قبيلة السرحان تعزي الكويت بوفاة الشيخ صباح الاحمد الصباح‬⁩ اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين تنعى وفاة الشيخ صباح الاحمد الصباح خالد الصفران رئيس جمعية جراسا الاردنية الايطالية ينعى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح. الدكتور المعايعة يعزي عشيرة الماضي .. بوفاة فقيدتهم المرحومه الحاجة ساره فضل الماضي "ام مشهور. الجبور يعزي الماضي بوفاة الحاجة سارة فضل الماضي الحاجة سارة فضل الماضي ام مشهور في ذمة الله صبحي البشيتي في ذمة الله وفيات اليوم الثلاثاء 2020_9_29 محمد نور بني عواد يعزي عشيرة الجوارنه بوفاة العميد المتقاعد بسام الجوارنه مديرية الدفاع المدني تفقد أحد ضباطها العميد بسام الجوارنة
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

لا يمكنك التخلي عن المذاق الحلو؟ إليك بدائل السكر الصحية

لا يمكنك التخلي عن المذاق الحلو؟ إليك بدائل السكر الصحية
نيروز الإخبارية :
يعتبر تناول السكر من العوامل الأساسية التي تؤدي إلى المعاناة من السمنة. وتشير دراسة نشرت نتائجها في دورية My Health إلى أنه يزيد من خطر المعاناة من السمنة ومرض السكري فضلاً عن تراجع قوة جهاز المناعة وظهور علامات الشيخوخة المبكرة وزيادة احتمال المعاناة من مختلف انواع السرطانات.

ومن المعروف أن السكر لا يحتوي على أي فائدة غذائية. ولهذا من الأفضل في حال عدم القدرة على التخلي عن المذاق الحلو استبداله بمكونات طبيعية أخرى. ومن ابرزها العسل الذي يحتوي على نسبة مهمة من مضادات الأكسدة ومن الخصائص المفيدة لعمل الجهاز الهضمي وللبشرة.

كذلك يمكن الاعتماد على التمر الغني بالمغذيات والذي قد يقي من أمراض السرطان ومن العدوات. وهو أيضاً مصدر للبوتاسيوم الضروري للعديد من وظائف الجسم.

ومن المفيد الاعتماد أيضاً على عصير القيقب الغني بالمعادن مثل الزنك والمنغنيز والمفيد لصحة القلب وجهاز المناعة. ورغم هذه الفوائد الكثيرة من الأفضل عدم استهلاك هذه المكونات بكميات كبيرة.

مجلة لها
مدينة عمان