2020-09-20 - الأحد
الخلايلة: لو كنت خارج الوزارة لعارضت إغلاق المساجد وفيات اليوم الأحد 2020_9_20 داودية يكتب كيف لا يغتالون الفتى ؟! قشوع يكتب من الخوف إلى الغضب دوام الحال من المحال العبادي يكتب من لندن كل الاحترام الى الطبيبين عدنان اسحق وعبد الرزاق الخشمان عبيدات يكتب مفارقات أيام زمان والحاضر في زمن كورونا: العين واللواء الركن عبدالله ابو عين في ذمة كريستال بالاس يحطم مانشستر يونايتد بثلاثية العرموطي يستهجن إغلاق المساجد الزعبي إلى مجلس النواب القادم جابر : خطأ في إدخال البيانات وراء احتساب إصابات كورونا بالطفيلة الفيصلي يتعافى تمامًا من كورونا الرمثا يحقق فوزاً مثيراً على شباب الأردن بالدوري إحباط محاولة لتسميم ترامب....تفاصيل الرزاز باقٍ .. والضبابية تلف المشهد الانتخابي المومني : الانتخابات الداخلية للعشائر غير شرعية الكندي تكتب خاطرة .... قصاصات من ورق كتلة الاصايل تُعلن عن أسماء مرشحيها لخوض انتخابات النيابية المقبلة . جمعية الفنادق: قرار منع تقديم الطعام مجحف
وفيات اليوم الأحد 2020_9_20 العين واللواء الركن عبدالله ابو عين في ذمة الشاب علي محمد ابو عواد في ذمة الله الحاج سليمان الهرفي الجبور في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_9_19 زياد محمد عبدالكريم المرعي العجارمة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية أحمد السلايطه يعزي العجارمة شكر على تعاز بوفاة النائب السابق الشيخ سالم الهدبان الدعجه الحاج احمد سليم المعمر الخلايلة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_9_18 شكر على تعاز من عشيرة الكعابنة بوفاة الشاب ظاهر طالب الكعابنة وفيات اليوم الخميس 2020_9_17 محمود أحمد نزال العرموطي ينعي المرحومة زوجة معالي عبد الكريم الملاحمة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عائلة النابلسي عمان الاهلية تنعي أ.د. عونية صوالحة د٠صالح ارشيدات ينعي المرحوم معالي فارس سليمان النابلسي/ ابو سليمان الحاج سالم البكور الدهام في ذمة الله شقيق السفير الاردني لدى الإمارات في ذمة الله جامعة البلقاء تفقد الدكتور عبدالله المومني وفيات اليوم الأربعاء 2020_9_16
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

أوبك تتوقع تراجعا أشد للطلب النفطي مع استمرار تحدي الفيروس

أوبك تتوقع تراجعا أشد للطلب النفطي مع استمرار تحدي الفيروس
نيروز الإخبارية :
قالت منظمة البلدان المصدرة للبترول في تقرير شهري إن الطلب العالمي على النفط سيهوي 9.46 ملايين برميل يوميا هذا العام. (shutterstock)
قالت منظمة البلدان المصدرة للبترول في تقرير شهري إن الطلب العالمي على النفط سيهوي 9.46 ملايين برميل يوميا هذا العام. (shutterstock)
 قالت أوبك، الاثنين، إن الطلب العالمي على النفط سيتراجع في 2020 على نحو أشد من توقعها السابق بسبب فيروس كورونا المستجد، وسيتعافى بوتيرة أبطأ من المتوقع في العام المقبل، مما قد يزيد صعوبة دعم المنظمة وحلفائها للسوق.

وقالت منظمة البلدان المصدرة للبترول في تقرير شهري إن الطلب العالمي على النفط سيهوي 9.46 ملايين برميل يوميا هذا العام، ارتفاعا من توقعها قبل شهر لانخفاض قدره 9.06 ملايين برميل يوميا.

انهارت أسعار النفط بعد أن عصفت أزمة فيروس كورونا بحركة السفر والنشاط الاقتصادي. وفي حين خففت بعض الدول إجراءات الإغلاق الشامل، مما سمح بتعافي الطلب، فإن تنامي حالات الإصابة الجديدة وارتفاع إنتاج النفط يضغطان على الأسعار.

خفضت أوبك أيضا توقعها للطلب في 2021، قائلة إن الاستهلاك سيزيد 6.62 ملايين برميل يوميا، وهو ما يقل 370 ألف برميل يوميا عما توقعته الشهر الماضي.

رويترز
 
مدينة عمان