2020-07-15 - الأربعاء
الرزاز: مجلس الوزراء قرر عدم المضي بإحالة من أكمل 28 سنة خدمة في القطاع العام الى التقاعد الرزاز: سنخاطب البنك المركزي لتأجيل اقساط المقترضين المقتطع من رواتبهم تشكيلات ادارية واسعة في هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية.. أسماء إغلاق مصنع كمامات وآخر لمعقمات كحولية في عين الباشا جامعه الاسراء تعتمد تخصيص تكنولوجيا التخدير والإنعاش لبرنامج البكالوريوس صورة من الذاكرة تعود لزيارة قام بها جلالة الملك للمركز الإعلامي عام ١٩٩٩ الصفدي يجري محادثات مع وزير خارجية البرتغال أوغوستو سانتوس سيلفا مدير الدائرة الثقافية اسماعيل الحوري في بلدية اربد يستضيف شبكة الوقاية المجتمعية وشبكة قانونيات الشمال 'الاستثمار الأوروبي' يموّل كابيتال بنك بـ 70 مليون يورو لإقراض الشركات الصغيرة والمتوسطة الأردنية المتأثرة بتداعيات كورونا السرحان يكتب ابتسامة قائد وزارة الشباب ومؤسسة ولي العهد تبحثان تعزيز التعاون الشبابي المشترك مجمع اللغة العربية يرفض استقالة د.خالد الكركي مخلل الملفوف يساعد على الوقاية من كورونا! بيان هام صادر عن نقابة المهندسين الدوريات الخارجية” تدخل كاميرات رقابة متحركة لرصد المخالفات الخطرة السعودية تتحرى هلال ذي الحجة الاثنين الملك: أولوية عام 2021 هي حماية دول الإقليم لبعضها من تداعيات "كورونا" "الأردنية" تنهي خدمات 21 عضو هيئة تدريس لبنان تسجيل 91 إصابة جديدة وحالة وفاة خلال الـ24 العراق تسجيل 87 وفاة خلال 24 ساعة
مساعد مدير الاحوال المدنية والجوازات بسام الترك في ذمة الله رئيسة جمعية بادري تعزي النائب السابق احمد الجالودي بوفاة شقيقه وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_15 الجبور يعزي القديسات بوفاة هاني مدين القديسات رئيس ملتقى النشامى في ايطاليا "البلاونه " يعزي المهندس انور البدور بوفاة ام زوجته... وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_14 مالك عبدالله كساب الخريشا في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 وفاة اللواء الربيعي مدير قوات المشاة في رئاسة أركان الجيش العراقي... تفاصيل وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات....
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

مجلس eTurn الدولي يعلن عن دورات تدربية للغة العربية للناطقين بغيرها في مصر

مجلس eTurn الدولي يعلن عن دورات تدربية للغة العربية للناطقين بغيرها في مصر
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية :

الدكتورة السليم :  مجلس  eTurn الدولي يحرص على تعزيز اللغة العربية ،بوصفها ركيزة أساسية لوحدة الأمة ونهضتها.
 الدكتورة السليم : مجلس eTurn يقدم رسالة سامية في مجال تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها حول العالم .
الدكتورة السليم : رسالتنا واضحة وسامية في رفع مكانة اللغة العربية للناطقين بغيرها  في جميع بلدان العالم .


القبة نيوز -أعلن مجلس eTurn الدولي لتعليم العربية للناطقين بغيرها بالتعاون جامعة قناة السويس والسفارة الأندونيسية في مصر عن عقد دورات في برنامج الزماله المهنية بتدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها في الجمهورية العربية المصرية بشهر كانون الاول من العام الجاري على هامش أعمال مؤتمر الصلات الحضارية بين آسيا وأفريقيا "بعنوان ماضيها وحاضرها ومستقبلها المنعقد في مصر. 

واشارت الدكتورة بسمه السليم المدير العام لمجلس eTurn الدولي:  أن برنامج الزمالة المهنية لتدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها ، جاء لتقديم الخدمة المثالية للغة العربية للناطقين بغيرها وللشرائح المهتمة بتعلم و تعليم اللغة العربية، مشيرة في نفس الوقت الى ان البرنامج  فرصة لتطوير الخبرات المحلية من خلال تقديم برامج تعليم وتدريب بهدف تلبية رغبات المتعلمين المتعطشين لتعلم اللغة العربية،مما يساعدهم بالتعرف على ثقافة الشعوب العربية عامةً.

وبينت ان برنامج الزمالة المهنية متخصص به eTurn لـ تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها،الموثق عالميا والذي يهدف الي تطوير اللغة العربية وتقديم الخدمات لكافة الشرائح التعليمية ضمن إطار خطة eTurn الإستراتيجية الهادفة إلى إتاحة تقديم خدماته لأكبر قدر ممكن من المستفيدين حول العالم.

واضافت  الدكتورة السليم  ان eTurn سيقوم بعقد دورات تدريبية للناطقين بغيرها في الجمهورية المصرية ،موضحة ان البرنامج يمتاز بنقله نوعيه ويلبي احتياجات الفئة المستهدفة في الشرق الاوسط.

ويهدف برنامج الزمالة المهنية في تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها ،إلى تقديم تعليم متميز للعربية للناطقين بغيرها ،محققا أحدث المعايير العالمية والممارسات المثلى في تعلم وتعليم اللغات، من خلال برامج متخصصه  رائدة تساعد على نشر اللغة العربية وثقافتها، والوصول لأكبر عدد ممكن من المتعلمين حول العالم.