2020-07-15 - الأربعاء
وزارة الشباب ومؤسسة ولي العهد تبحثان تعزيز التعاون الشبابي المشترك مجمع اللغة العربية يرفض استقالة د.خالد الكركي مخلل الملفوف يساعد على الوقاية من كورونا! بيان هام صادر عن نقابة المهندسين الدوريات الخارجية” تدخل كاميرات رقابة متحركة لرصد المخالفات الخطرة السعودية تتحرى هلال ذي الحجة الاثنين الملك: أولوية عام 2021 هي حماية دول الإقليم لبعضها من تداعيات "كورونا" "الأردنية" تنهي خدمات 21 عضو هيئة تدريس لبنان تسجيل 91 إصابة جديدة وحالة وفاة خلال الـ24 العراق تسجيل 87 وفاة خلال 24 ساعة أهمية الحياة في الوقت الحاضر الملك يؤكد أهمية استمرار خدمات الأونروا لأمن واستقرار المنطقة العضايلة: ندرس فتح المطارات مع 10 دول.. والحظر الليلي مستمر تسجيل 3 اصابات بكورونا جميعها غير محلية إشادة عالمية بخدمات أمانة عمان الإلكترونية. الأميره دينا مرعد تزور مستشفى الكندي ..صور زراعة المفرق: خطة لحماية الغابات والأشجار الحرجية من الحرائق شكر وعرفان من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لمساهمة موظفي دائرة الجمارك في صندوق همة وطن.. وثيقة دورة تدريبية في وزارة السياحة متخصصة لرفع كفاءة المفتشين على المنشآت السياحية وزارة الشباب ومؤسسة نهر الأردن توقعان اتفاقية تعاون.. تفاصيل
مساعد مدير الاحوال المدنية والجوازات بسام الترك في ذمة الله رئيسة جمعية بادري تعزي النائب السابق احمد الجالودي بوفاة شقيقه وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_15 الجبور يعزي القديسات بوفاة هاني مدين القديسات رئيس ملتقى النشامى في ايطاليا "البلاونه " يعزي المهندس انور البدور بوفاة ام زوجته... وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_14 مالك عبدالله كساب الخريشا في ذمة الله وفيات اليوم الأثنين 2020_7_13 وفاة اللواء الربيعي مدير قوات المشاة في رئاسة أركان الجيش العراقي... تفاصيل وفيات اليوم الأحد 2020_7_12 الخرابشة يرثي بكلمات حزينة ومؤثرة في الذكرى السنوية السابعة لرحيل العميد باجس الخرابشة.... تشييع جثمان الطالبة مبارك الى مثواة الاخير والجامعة تشارك بالتشييع... وفيات اليوم السبت 2020_7_11 وفاة الفنان المصري محمود رضا عن عمر يناهز 90 عام الطالبة نسيبة محمود مبارك من جامعة جدارا في ذمة الله الحاج شوكت عمر عبد الرحيم الصمادي في ذمة الله "محمد ذيب" حسن قيتوقة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_7_10 العالم والمفكر الاسلامي" أحمد بامبا انجاي" في ذمة الله الشارقة تودع الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي بعد مسيرة حياة حافلة بالإنجازات....
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

معلومات يرويها امام مسجد ام بطمة عن قصة استشهاد الغطاس حارث الجبور..صور

معلومات يرويها امام مسجد ام بطمة عن قصة استشهاد الغطاس حارث الجبور..صور
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية : روى امام وخطيب مسجد ام بطمة في لواء الموقر الشيخ منصور عبدالرحمن التفاصيل الاخيرة التي سبقت استشهاد الغطاس "الحارث ناصر الزقيمي الغيالين الجبور " في حادثة سيول مادبا قبل عام  مبينا ان الشهيد قال بعد مشاركته بعمليات انقاذ فاجعة البحر الميت انه لا يطلب سوى الشهادة من الله .


وبين الشيخ عبدالرحمن انه الشهيد الجبور يصلي في مسجد ام بطمة بشكل دائم ويحرص على حضور خطبة الجمعة بنفس المسجد وتربطه صداقه باشقاء الشهيد منذ اكثر من 17 عام.


 وزاد انه التقى "الشهيد الحارث الجبور" عقب حادثة فاجعة البحر الميت ولاحظ وجود خدوش وجراح على يديه وجسده فسالته عن اسباب ذلك فكان جواب الشهيد لي انها بسبب مشاركته في عمليات الانقاذ في فاجعه البحر الميت .


 واضاف ان الشهيد سرد له مشاركته في عمليات الانقاذ بالبحر الميث وعثوره على احدى الشهيدات على بعد 25 كيلومتر من موقع الحادثه وبين الصخور.


 واشار الى انني اخبرت الشهيد ضرورة ان يتواصل مع احدى القنوات التلفزيونية للحديث عن بطولته بغية تكريمه غير ان الشهيد اخبرني انه يرفض الظهور بالتلفزيون والاعلام وانه قال لي حرفيا " لا اطلب الا الشهادة من الله ولا اطلب اي حاجة من انسان او اي احد".


واشار ان الشهيد لم يرغب باي منصب من مناصب الدنيا وطلب الشهادة بصدق فبلغه واوصله الله مراده.


ولفت الشيخ عبدالرحمن انه يوم استشهاد حارث كان يوم  الجمعة قبل عام  فقد حضر للمسجد وادى صلاة الجمعة بمسجد ام بطمة وعلى غير العادة غادر مسرعا دون ان يلتقي معه حيث التقى بأثنين من اشقائه وعمه وكان الشهيد مستعجلا .

 وختم الشيخ عبدالرحمن ان الشهيد يتحلى بصفات واخلاق طيبة وسمعة مميزة واذا شارك باي عمل يكون اخر شخص ولا يغادر الا بعد انتهائه .