الشريط الإخباري
عبيدات يكتب المُخرجات
باريس سان جيرمان يواصل كسح منافسيه ويتربع على صدارة الدوري الفرنسي
نابولي يصعق يوفنتوس ويمنعه من الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي
شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل!
وفيات اليوم الإثنين 2020/1/27
وزير النقل: الطائرة التي ستعيد الطلاب الأردنيين من الصين ستقلع خلال 48 ساعة
ريال مدريد يزيح برشلونة من صدارة الدوري الإسباني.. بهدف في مرمى بلد الوليد
((زيارة وفد من الصندوق السعودي للتنمية الى مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي للأطلاع على مشروع العلاج بالاشعة ))
✒..همسة من الحب..
العمرو يكتب:متقاعدو الضمان الاجتماعي .. هل تكفيهم الزيادة؟
صورة تجمع الحسين بن طلال والشيخ صباح السالم الصباح... تنشر لأول مرة على الإعلام
البورصة تغلق تداولاتها على 13.3 مليون دينار
زواتي للنواب : دراسات "شركة القمر" لم ترتقي للمستوى المطلوب
مصرع أسطورة كرة السلة كوبي براينت في حادث تحطم مروحية
البدء بتركيب الكواشف الحرارية في مطارات الأردن... صور
الإعلام النيابية تبحث دور المتقاعدين العسكريين في التنمية الوطنية
المجالي يتقبل التهاني في ديوان أبناء الكرك بمناسبة تعيينه رئيسا لجامعة الزيتونة
الذكرى السنوية الأولى لوفاة العقيد الطبيب حمدان الخالدي
المستشفيات الخاصة تناشد الملك التدخل للحفاظ على القطاع... صور وفيديو
وقفة طلابية احتجاجية أمام التعليم العالي

لمنح محبي Star Wars فرصة ترفيه لا تضاهى "سامسونج إلكترونيكس" تحتفي بموسم العطلات بالتعاون مع Star Wars

السبت-2019-11-16 | 10:31 am

نيروز الاخبارية : أعلنت شركة "سامسونج إلكترونيكس" عن بدء تعاونها في موسم العطلات مع شركة إنتاج الأفلام وبرامج التلفاز الأميركية Lucasfilm، وذلك قبيل إصدارها للجزء الجديد من سلسلة حرب النجوم Star Wars: The Rise of Skywalker، الأمر المقرر خلال شهر كانون الأول القادم 2019. 
وينطوي هذا التعاون بين الشركتين العملاقتين، الشركة المنتجة لأفلام حرب النجوم في المجرة الفضائية البعيدة، والشركة المنتجة لأفضل أجهزة هواتف ذكية، هواتف "Samsung Galaxy" التي تعبر فيما تقدمه عن عدد لا حصر له من الإمكانات الهائلة لتمثل مجرة من المزايا، على أهمية كبيرة، كونه يجمع بين اثنتين من المفضلات لدى شريحة واسعة جداً من المستهلكين حول العالم، وكونه سيقدم قدراً كبيراً من الإثارة خلال الحلقة النهائية من ملحمة Skywalker.
وفي تعليق لها على هذا التعاون، قالت نائب الرئيس الأول ورئيس فريق التسويق لأعمال الاتصالات المتنقلة في شركة "سامسونج إلكترونيكس"، ستيفاني تشوي: "تم تصميم أجهزة Samsung Galaxy لمواكبة الشغف لدى المستهلكين الذين يعتبر محبي ومشجعي فيلم Star Wars الأكثر حماساً بينهم." وأضافت تشوي: "يؤكّد هذا التعاون على حرصنا في "سامسونج إلكترونيكس" على الاستمرار في البحث عن طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز تجربة مستخدمي هواتف سامسونج الذكية، ومع إطلاق الإصدار الجديد من فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker في شهر كانون الأول القادم، ارتأينا فرصة مثالية لجمع أفضل أجهزة Samsung Galaxy مع أفضل قصة في المجرة."
وتهدف كلٍ من شركة "سامسونج إلكترونيكس" وفريق عمل StarWars من هذا التعاون إلى ملىء موسم العطلات لهذا العام بالبهجة والمتعة. وفي إطار التعاون بين الطرفين ولتحقيق غاياته، تنطلق حملة ستصدر كل من شركة "سامسونج إلكترونيكس" وStarWars ضمنها مقطع فيديو مصور، يركز في محتواه على كلب يشبه بشكل كبير شخصية Star Wars الشهيرة، Chewbacca، بالإضافة إلى شخصية أخرى سيتعرف عليها جميع محبي ومتابعي Super Wars في نهاية الفيديو.
وتدور قصة فيديو الحملة حول عائلة تستخدم هواتف Samsung Galaxy الذكية للاتصال والتواصل بسلاسة عبر أجهزتها خلال الإجازة، وحول ما يمكنهم إنجازه بسبب توفّر نظام بيئي متصل بين أجهزة Galaxy Note10، وGalaxy Note10+، وWatch Active2، والجهاز اللوحي Tab S6. هذا ويعرض الفيديو عدداً من الإشارات والدلالات إلى عالم Star Wars الممتعة، إذْ سيكون تحدياً مشوقاً العثور على عدد العناصر المخفية الموجودة في الفيلم.

وعلى الرغم من أن فيديو الحملة يتضمن عدداً من العناصر الحماسية الخاصة بفيلم Star Wars المثير، إلا أنه يمثل محوراً واحداً فقط من محاور التعاون بين الطرفين. ويمكن لعشاق كل من عالم Star Wars وأجهزة هواتف Samsung Galaxy الذكية توقع المزيد من الإثارة مع اقتراب إصدار Star Wars: The Rise of Skywalker الجديد.
ولمشاهدة الفيديو الخاص بالحملة يرجى زيارة الرابط التالي: [www.youtube.com/watch?v=2N20geK6OaE]
-انتهى-
حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة
تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.

تعليقات القراء