2020-07-02 - الخميس
المعايعة يكتب فياض القضاه في ميزان التقدير والتميز إلى أصحاب الاوراق الصفراء.. والمنابر الوهمية.. الكويت: 919 إصابة جديدة بكورونا الطراونة يهاتف رؤساء برلمانات عربية لدعم موقف الملك برفض ضم أراضٍ بالضفة الغربية مجلة أفكار تفتح ملف تصاعُد شخصيّة اليهودي في الرِّواية العربيّة مادبا :تعزيز مكانة مكاور السياحية التكافل الخيرية توزع الأكف والكمامات لطلاب الثانوية في النعيمة . التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي (إعادة بديلة لخبرنا رقم 42 ) حالات اختناق في احد مصانع الزمالية خريجي مؤسسة التدريب المهني تعدّدت قصص النجاح وتعدّدت أسبابه ... دوافع كلوب لتحقيق فوز جديد على جوارديولا الإعلامي المخضرم خليل سند الجبور..... مرآة الأعلام النظيف. 10 دنانير لكل من يصطاد كلبا في العقبة زعرور يكتب..لماذا يحتاج المزيد من الرجال إلى علاج استبدال التستوستيرون ؟ تحصين الماشية في البادية الشمالية الشرقية محطة العلوم البحرية بالعقبة تستأنف استقبال زوارها وفاة صحفي عراقي متأثرا بكورونا قصتي مع سعادة الشيخ صالح عبدالله كامل الإنسان قبل المليونير عاجل... حادث تصادم على مثلث عين التيس بمحافظة عجلون و إصابات "العمل" تستقبل استفسارات المتدربين ببرنامج "خدمة وطن" عبر منصة "حماية"
وفيات اليوم الخميس 2020_7_2 العميد صابر سليم الضلاعين الجوازنة في ذمة الله جامعه عمان العربية تفقد احد طلابها لبنى الجندي في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_1 وفاة السعودي الملياردير سليمان الراجحي يوسف أحمد الحاج سليم شحالتوغ في ذمة الله الأغوار الجنوبية جموع غفيرة من قبيلة بني حسن ووجهاء عشائر يشيعون جثمان الشيخ يوسف القلاب... صور نجل العميد الطيار محمد فتحي الحياصات في ذمة الله... الشيخ بني هذيل يعزي قبيلة بني حسن بوفاة الشيخ يوسف القلاب قبيلة بني حسن تفقد احد شيوخها الشيخ يوسف جلال القلاب العموش وفاة "سيد الدراما التونسية" صلاح الدين الصيد وفيات اليوم الثلاثاء 2020_6_30 المؤرخ عمر العرموطي يعزي بوفاة المرحومة / شقيقة الأستاذ منذر ابو رصاع د٠ سهام الخفش وصالونها الأدبي يعزون بوفاة المرحومة شقيقة زميلهم الأستاذ منذر ابو رصاع شركة التقنية الامنة للصناعات البلاستيكية تعزي أبناء المرحوم زكي السعودي وفيات اليوم الأثنين 2020_6_29 وفاة الأمير بندر بن سعد بن محمد بن عبدالعزيز ال سعود غصاب عطالله النمر الفايز في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_6_28
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

لهذا السبب عليك التخلي عن الأواني البلاستيكية في مطبخك

لهذا السبب عليك التخلي عن الأواني البلاستيكية في مطبخك
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية : 
تشكل الأواني البلاستيكية جزءًا لا يتجزأ من مطبخك. لكن يبدو أنه حان الوقت لتتخلي عنها بحسب ما أشارت دراسة أجراها المعهد الفدرالي الألماني.

وذكر في بيان أن هذه الأواني تطلق مواد كميائية ضارة ما أن تتخطى درجة حرارتها الـ مئوية. وأشار الباحثون إلى أن هذه المواد سرعان ما تنتقل إلى الطعام وأنها قد تسبب المعاناة من أمراض في الكبد واضطرابات في الغدة الدرقية.

ولهذا السبب نصحوا بضرورة استبدال تلك الأواني بأخرى مصنوعة من الخشب أو الفولاذ وخصوصاً أثناء عملية الطهو.

وكانت دراسة سابقة أجريت في جامعة فيينا في النمسا وجدت أن بعض الفضلات البشرية تحتوي على جزيئات غير مرئية من البلاستيك.

ولفت الباحثون بحسب ما نقلته عنهم صحيفة Le Monde الفرنسية إلى أن السبب هو انتقال هذه المواد إلى الطعام بسبب النفايات التي تلوث البحار وتؤثر على الأسماك وثمار البحر.
(لها)
 
مدينة عمان