2020-07-02 - الخميس
دائرة الاذنية تعقد ورشة عمل جراحية في مستشفى الملك طلال العسكري-المفرق.. الأردنيين يقدرون موقف المملكة العربية السعودية الداعمة للأردن تنقلات في الديوان الملكي.. (أسماء) سُجِّلت اليوم (3) حالات إصابة بفيروس كورونا منها اثنتان محليّتان، وواحدة خارجيّة العورتاني يكتب الانتحــــــار... الخطأ الأخير... المعايعة يكتب فياض القضاه في ميزان التقدير والتميز إلى أصحاب الاوراق الصفراء.. والمنابر الوهمية.. الكويت: 919 إصابة جديدة بكورونا الطراونة يهاتف رؤساء برلمانات عربية لدعم موقف الملك برفض ضم أراضٍ بالضفة الغربية مجلة أفكار تفتح ملف تصاعُد شخصيّة اليهودي في الرِّواية العربيّة مادبا :تعزيز مكانة مكاور السياحية التكافل الخيرية توزع الأكف والكمامات لطلاب الثانوية في النعيمة . التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي (إعادة بديلة لخبرنا رقم 42 ) حالات اختناق في احد مصانع الزمالية خريجي مؤسسة التدريب المهني تعدّدت قصص النجاح وتعدّدت أسبابه ... دوافع كلوب لتحقيق فوز جديد على جوارديولا الإعلامي المخضرم خليل سند الجبور..... مرآة الأعلام النظيف. 10 دنانير لكل من يصطاد كلبا في العقبة زعرور يكتب..لماذا يحتاج المزيد من الرجال إلى علاج استبدال التستوستيرون ؟ تحصين الماشية في البادية الشمالية الشرقية
وفيات اليوم الخميس 2020_7_2 العميد صابر سليم الضلاعين الجوازنة في ذمة الله جامعه عمان العربية تفقد احد طلابها لبنى الجندي في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_1 وفاة السعودي الملياردير سليمان الراجحي يوسف أحمد الحاج سليم شحالتوغ في ذمة الله الأغوار الجنوبية جموع غفيرة من قبيلة بني حسن ووجهاء عشائر يشيعون جثمان الشيخ يوسف القلاب... صور نجل العميد الطيار محمد فتحي الحياصات في ذمة الله... الشيخ بني هذيل يعزي قبيلة بني حسن بوفاة الشيخ يوسف القلاب قبيلة بني حسن تفقد احد شيوخها الشيخ يوسف جلال القلاب العموش وفاة "سيد الدراما التونسية" صلاح الدين الصيد وفيات اليوم الثلاثاء 2020_6_30 المؤرخ عمر العرموطي يعزي بوفاة المرحومة / شقيقة الأستاذ منذر ابو رصاع د٠ سهام الخفش وصالونها الأدبي يعزون بوفاة المرحومة شقيقة زميلهم الأستاذ منذر ابو رصاع شركة التقنية الامنة للصناعات البلاستيكية تعزي أبناء المرحوم زكي السعودي وفيات اليوم الأثنين 2020_6_29 وفاة الأمير بندر بن سعد بن محمد بن عبدالعزيز ال سعود غصاب عطالله النمر الفايز في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_6_28
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

نِفْسي أَكون مكانك يا دولة الرئيس !!!!

اكرم جروان
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية :

أكرم جروان

     طبعاً لأنك أيها الرئيس الموقر لم تُحقِّق حُلمي في شباب الوطن، وحُلمي كبير في شبابنا، فهم في حاجة الكثير ولم يتحقَّق لهم إلا القليل !!!.

     هنالك الكثير بين السطور ، والمخفي أعظم !!، لَيْس الظهور الإعلامي هنا وهناك كل شيء!! إذا لم يكن التطبيق على أرض الواقع ولمسه شباب الوطن فلا يُعتبر إنجازاً !!، ولا أعرف إلى متى سيبقى الإنتظار !!!.

    لو تم التغيير في نهضة شباب الوطن وهم مشروع وطني هام جداً، لتغيَّر حال الوطن والمواطن على حدٍّ سواء.
فإختراع واحد من العقول النيِّرة والخلَّاقة التي يمتلكها شبابنا المُبدع يكفي لتشغيل من ينتظر الوظيفة من السواد الأعظم من شبابنا.
فالتغيير إذا لم يكن في الإستثمار الأمثل لطاقات الشباب وأفكارهم الخلَّاقة ، لن يكون تغييراً ولا يُسمى تغيير، لأن الشباب هم عماد الوطن ، والقوة للوطن ، والإنتعاش للوطن، وبهجة حياة الوطن.
فأي تغيير تحقَّقَ لهم ؟!!!!.

    الشباب، تحتاج رعايتهم عصف ذهني!!، كما فعلت إدارة مكافحة المخدرات برجالها الأشاوس ومديرها المبدع في تقليل نسبة المخدرات والمتعاطين من الشباب الذين تمَّ التغرير بهم ومحاربة هذه الآفة القاتلة بأساليب إبداعية وبكل ما أُوتُوا به من قوة حتى وصلوا إلى تُجارها ومروجيها في أوكارهم .
وبذلك تُرفع لهم القُبَّعة إجلالاً وتقديراً وإحتراماً.
فهل تم الوصول لشباب الوطن المُبدع وإستكشافهم ؟!!!!.

     أيها الرئيس الموقر، بالعِلْمِ نرتقي ، والتغيير ينبع من أنفسنا ، وتغيير المناهج كما نريده نحن لمصلحة أبنائنا والوطن، والعصف الذهني في رعاية الشباب والنهوض بهم ، كل ذلك سيعمل على إيجاد التغيير والذي سنلمسه على أرض الواقع .

    أرأيت أيها الرئيس الموقر لِمَ أتمنى أن أكون مكانك، لأن الوطن وشبابه همي الكبير ، وحلمي كبير أن أرى الوطن وشبابه في أفضل حال، فكفانا مضيعة للوقت، لأن الوقت ثمين، ويجب علينا إستثماره بالشكل السليم لمصلحة الوطن وشبابه.
مدينة عمان