2020-07-07 - الثلاثاء
استئناف العمل بمشروع تحسين البنية التحتية الخضراء في الأردن من خلال إجراءات العمالة المكثفة الفايز يؤكد عمق العلاقات الاردنية الكندية الملك يعبر عن ارتياحه لدور “المركزي” في الحفاظ على الاستقرار النقدي للمملكة (صور) الأميران فيصل ورعد يزوران ضريح المغفور له الملك طلال بن عبدالله السجن 10 سنوات "غيابياً" لسيدة اعتدت "جنسياً" على ابنتها في الأردن توقيع اتفاقية تشغيل مطبخ مركزي للاتحاد النسائي الاردني ...صور مدعي عام النزاهة يرفع إشارة الحجز التحفظي عن شركتين وشخصين منظمة الصحة العالمية: كورونا يتسارع ولم يبلغ ذروته بعد محطة دوار الواحة تعلن عن عروض خاصة بمناسبة الإفتتاح بأسعار تفضيلية وفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ورشة حول التعامل مع الأشخاص ذوي الاعاقة في اربد ... اتهام رجل بمطاردة امرأة والاتصال بها أكثر من 1500 مرة خلال شهرين الحالة الجوية المتوقعة ليوم الاربعاء جابر : الفحوصات أثبتت عدم إصابة الطبيب بالفيروس... جابر : تسجيل اصابتين بالفيروس جميعها غير محلية عاجل... زواتي تعلن عن إطلاق الاستراتيجية من خلال المؤتمر الصحفي زواتي: تخفيض مساهمة المشتقات النفطية في انتاج الطاقة ال1% خلال عشر سنوات. زواتي :الاستراتيجية تهدف إلى زيادة مصادر الطاقة المحلية و تطوير منظومة الطاقة الضمان : اعتماد شهري نيسان وايار لغايات استكمال شروط استحقاق بدل إجازة الأمومة زواتي : اهم هدف تقوم عليه استراتيجية الطاقة هو أمن التزوّد بالطاقة
وفيات اليوم الثلاثاء 2020_7_7 الحاجة سارة عمة مخلد البكر في ذمة الله سمو الأمير مرعد يقدم التعازي لعشيرة الدبايبة بوفاة المصاب العسكري محمد الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد وفاة الدكتور إبراهيم شمس الايوبين أسرة نيروز الإخبارية تعزي العون بوفاة شاكر العون وفيات اليوم الأثنين 2020_7_6 الشيخ فلاح طلب سالم البداوي في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي الخوالده نيروز الإخبارية تعزي عشيرة الحنيطي بوفاة الحاج مفلح الحنيطي شكر على تعاز من قبيلة بني حسن بوفاة الشيخ يوسف جلال القلاب العموش وفيات اليوم الأحد 2020_7_5 الفنان المصري محمود جمعة في ذمة الله أسرة نيروز الإخبارية تعزي عشيرة الخرابشة بوفاة الشاب زاهر الخرابشة المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي الهقيش أسرة نيروز تعزي الحجيلان بوفاة الشاب عامر الجبور أسرة مبادرة ابشر سيدنا يعزون زميلهم حسن الحراسيس بوفاة خاله عشيرة الخزاعلة الأردن تنعى وفاة أمير الخزاعلة العراق الشيخ باقر علي الشعلان الحاج حسن علي الحسن الشويات في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_7_4 امين عام ملتقى النشامى في أوروبا يعزي ناديه العبسي بوفاة والدتها
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

601 ألف شخص تقدموا بطلب تصريح عبر المنصة

601 ألف شخص تقدموا بطلب تصريح عبر المنصة
نيروز الإخبارية : نحو 601.344 ألف شخص بطلب تصاريح للتنقل، عبر المنصة الإلكترونية (Stayhome)، منذ بدء العمل بها وحتى 28 آيار الماضي، حسبما ذكرت بيانات حكومية، الثلاثاء.
وبحسب البيانات، فقد تم الموافقة على 554.120 ألف تصريح من أصل العدد الإجمالي (601.344)، فيما رفض 47.244 ألف تصريح، وفقا لما ذكرت قناة المملكة.

وتشير البيانات إلى أن التصاريح المقدمة كانت للأسباب التالية: (الذهاب إلى المستشفى، الذهاب للبنك لتجهيز الرواتب، الخروج من المستشفى، الذهاب للبنك لدفع الرواتب، القطاع التجاري، القطاع الصناعي، حالات الوفاة، حالات الولادة، رعاية الوالدين، صرف الأدوية، مرضى السرطان).

وتظهر البيانات أن القطاع الصناعي تقدم 131.844 ألف تصريح وحصل على 107.393 ألف تصريح، بينما القطاع التجاري تقدم بـ 140.240 ألف تصريح، وحصل على 129.113 ألف تصريح خروج.

وزير الاقتصاد الرقمي والريادة، مثنى الغرايبة، أعلن في 23 نيسان الماضي، أن العدد الإجمالي لمن حصلوا على تصاريح عبر منصة تصاريح الخروج من المنزل (Stayhome) أكثر من 219 ألف تصريح حتى تاريخه.

الحكومة، أطلقت التصاريح الإلكترونية عبر المنصة في نيسان الماضي كبديل عن التصاريح الورقية، لمنع حالات التزوير واستخدام التصاريح من غير أصحابها.