2020-07-02 - الخميس
توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة جدارا ودائرة الجمارك الأردنية.. صور دائرة الاذنية تعقد ورشة عمل جراحية في مستشفى الملك طلال العسكري-المفرق.. الأردنيين يقدرون موقف المملكة العربية السعودية الداعمة للأردن تنقلات في الديوان الملكي.. (أسماء) سُجِّلت اليوم (3) حالات إصابة بفيروس كورونا منها اثنتان محليّتان، وواحدة خارجيّة العورتاني يكتب الانتحــــــار... الخطأ الأخير... المعايعة يكتب فياض القضاه في ميزان التقدير والتميز إلى أصحاب الاوراق الصفراء.. والمنابر الوهمية.. الكويت: 919 إصابة جديدة بكورونا الطراونة يهاتف رؤساء برلمانات عربية لدعم موقف الملك برفض ضم أراضٍ بالضفة الغربية مجلة أفكار تفتح ملف تصاعُد شخصيّة اليهودي في الرِّواية العربيّة مادبا :تعزيز مكانة مكاور السياحية التكافل الخيرية توزع الأكف والكمامات لطلاب الثانوية في النعيمة . التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي (إعادة بديلة لخبرنا رقم 42 ) حالات اختناق في احد مصانع الزمالية خريجي مؤسسة التدريب المهني تعدّدت قصص النجاح وتعدّدت أسبابه ... دوافع كلوب لتحقيق فوز جديد على جوارديولا الإعلامي المخضرم خليل سند الجبور..... مرآة الأعلام النظيف. 10 دنانير لكل من يصطاد كلبا في العقبة زعرور يكتب..لماذا يحتاج المزيد من الرجال إلى علاج استبدال التستوستيرون ؟
وفيات اليوم الخميس 2020_7_2 العميد صابر سليم الضلاعين الجوازنة في ذمة الله جامعه عمان العربية تفقد احد طلابها لبنى الجندي في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_1 وفاة السعودي الملياردير سليمان الراجحي يوسف أحمد الحاج سليم شحالتوغ في ذمة الله الأغوار الجنوبية جموع غفيرة من قبيلة بني حسن ووجهاء عشائر يشيعون جثمان الشيخ يوسف القلاب... صور نجل العميد الطيار محمد فتحي الحياصات في ذمة الله... الشيخ بني هذيل يعزي قبيلة بني حسن بوفاة الشيخ يوسف القلاب قبيلة بني حسن تفقد احد شيوخها الشيخ يوسف جلال القلاب العموش وفاة "سيد الدراما التونسية" صلاح الدين الصيد وفيات اليوم الثلاثاء 2020_6_30 المؤرخ عمر العرموطي يعزي بوفاة المرحومة / شقيقة الأستاذ منذر ابو رصاع د٠ سهام الخفش وصالونها الأدبي يعزون بوفاة المرحومة شقيقة زميلهم الأستاذ منذر ابو رصاع شركة التقنية الامنة للصناعات البلاستيكية تعزي أبناء المرحوم زكي السعودي وفيات اليوم الأثنين 2020_6_29 وفاة الأمير بندر بن سعد بن محمد بن عبدالعزيز ال سعود غصاب عطالله النمر الفايز في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_6_28
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

مدرسة أم عطية الأنصارية في قضاء منشية بني حسن تنظم مهرجانا تحت عنوان ازهو وافخر

مدرسة أم عطية الأنصارية في قضاء منشية بني حسن تنظم مهرجانا تحت عنوان ازهو وافخر
نيروز الإخبارية :
نيروز الأخبارية: المفرق - عوده_شديفات 

رعى مدير التربية والتعليم لقصبة محافظة المفرق الدكتور صايل الطيطي الاحتفال الذي اقامتة مدرسة ام عطية الانصارية للبنات بعنوان "ازهو وافخر "بحضور مدير قضاء منشية بني حسن سامر الدعجة ورئيس بلدية منشية بني وعدد من متقاعدوا  التربية  وجمع من أهالي ووجهاء القضاء .
وشكر الطيطي في كلمة له خلال الاحتفال أدارة المدرسة على هذه المبادرة الطيبة التي  تفسح المجال أمامنا للقاء نخب تعليمية لطالما حرصت على سلامة سير العملية التعليمية
وأكد الطيطي على أهمية التعليم وتطوير ادواته .وعلى المبادرات التي تنفذها المدرسة بالتعاون مع المجتمع المحلي .
من جانبها رحبت مديرة المدرسة إخلاص الخزاعله بالضيوف الكرام من الزملاء والزميلات المتقاعدين  والذين كان لهم بصمة واضحة على مدى السنوات السابقة والتعليم المتقاعدين لقضاء المنشية كما وتوجهت بالشكر لعدد من رجالات البلدة على الجهود المبذولة من قبلهم ودعمهم لمسيرة العلم والتعليم في المدرسة .
واشتمل المهرجان على عدد من الفقرات الفنية  والشعرية والكلمات التي عبر فيها متحدثوها  عن حب الوطن والولاء والانتماء للقيادة الهاشمية، وايضا عن المبادرات التي تنفذها المدرسة بمشاركة طالباتها واهالي البلدة بما يعزز قيم المحبة والتعاون بينهما، واشتمل أيضا على كلمات تغنت بعودة الباقورة والغمر وعبر  فيها المتحدثون عن مشاعر العز والفخر التي عاشها الأردن بعد عودتهما من الاحتلال الاسرائيلي .

واشتمل الحفل على فعالية وطنية قدمتها روضة احباب الله النموذجية.

و شارك الإعلامي عوده شديفات من موقع وكالة نيروز الاخباريه بتقديم فقرة إذاعية بمشاركة الحضور في المهرجان بتوجيه أسئلة عفوية للمدعوين لاقت استحسان الحضور
 وتم عرض فيديو من اعداد المعلمة تهاني شديفات عن المسيرة التعليمية للمدرسة للضيوف في قاعة متعددة الأغراض عكس المستوى الرفيع الذي تتمتع به المدرسة منذ تأسيسها إلى الآن .
وفي نهاية الاحتفال قام مدير التربية والتعليم الدكتور  صايل الطيطي بتقديم الدروع تكريما لعدد من المدراء التربية  والتعليم المتقاعدين والمديرة المتقاعدة خوله مشهور والمتقاعدات اللواتي عملن في المدرسة في السنوات السابقة وتوزيع شهادات الشكر والتقدير على رؤوساء ومدراء مؤسسات المجتمع المحلي.
مدينة عمان