2020-07-15 - الأربعاء
مدير الدائرة الثقافية اسماعيل الحوري في بلدية اربد يستضيف شبكة الوقاية المجتمعية وشبكة قانونيات الشمال 'الاستثمار الأوروبي' يموّل كابيتال بنك بـ 70 مليون يورو لإقراض الشركات الصغيرة والمتوسطة الأردنية المتأثرة بتداعيات كورونا السرحان يكتب ابتسامة قائد وزارة الشباب ومؤسسة ولي العهد تبحثان تعزيز التعاون الشبابي المشترك مجمع اللغة العربية يرفض استقالة د.خالد الكركي مخلل الملفوف يساعد على الوقاية من كورونا! بيان هام صادر عن نقابة المهندسين الدوريات الخارجية” تدخل كاميرات رقابة متحركة لرصد المخالفات الخطرة السعودية تتحرى هلال ذي الحجة الاثنين الملك: أولوية عام 2021 هي حماية دول الإقليم لبعضها من تداعيات "كورونا" "الأردنية" تنهي خدمات 21 عضو هيئة تدريس لبنان تسجيل 91 إصابة جديدة وحالة وفاة خلال الـ24 العراق تسجيل 87 وفاة خلال 24 ساعة أهمية الحياة في الوقت الحاضر الملك يؤكد أهمية استمرار خدمات الأونروا لأمن واستقرار المنطقة العضايلة: ندرس فتح المطارات مع 10 دول.. والحظر الليلي مستمر تسجيل 3 اصابات بكورونا جميعها غير محلية إشادة عالمية بخدمات أمانة عمان الإلكترونية. الأميره دينا مرعد تزور مستشفى الكندي ..صور زراعة المفرق: خطة لحماية الغابات والأشجار الحرجية من الحرائق
مساعد مدير الاحوال المدنية والجوازات بسام الترك في ذمة الله رئيسة جمعية بادري تعزي النائب السابق احمد الجالودي بوفاة شقيقه وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_15 الجبور يعزي القديسات بوفاة هاني مدين القديسات رئيس ملتقى النشامى في ايطاليا "البلاونه " يعزي المهندس انور البدور بوفاة ام زوجته... وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_14 مالك عبدالله كساب الخريشا في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 وفاة اللواء الربيعي مدير قوات المشاة في رئاسة أركان الجيش العراقي... تفاصيل وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات....
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

مدرب فلامنغو: رونالدو وميسي من كوكب آخر لكن كريستيانو الأفضل

مدرب فلامنغو: رونالدو وميسي من كوكب آخر لكن كريستيانو الأفضل
نيروز الإخبارية :

نيروز الاخبارية:  اعتبر البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق فلامنغو البرازيلي، أن مواطنه كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعبين في العالم حاليا، ولكن كريستيانو هو الأفضل بالنسبة له.

وقال المدرب البرتغالي في تصريحات تناولتها وسائل الإعلام البرازيلية: "بالنسبة لي، كريستيانو رونالدو هو الأفضل، ليس لدي أي شك، إنه لا يسجل 10 أو 20 هدفا في الموسم الواحد بل 30، 40، و50 هدفا، ميسي يختلف، هو استعراضي أكثر. ولا يحتاج رونالدو إلى الكثير من الإبداع مثل ميسي للقيام بما يفعله ميسي".

وأضاف: "إنهما أقوى لاعبين في الوقت الحالي".

وفي رده على سؤال حول نيمار، قال المدرب البرتغالي: "هل سيصل نيمار إلى هذا المستوى؟ إما أن يتغير، أو لن يصل. إذا لم يتغير وعيه، فلن يتغير. لأنه كما قلت سابقا، في حال فضلت الحصول على المتعة خارج الملعب، على السعادة والمتعة في اللعبة، فلن تكون الأفضل أبدا".

وأضاف: "ما يتمتع به رونالدو، هو أن الإحساس بالمتعة والشغف باللعب لديه أقوى بكثير من المسرات الأخرى خارج الملعب. إنه يعرف كيف يفعل ذلك. هذا هو الفرق".

يذكر أن خورخي خيسوس، البالغ من العمر 65 عاما، أشرف على تدريب فريق الهلال السعودي في الموسم (2018-2019)، قبل أن يتولى تدريب فريق فلامنغو البرازيلي.