2020-08-09 - الأحد
محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين 55 مليون دينار أرباح مجموعة البوتاس العربية في النصف الأول من العام الجاري بعد اقتطاع الضرائب والمخصصات ورسوم التعدين والتبرعات لكورونا فتاة أردنية بلا مأوى في قطر الجغبير يثمن قرار الحكومة باعفاء الشركات من غرامات الضمان الاجتماعي اللبنانيون يدعون لانتفاضة تطيح بزعمائهم السياسيين العراق.. زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب بغداد إيران.. تسجيل 2020 إصابة جديدة بفيروس كورونا مصرع طالب حاصل على 99% بالثانوية العامة في مصر عون: مجابهة تداعيات انفجار مرفأ بيروت تتخطى قدرة لبنان الإمارات تسجل 225 إصابة جديدة بفيروس كورونا إصابة 16 لاعباً في اتحاد طنجة المغربي بفيروس كورونا وزيرة الإعلام اللبنانية تعلن استقالتها من الحكومة محافظ العقبه :العودة الى التعليم دون تأخير او تعطيل السعودية تسجل 37 وفاة جديدة بكورونا "دار التكافل" تعيّن راجيش سيثي رئيساً تنفيذياً بعد الاستحواذ على "نور للتكافل" جامعة عمان الأهلية تحصل على جائزة ASIC الدولية لأفضل جامعة دعمت مجتمعها المحلي خلال بداية جائحة كورونا اتفاقية تعاون بين وزارة الشباب وجامعة الحسين عشيرة الجحاوشة: اننا نقف ضد كل من يريد تفريق مسيرتنا الضمان يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من التسهيلات التي يقدمها أمر الدفاع رقم( 15) التل رئيسًا لمجلس ادارة الرأي
وفيات اليوم الأحد 2020_8_9 السرحان ينعى مؤذن مسجد زينب الحمايدة "العدوان " بكلمات حزينة ومشاعر مؤثرة.. الحاج ابراهيم سالم العدوان ابو ماجد في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_8_8 الحاج فلاح سلمان الجبور في ذمة الله الحاج إبراهيم حسن المعايطة في ذمة الله الحاج محمد ضيف الله الجنادبة في ذمة الله تصادف اليوم الذكرى الخامسة لوفاة الاعلامي نايف المعاني ... وفيات اليوم الجمعة 2020_8_7 رفيق السلاح "الرحاحلة" في ذمة الله وفيات اليوم الخميس 2020_8_6 الحاج موسى رشيد بيوك قوطة في ذمة الله الدكتور موسى حمد بني مصطفى في ذمة الله الزميلة والاعلامية القديرة بتول العباسي في ذمة الله نيروز الإخبارية تعزي الزميل الإعلامي نسيم الخمايسة بوفاة والد زوجته محمد عبد الكريم حسن الكفاوين في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_8_5 شقيق الزميلة الاعلامية ايمان المومني في ذمة الله الكعابنة مدير العلاقات العامة في نيروز يعزي بوفاة الشاب فيصل العوايشه وفيات اليوم الثلاثاء 2020_8_4
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

وفاة نجمين عراقيين بارزين في يوم واحد

وفاة نجمين عراقيين بارزين في يوم واحد
نيروز الإخبارية :
أعلنت نقابة الفنانين العراقيين، أمس الاثنين، عن وفاة كل من الفنان الكوميدي خلف ضيدان، الذي سبق أن أعلن عن إصابته بفيروس كورونا، والشاعر صباح الهلالي بعد صراع مع المرض.

وقالت النقابة الفنانين العراقيين في بيان لها: "ننعي الفنان خلف ضيدان، الذي وافته المنية أمس، سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه وزملاءه الصبر والسلوان".



واشتهر ضيدان، بالأدوار الكوميدية في المسرح والتلفزيون، ومن أبرز أعماله، مسلسل برج العقرب وصيام غزال، ومسرحية بين مريدي ولندن، وليلة ويوم، وحفلة سيد محترم، وفق "روسيا اليوم".

كذلك، نعت النقابة الهلالي، الذي توفي عن عمر ناهز 51 عاما بعد صراع مع المرض.

والهلالي من مواليد بغداد 1969، قدم العديد من الأعمال الفنية في المسرح والفنون الشعبية والشعر الغنائي. ومنذ عدة أشهر تعرض لأزمة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى مدينة الطب في بغداد حيث كان يرقد فيه.