2020-12-02 - الأربعاء
وفيات اليوم الأربعاء 2020_12_2 إصابات كورونا تتجاوز 380 ألفا في كندا "ماذا كتب الطبيب المصري" قبل موته بفيروس كورونا؟ عبيدات يكتب النصيحة لا الفضيحة: العضايلة يعلق على تعيينه سفيراً في القاهرة السعودية: الإعلان عن موعد فتح المنافذ ورفع قيود السفر وثيقة لجعل الأردن مركزا للأمن الغذائي تعليق دوام مديرية ضمان غرفة صناعة عمان عملية السطو على صيدلية شمالي عمّان.. تفاصيل مستشار الملك لشؤون العشائر يعتمد القلاب شيخاً لعشيرة العموش بني حسن.. انهيار ريال مدريد وتراجع مستمر لبنان: 15 وفاة و 1511 إصابة جديدة بكورونا متقاعدو التوجية المعنوي يعزون العليمات بوفاة زميلهم المرحوم عمر العليمات امانة عمان تعلن حالة الطوارئ الخفيفة أوكرانيا: 221 وفاة و 12 ألف إصابة جديدة بكورونا السعودية: 11 وفاة و263 إصابة جديدة بكورونا تعرف على صخرة ذيبان المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي الحجاوي: لن نعود للإصابات بالمئات كالسابق الخدمة المدنية.. يلبي 84% من احتياجات الصحة شكر على التعاز من آل صنوبر وآل نبلوق
وفيات اليوم الأربعاء 2020_12_2 متقاعدو التوجية المعنوي يعزون العليمات بوفاة زميلهم المرحوم عمر العليمات شكر على التعاز من آل صنوبر وآل نبلوق والد الملازم أول وفاء عبد الرحيم العرباوي في ذمة الله والدة الرائد مجدولين منسي المناصير في ذمة الله الدكتور بشير عبيدالله الحياصات في ذمة الله وفيات اليوم الثلاثاء 2020_12_1 التعامرة تفقد احد رجالها الشيخ أحمد محمد أبو فريجة الحاجة نعايم فالح أبو جنيب الفايز في ذمة الله البنك الإسلامي الأردني ينعى الحاج صالح يعقوب تاية عشيرة المقابلة تفقد أحد شبابها الشاب أحمد المقابلة وفاة الدكتور الصيدلي كمال منصور نقابة الأطباء تنعى الدكتور بسام عبدالكريم الحياري وفيات اليوم الأثنين 2020_11_30 الدكتور حسن ظاهر الخالدي في ذمة الله الصقور يعزي العمريين بوفاة والد زوجته وفاة طالب الطب محمد محمود أبو زيتون شكر على تعاز بوفاة مدير المخابرات السابق محمد رثعان الرقاد رئيس وأعضاء مجلس ادارة شركة تطوير معان يعزون خالد الوزني بوفاة والدته عشيرة الخوالدة تفقد خلال ال "48" ساعة الماضية ثلاثة من رجالها وشبابها
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

بعملة ورقية جديدة

بعملة ورقية جديدة
نيروز الإخبارية :
نيروز الرياض  السبت 21 نوفمبر 2020_ طرحت مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" عملة ورقية تذكارية بمناسبة رئاسة المملكة لقمة مجموعة العشرين، وهي ورقة فئة عشرين ريالا.
وطبعت العملة الجديدة وفق أحدث المعايير في مجال طباعة الأوراق النقدية، حيث تتميز بكثير من المواصفات الفنية والعلامات الأمنية عالية الجودة، وبتصميم مميز بلون أرجواني يبرز جمالية الزخارف المستوحاة من شعار قمة العشرين. ويتضمن تصميم الورقة صورة خادم الحرمين الشريفين، وشعار رئاسة المملكة مجموعة العشرين G20 بشكل ثلاثي الأبعاد، فيما تضمن ظهر الورقة خريطة العالم موضح عليها دول مجموعة العشرين بلون مختلف، وتظهر خريطة المملكة يصدر منها إشعاع يرمز إلى ملتقى هذه الدول على أرضها، وإلى أهمية المملكة كونها مصدر إشعاع حضاري واقتصادي.
كرم السعوديين
أبرز شعار رئاسة السعودية مجموعة دول العشرين لعام 2020 نقوش "السدو"، وهو نسيج تراثي تقليدي، ليمزج بشكله النهائي بين الموروث السعودي الأصيل والطابع العصري المبتكر. وصمم الشعار الفنان السعودي محمد الحواس، عبر تمثيل بصري مستلهم من خيوط السدو الملونة، مستوعبا ألوان كل الدول المشاركة في القمة، ومن خلال رسم أقرب ما يكون إلى حلقة دائرية تعكس أن البداية من المملكة، والوصول في النهاية إلى المملكة بعد الطواف حول العالم. ويعبر الشعار عن تمسك السعوديين بثقافتهم، وطموحهم الكبير الذي يصل إلى عنان السماء، ويعكس التصميم أيضا كرم ضيافة العرب ونسيج خيامهم وأصالتهم وتفاصيل حياتهم، وتعبيرا عن ترحيب المملكة بالعالم.
طوابع بريدية تذكارية
نظمت مؤسسة البريد السعودي مسابقة لتصميم ثلاثة طوابع بريدية خاصة بقمة العشرين، الأول حول تمكين الإنسان، ويعكس روح الشمولية في المملكة، وتمكين الإنسان والتكاتف في دعم الفرص المتساوية للجميع.
ويحمل الطابع الثاني عنوان "تشكيل آفاق جديدة"، ومستوحى من مركز الملك عبدالله المالي، والتمازج بين التقنية والابتكار وقوة اقتصاد المملكة، يبرز أيضا التمازج بين العمارة الحديثة والإسلامية، فيما حمل الطابع الثالث عنوان "الحفاظ على كوكب الأرض"، ومستوحى من الحيود المرجانية التي تحتضنها المملكة، وهي الأكثر صحة على وجه الأرض، وهي أيضا ملتزمة بتشجيع الحفاظ على المحيطات.