2020-09-25 - الجمعة
6 ملايين يورو "لسواريز" في أتلتيكو مدريد سيمفونية الجيش والثورة المجد والتاريخ وقصة التضحيات مؤسسة القوات الخاصة في فلوريدا تختار الزبن و الحراحشة مستشارين سورية : حالتي وفاة و43 إصابة جديدة بكورونا العقيد المبيضين مديرا للأمن الوقائي بالوكالة كندا : حالتي وفاة و 991 إصابة جديدة بكورونا عبيدات يكتب إنتخاباتنا وإنتخاباتهم في زمن كورونا تحويل 15 مدرسة إلى نظام التعلم عن بعد بعد تسجيل إصابات بكورونا زريقات : نحو 50 إصابة بفيروس كورونا بين كوادر مستشفى البشير الحالة الجوية المتوقعة ليوم الجمعة مناورات عسكرية ضخمة في روسيا بمشاركة 80 الالف شخص التربية تنفي ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.... تفاصيل القرامسه و ابو معتيق والمجالي و الرياطي يشهرون كتلة النخوة الانتخابية في العقبة التواضع والتكبر لا يجتمعان!!! "عباس" يصدر مرسومًا حول الانتخابات خلال استه أشهر... تفاصيل مطار الملك حسين بالعقبة يستقبل اولى الرحلات الجوية من مصر الحجاج يقرر الترشح للانتخابات النيابية المقبلة تشكيلات اكاديمية واسعة في جامعة الأردنية "أسماء" اتفاقية تعاون في مجال التدريب بين مؤسسة التدريب المهني والمؤسسة الاستهلاكية المدنية تقييم التقدم بخارطة طريق المشروع النهضوي، حوارية لمنتدى النهضة
وفيات اليوم الخميس 2020_9_24 وفاة نجل الشيخ معيش الفضلي الهذلي في المملكة العربية السعودية بن طريف تفقد احد شبابها الشاب سليم عمر بن طريف الحاج فاروق نمر اصلان في ذمة الله مديرية الأمن العام تفقد أحد ضباطها وفيات اليوم الأربعاء 2020_9_23 وفاة الفنان اليمني عمر باوزير... الحاج حمدالله السلامه السليم الخرابشه "ابو سعد" في ذمة الله حزن شديد بين الأطباء على وفاة زميلهم زياد ناصر الرمحي وفيات اليوم الثلاثاء 2020_9_22 الزيادات يعزي بوفاة الشاب حسام فواز الشتوي الكعابنة عمر العرموطي ينعي المرحومة ( أم حسام) / والدة د٠ سهام الخفش الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب حسام الكعابنة وفاة الطبيب عمر كنعان أخصائي الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى الأمير فيصل وفيات اليوم الأثنين 2020_9_21 العيسوي ينقل تعازي الملك إلى ال عيون... الشابة منار زياد الحنيطي في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_9_20 العين واللواء الركن عبدالله ابو عين في ذمة الشاب علي محمد ابو عواد في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

لمنح محبي Star Wars فرصة ترفيه لا تضاهى "سامسونج إلكترونيكس" تحتفي بموسم العطلات بالتعاون مع Star Wars

لمنح محبي Star Wars فرصة ترفيه لا تضاهى سامسونج إلكترونيكس تحتفي بموسم العطلات بالتعاون مع Star Wars
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية : أعلنت شركة "سامسونج إلكترونيكس" عن بدء تعاونها في موسم العطلات مع شركة إنتاج الأفلام وبرامج التلفاز الأميركية Lucasfilm، وذلك قبيل إصدارها للجزء الجديد من سلسلة حرب النجوم Star Wars: The Rise of Skywalker، الأمر المقرر خلال شهر كانون الأول القادم 2019. 
وينطوي هذا التعاون بين الشركتين العملاقتين، الشركة المنتجة لأفلام حرب النجوم في المجرة الفضائية البعيدة، والشركة المنتجة لأفضل أجهزة هواتف ذكية، هواتف "Samsung Galaxy" التي تعبر فيما تقدمه عن عدد لا حصر له من الإمكانات الهائلة لتمثل مجرة من المزايا، على أهمية كبيرة، كونه يجمع بين اثنتين من المفضلات لدى شريحة واسعة جداً من المستهلكين حول العالم، وكونه سيقدم قدراً كبيراً من الإثارة خلال الحلقة النهائية من ملحمة Skywalker.
وفي تعليق لها على هذا التعاون، قالت نائب الرئيس الأول ورئيس فريق التسويق لأعمال الاتصالات المتنقلة في شركة "سامسونج إلكترونيكس"، ستيفاني تشوي: "تم تصميم أجهزة Samsung Galaxy لمواكبة الشغف لدى المستهلكين الذين يعتبر محبي ومشجعي فيلم Star Wars الأكثر حماساً بينهم." وأضافت تشوي: "يؤكّد هذا التعاون على حرصنا في "سامسونج إلكترونيكس" على الاستمرار في البحث عن طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز تجربة مستخدمي هواتف سامسونج الذكية، ومع إطلاق الإصدار الجديد من فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker في شهر كانون الأول القادم، ارتأينا فرصة مثالية لجمع أفضل أجهزة Samsung Galaxy مع أفضل قصة في المجرة."
وتهدف كلٍ من شركة "سامسونج إلكترونيكس" وفريق عمل StarWars من هذا التعاون إلى ملىء موسم العطلات لهذا العام بالبهجة والمتعة. وفي إطار التعاون بين الطرفين ولتحقيق غاياته، تنطلق حملة ستصدر كل من شركة "سامسونج إلكترونيكس" وStarWars ضمنها مقطع فيديو مصور، يركز في محتواه على كلب يشبه بشكل كبير شخصية Star Wars الشهيرة، Chewbacca، بالإضافة إلى شخصية أخرى سيتعرف عليها جميع محبي ومتابعي Super Wars في نهاية الفيديو.
وتدور قصة فيديو الحملة حول عائلة تستخدم هواتف Samsung Galaxy الذكية للاتصال والتواصل بسلاسة عبر أجهزتها خلال الإجازة، وحول ما يمكنهم إنجازه بسبب توفّر نظام بيئي متصل بين أجهزة Galaxy Note10، وGalaxy Note10+، وWatch Active2، والجهاز اللوحي Tab S6. هذا ويعرض الفيديو عدداً من الإشارات والدلالات إلى عالم Star Wars الممتعة، إذْ سيكون تحدياً مشوقاً العثور على عدد العناصر المخفية الموجودة في الفيلم.

وعلى الرغم من أن فيديو الحملة يتضمن عدداً من العناصر الحماسية الخاصة بفيلم Star Wars المثير، إلا أنه يمثل محوراً واحداً فقط من محاور التعاون بين الطرفين. ويمكن لعشاق كل من عالم Star Wars وأجهزة هواتف Samsung Galaxy الذكية توقع المزيد من الإثارة مع اقتراب إصدار Star Wars: The Rise of Skywalker الجديد.
ولمشاهدة الفيديو الخاص بالحملة يرجى زيارة الرابط التالي: [www.youtube.com/watch?v=2N20geK6OaE]
-انتهى-
حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة
تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.
مدينة عمان