ماكدونالدز الأردن تشارك في الحملة البيئية الوطنية 2019... صور

نيروز الاخبارية :
  شاركت مجموعة من المتطوعين من فريق عمل ماكدونالدز الأردن في فعاليات الحملة البيئية الوطنية 2019 والتي تحمل شعار
"لا ترميها...وبالكيس خليها"، والتي تم تنفيذها في مدينة العقبة يوم الأحد الماضي في موقع الميناء القديم.

حيث شملت الفعاليات تنظيف جوف البحر في ذلك الموقع وتنظيف الشاطئ بالتعاون مع فريق متخصص من الغواصين، وفريق من المتطوعين، تلاها تناول وجبة الغداء المقدمة من ماكدونالدز الاردن، بحضور فريق من كوادر الأمن العام، الشرطة البيئية، الشرطة المجتمعية، وشرطة محافظة العقبة. فيما ستقوم شركة اورباسير العقبة على نقل وإعادة تدوير النفايات التي تم جمعها بأكياس بلاستيكية حملت شعار ماكدونالدز كأحد رعاة هذه الفعالية. 

وقد عبّر السيد رائد الزغل، المدير العام لماكدونالدز الأردن عن دعمه الكبير للمشاركة بهذه الفعالية قائلاً: "كلنا فخر بأن نكون جزء من هذه الحملة البيئية الوطنية الهادفة الى جعل مدينة العقبة وشواطئها مكاناً أكثر نظافة، حيث يسعدنا المشاركة دوما بالفعاليات التي تهدف الى نشر الوعي البيئي بين أفراد المجتمع وخدمة المسؤولية المجتمعية." 

ويجدر بالذكر أن هذه الحملة تُنظم عن طريق وكالة البحر الأحمر للإعلام البيئي والحفاظ على البيئة البحرية، والتي تهدف الى نشر الوعي البيئي بين أفراد المجتمع، خاصة للحد من إلقاء النفايات من نوافذ السيارات، وظاهرة الرمي العشوائي للنفايات وفي أي مكان، وذلك بالتعاون مع وزارة البيئة والادارة الملكية لحماية البيئة فرع العقبة.






لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر { وكالة نيروز الإخبارية } الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط.
© 2019 - جميع الحقوق محفوظة.


, بريد الكتروني : khalil.aljbour11@gmail.com للإتصال : 0790980000