2024-05-06 - الإثنين
وفاة نجم المنتخب الوطني السابق عمر القرا nayrouz حزب البناء الوطني يُشارك بفعالية للجامعة الأردنية للتعريف بالأحزاب..صور nayrouz فريق نادي الموقر يباشر أولى تدريباته _ صور nayrouz فراشة السوشيال ميديا ربيلا أبيض تتوج ملكة جمال لبنان للمغتربين 2024...صور nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 6-5-2024 nayrouz التوثيق ذاكرة وطن...صور nayrouz الحديد : على الجماهير الابتعاد عن الإساءات الشخصية nayrouz أبو عبيد: النادي لن يعاني ماديًا في الأيام المقبلة في حال حصوله على الدوري nayrouz تنويه من وزارة الدفاع العراقية... تفاصيل nayrouz مديرية الأمن العام تحذر من الحالة الجوية المتوقعة nayrouz إخلاء مخيم مؤيد للفلسطينيين في جامعة جنوب كاليفورنيا nayrouz انفجار بالقرب من وزارة الداخلية في كابول nayrouz لجنة المهندسين في حزب الميثاق الوطني تعقد اجتماعها الدوري nayrouz غالانت يدعو نتنياهو للموافقة على المقترح المصري للهدنة nayrouz في ذكرى رحيله.. أيمن زيدان يكتب رسالة مؤثرة لنجله نوار nayrouz جيش الاحتلال يقصف مبنى لوكالة الأونروا وسط غزة nayrouz الاحتلال يعترف بمصرع 3 جنود بعملية كرم أبو سالم nayrouz السفير البريطاني يزور مدينة أم الجمال الأثرية nayrouz ورشة زراعية في مركز شباب وشابات كفر الماء nayrouz متصرف البادية الشمالية الغربية يتفقد مشروع مدرسة المنصورة الأساسية nayrouz
وفيات الاردن اليوم الإثنين 6-5-2024 nayrouz وفاة العميد الركن وسام عبد الواحد حسون من الجيش العراقي nayrouz وفاة الشاب احمد نواف العجوري nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 5-5-2024 nayrouz عبد حكيم عبد الجواد داود _ ابو خالد في ذمة الله nayrouz وفاة الاردني محمد القضاة في السعودية nayrouz تشييع جثمان الوكيل هاني محمد عبدالكريم ابو زيد ...صور nayrouz الشاب مروان عبدالعزيز المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "حنان احمد عبدالله الزعبي" (ام صهيب) nayrouz في ذكرى وفاة المرحوم " جميل يوسف سواغنة" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 4-5-2024 nayrouz وفاة الشاب احمد عواد المناعسه العجارمة. nayrouz وفاة الحاجة نوال علي حمد مشيوط الهبارنة الدعجة "ام رداد " nayrouz وزارة الدفاع العراقية تعنى السيدة بان فائق القبطان nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 3-5-2024 nayrouz الحاجة الفاضلة جمايل طه مفلح الهملان في ذمة الله nayrouz "الأطباء" تنعى الطبيب البرش بعد استشهاده نتيجة تعذيب الاحتلال nayrouz الشيخ ابراهيم القيسي يعزي الشيخ جمعه خليفه بوفاة زوجته أم أيمن nayrouz تشييع جثمان المرحومة الحاجة شيمة عضوب طراد الزبن في نتل ...صور nayrouz عبد الكريم كامل النمر المهيرات " ابومالك" في ذمة الله nayrouz

شيخ عشائر الجبور الشيخ محمد بركات الزهير يستقبل جاهة عشائرية بسبب وفاة الوكيل جمال درويش الغانم...فيديو

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

تقرير :رامي سند العقيل 
استقبل شيخ عشائر الجبور الشيخ محمد بركات الزهير  اليوم الاحد في بلدة الفيصلية بلواء الموقر جاهة عشائرية مكونة من شيوخ ووجهاء وفي مقدمتهم الشيخ عبدالكريم الحويان على إثر حادث الدهس الذي أودى بحياة الشاب الوكيل جمال درويش الغانم  .


وتحدث الشيخ عبد الكريم الحويان باسم الجاهة حيث قال 
في كلمته مرحبًا بالجميع نشكر عشائر بني صخر عامة والجبور خاصة وعلى رأسهم معالي الشيخ محمد بركات الزهير جزاكم الله خيرًا الله يرحم روح والدك رحمة واسعة  بداية  أود من الجميع قراءة  الفاتحة عن روح المرحوم الشاب رحمه الله  .


وأعرب الحويان عن شكره لعشائر الجبور ، كل  الشكر لعشيرة الجبور على حسن الضيافة والاستقبال وهذا من عاداتهم أنهم يكرمون ضيوفهم .


وأشار الحويان  أن  هذا البلد الله حاميها ببركة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وببركة شعبه الطيب الذي به جميع  العشائر طيبة الذين حافظوا على هذه العادات التي بيننا مؤكدًا  ذهبت الى كل العالم لم أرَ مثل هذه  العادات التي من خلالها نكرم بعضنا .

ولفت الحويان ، نضع فنجان القهوة لا يضيع حقوق على العكس هذا الفنجان يثبت الحقوق حيث أن ثلة تدعي أن فنجان القهوة يضيع حقوق لا والله عمره فنجان القهوة لا يضيع حقوق .


و نوه الحويان تشرفت هذه الجاهة التي ذهبت لجميع انحاء المملكة هذه الجاهة تشرفت لديوانكم للتعزية اولًا مشيرًا  الشاب الذي انتقل الى رحمة الله تعالى  ليس ابن الجبور فحسب  والله أنه فقيد  على كل الوطن هذه الجاهة جاءت تعتذر عن الذي حدث حيث أنا  ضد السرعة وضد الذي الان يحدث من حوادث  لأن السرعة حينما  يتعدى السائق سرعة عن ال 80  إنا بالنسبة لي قاتل طالبًا  حيث أن الجاهة جاءت تطلب منكم عطوة عشائرية باعتراف وهذه الجاهة كفيلة بالشيء الذي تريدونه..


ومن جانبه رد شيخ عشائر الجبور الشيخ محمد بركات الزهير باسم عشائر الجبور قائلًا  ، بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على سيد  الخلق والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم


 بسم الله الرحمن الرحيم 

وَالْعَصْرِ إِنَّ الإِنسَانَ لَفِي خُسْرٍإلا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَتَوَاصَوْا بِالْحَقِّ وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْرِ...صدق الله العظيم .


وأشار الزهير في كلمته بعد ذكر ايات من الذكر الحكيم من سورة العصر  ، الحق والصبر  الله يصبر اهله ويرحمه , باسم قبيلة بني صخر وعشائر الجبور كافة وعشيرة الغانم اهلًا وسهلًا حياكم الله يعطيكم العافية واجركم لدى  رب العالمين عظيم  لانكم تسعون على الاصلاح وتطرق الزهير إلى المخاطر التي تنجم عن  السرعة والحوادث  .


وانهى الزهير حديثه للجاهة ،اهلًا وسهلًا نود اعطائكم عطوة لمدة شهرين شريطة عدم إخراجه من السجن  منوهًا إذا يوم من الايام تم تكفيله خلال مدة العطوة تعتبر العطوة لاغية نحملكم انتم الجاهة المسؤولية  اهلًا وسهلًا  .


ويشار إلى أن الشاب الوكيل  جمال درويش الغانم الجبور قد وافته المنية يوم الجمعة الماضي اثر تعرضه لحادث سير مؤسف أودى بحياته ...