2020-12-02 - الأربعاء
وفيات اليوم الأربعاء 2020_12_2 إصابات كورونا تتجاوز 380 ألفا في كندا "ماذا كتب الطبيب المصري" قبل موته بفيروس كورونا؟ عبيدات يكتب النصيحة لا الفضيحة: العضايلة يعلق على تعيينه سفيراً في القاهرة السعودية: الإعلان عن موعد فتح المنافذ ورفع قيود السفر وثيقة لجعل الأردن مركزا للأمن الغذائي تعليق دوام مديرية ضمان غرفة صناعة عمان عملية السطو على صيدلية شمالي عمّان.. تفاصيل مستشار الملك لشؤون العشائر يعتمد القلاب شيخاً لعشيرة العموش بني حسن.. انهيار ريال مدريد وتراجع مستمر لبنان: 15 وفاة و 1511 إصابة جديدة بكورونا متقاعدو التوجية المعنوي يعزون العليمات بوفاة زميلهم المرحوم عمر العليمات امانة عمان تعلن حالة الطوارئ الخفيفة أوكرانيا: 221 وفاة و 12 ألف إصابة جديدة بكورونا السعودية: 11 وفاة و263 إصابة جديدة بكورونا تعرف على صخرة ذيبان المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي الحجاوي: لن نعود للإصابات بالمئات كالسابق الخدمة المدنية.. يلبي 84% من احتياجات الصحة شكر على التعاز من آل صنوبر وآل نبلوق
وفيات اليوم الأربعاء 2020_12_2 متقاعدو التوجية المعنوي يعزون العليمات بوفاة زميلهم المرحوم عمر العليمات شكر على التعاز من آل صنوبر وآل نبلوق والد الملازم أول وفاء عبد الرحيم العرباوي في ذمة الله والدة الرائد مجدولين منسي المناصير في ذمة الله الدكتور بشير عبيدالله الحياصات في ذمة الله وفيات اليوم الثلاثاء 2020_12_1 التعامرة تفقد احد رجالها الشيخ أحمد محمد أبو فريجة الحاجة نعايم فالح أبو جنيب الفايز في ذمة الله البنك الإسلامي الأردني ينعى الحاج صالح يعقوب تاية عشيرة المقابلة تفقد أحد شبابها الشاب أحمد المقابلة وفاة الدكتور الصيدلي كمال منصور نقابة الأطباء تنعى الدكتور بسام عبدالكريم الحياري وفيات اليوم الأثنين 2020_11_30 الدكتور حسن ظاهر الخالدي في ذمة الله الصقور يعزي العمريين بوفاة والد زوجته وفاة طالب الطب محمد محمود أبو زيتون شكر على تعاز بوفاة مدير المخابرات السابق محمد رثعان الرقاد رئيس وأعضاء مجلس ادارة شركة تطوير معان يعزون خالد الوزني بوفاة والدته عشيرة الخوالدة تفقد خلال ال "48" ساعة الماضية ثلاثة من رجالها وشبابها
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

هاتف «هواوي» الجديد يقيس درجة حرارة الجسم

هاتف «هواوي» الجديد يقيس درجة حرارة الجسم
نيروز الإخبارية :
أزاحت شركة هواوي الستار رسميًا عن تشكيلة هواتفها (Huawei Mate 40 Series) قبل أيام قليلة جنبًا إلى جنب مع بعض المنتجات مثل مكبرات الصوت الذكية وسماعات هواوي فري بودز ومنتجات أخرى. 

وتتألف تشكيلة (Huawei Mate 40 Series) من أربع إصدارات تشمل (Huawei Mate 40 و Huawei Mate 40 Pro و +Huawei Mate 40 Pro و Huawei Mate 40 Porsche Design). 
وخلال مؤتمر الكشف عن الاصدارات الجديدة من هواوي بدأت الشركة اختبار تطبيق جديد يُدعى ” Thermometer ". وهذا التطبيق يدعم فقط الهاتف Huawei Mate 40 RS Porsche Design والذي يحمل الإسم الرمزي KUL-AN10.
يمكن إستخدام هذا التطبيق لقياس درجة حرارة الأجسام والأجسام البشرية، وتحديد العناصر بناء على درجة الحرارة، وعرض سجلات قياس درجة الحرارة، وما إلى ذلك. 

ووفقًا لوصف التطبيق، فيُمكن للمستخدمين وضع مستشعر قياس الحرارة على مسافة 1 إلى 3 سنتمتر من الجسم المرغوب قياس درجة حرارته. ثم أنقر فوق ” قياس درجة الحرارة "، وأمسك به بقوة حتى يهتز. يُمكن أيضًا استخدام زر رفع الصوت أو زر خفض الصوت لبدء قياس درجة الحرارة.
وخاصية قياس حرارة الجسم تعتمد على مستشعر خاص تم وضعه بمحاذاة الكاميرات في الخلف. وبغض النظر عن قياس حرارة الجسم، فبإمكانه قياس حرارة العديد من العناصر الأخرى مثل الماء المغلي، الشاي الساخن، مكيفات الهواء، التدفئة، إلخ. دقة نتائج القياس الفعلية لا تزال عالية.