2020-08-10 - الإثنين
سحب 450 عينة من مخالطي مصابي اربد محافظ العقبة: العودة إلى التعليم دون تأخير أو تعطيل عجلون : لجنة السلامة العامة تغلق 11 مسبحا وتوقف 3 مطاعم عن العمل لا يمكنك التخلي عن المذاق الحلو؟ إليك بدائل السكر الصحية جربي رجيم عشاء الكيوي والاناناس لخسارة 10 كيلو في شهر واحد أسعار الذهب ليوم الاثنين... الوزني: 158 مستثمرا إضافة إلى عوائلهم حصلوا على الجنسية الأردنية هذا ما تفعله هايلي بلدوين لتستيقظ ببشرة غير متعبة النعيمي : اتمنى نخلص من بعبع التوجيهي .. والدوام بالتناوب كان مجرد مقترح 3 وفيات و104 إصابات جديدة بكورونا في مقاطعة كيبيك الكندية 49 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الصين الأوبئة مُحذرة الأردنيين: سنعود للإغلاق الشامل و الجزئي في هذه الحالة و هذه حقيقة وجود "موجة ثانية" من كورونا 100 يوم بلا فيروس كورونا في نيوزيلندا خبراء: خفض العبء الضريبي ضرورة لتعزيز الحركة التجارية .. تفاصيل محافظ بيروت: توجد جثث كثيرة لضحايا الانفجار لا تزال مجهولة عرض الجداول الانتخابية الأولية 14 الجاري صحيفة بريطانية: تتجه لإلغاء الإحصاء اليومي لوفيات كورونا.. سيكون أسبوعيًّا اجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم كلنا في خندق الوطن من اربد (عروس الشمال) رامي عياش ومنى أبو حمزة يرفضان "التوزير"
وفيات اليوم الأثنين 2020_8_10 نجل الدكتور احسان الرباعي في ذمة الله المهندس ناجح رشيد الدرداح العتوم في ذمه الله الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب معتز ذعار بني خالد وفيات اليوم الأحد 2020_8_9 السرحان ينعى مؤذن مسجد زينب الحمايدة "العدوان " بكلمات حزينة ومشاعر مؤثرة.. الحاج ابراهيم سالم العدوان ابو ماجد في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_8_8 الحاج فلاح سلمان الجبور في ذمة الله الحاج إبراهيم حسن المعايطة في ذمة الله الحاج محمد ضيف الله الجنادبة في ذمة الله تصادف اليوم الذكرى الخامسة لوفاة الاعلامي نايف المعاني ... وفيات اليوم الجمعة 2020_8_7 رفيق السلاح "الرحاحلة" في ذمة الله وفيات اليوم الخميس 2020_8_6 الحاج موسى رشيد بيوك قوطة في ذمة الله الدكتور موسى حمد بني مصطفى في ذمة الله الزميلة والاعلامية القديرة بتول العباسي في ذمة الله نيروز الإخبارية تعزي الزميل الإعلامي نسيم الخمايسة بوفاة والد زوجته محمد عبد الكريم حسن الكفاوين في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

مدير مستشفى حمزة يوجه رسالة بعد مغادرته لمنصبه.. صور

مدير مستشفى حمزة يوجه رسالة بعد مغادرته لمنصبه.. صور
نيروز الإخبارية :
وجه مدير عام مستشفى الامير حمزة الدكتور باسم الزعبي رسالة بعد مغادرته لمنصبه استعرض فيها الانجازات التي تحققت خلال ادارته ....وفيما يلي نص الرسالة :.

" وانا اغادر موقعي في ادارة مستشفى الامير حمزه وهو المنصب الذي قبلته بعد تردد طويل بطلب من معالي الدكتور محمود الشياب قبل سنة وأربعة اشهر لم ندخر منذ ذلك الوقت جهدا ولم نضيع وقتا للمساهمة في السير به خطوة اضافية هامة تضاف الى مساهمات الزملاء المدراء الذين سبقوني نحو وضعه في مركز متقدم بين مستشفيات الوطن الخاصة منها والعامة من ناحية الخدمة الفندقية والطبيه على حد سواء ، اجد لزاما علي ان اتوجه بالشكر الجزيل لكافة الزملاء العاملين في المستشفى في كافة مديرياته واقسامه وللشركات المساندة في الامن والخدمات على جهودهم الخيرة ، والتي ساهمت في تحقيق العديد من الانجازات وخاصة:

1- تكييف مبنى العيادات

2- تغطية السقف الزجاجي لمبنى العيادات وانجاز المرحله الاولى لمشروع الطاقة الشمسيه

3- توسعة قسم العناية الحثيثه للقلب الى الضعف تقريبا

4- التحول في الطاقة من السولار الى الغاز بإتمام البنية التحتيه اللازمه
5- انشاء صيدليه وسجل ومحاسبه اضافيه لتخفيف وقت الانتظار
6- تنظيف الواجهات الحجريه للمستشفى بالقذف الرملي المائي
7- تحديث قسم الحالات والعمليات اليوميه
8- تحديث قسم التنظير
9- تغيير بلاط ساحة مدخل المستشفى وتجميله
10- بدء عملية تغيير الحمامات في المستشفى والانتهاء من ذلك في قسم الطوارئ وقسم العيادات
11- تغيير البلاط في طابق التسوية والانتقال الى الطابق الارضي
12- بدء عملية تلبيس جدران الممرات بالرخام
13- عمليات دهان المستشفلى

اضافة الى الكثير من الاعمال الاخرى ومنها الادارية والتنظيميه والرقابيه التي هدفت الى التسهيل على المراجعين مثل البدء في دوام المختبر والصيدليه والمحاسبه والسجل الساعة السابعة والنصف بدلا من الثامنه وتفعيل العيادات المسائيه وغيرها.. كما ان هناك مشاريع على وشك البدء بها مثل:
#انارة الساحات الخارجيه للمستشفى
#نظام الدور الالكتروني
#تجهيز قسم للتأهيل
#تطوير حديقة المستشفى
#توسعة قسم الطوارئ


كل ذلك ما كان ليتم لولا الجهد المخلص من جميع المنتمين للمستشفى والدعم الكبير من اصحاب المعالي رؤساء مجلس ادارة المستشفى واعضاء المجلس.


متمنيا مزيدا من الازدهار للمستشفى والتوفيق للعاملين فيه بادارة الصديق الدكتور عبد الرزاق الخشمان املا ان يوفقنا المولى في موقعنا الجديد لما فيه خير الوطن والامة.