2024-05-20 - الإثنين
هل تتحقق المعجزة؟ .. 28 مليار دينار موجودات الضمان في 2030 nayrouz الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته nayrouz بورصة طهران تعلق تعاملاتها بعد مصرع الرئيس الإيراني nayrouz العثور على جثامين الرئيس الايراني والوفد المرافق nayrouz الدولار مستقر وسط ترقب لمحضر اجتماع الفيدرالي nayrouz لمن يهمه الامر لذوي المصابين العسكريين ..وظائف بالفئة الثالثة nayrouz رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! nayrouz بيان صادر عن المرشحة نسرين بادي السرحان nayrouz الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم لليوم 14 nayrouz حفل أداء القسم القانوني لخريجي جامعة مؤتة الجناح العسكري الفوج الثالث والثلاثين...صور nayrouz أمير قطر ينعى الرئيس الايراني nayrouz انطلاق أعمال المؤتمر الإقليمي للطاقة من أجل المرأة في عمّان nayrouz مدعوون للامتحان التنافسي في وزارات ومؤسسات حكومية (أسماء) nayrouz ردود فعل على وفاة الرئيس الإيراني في حادث تحطم طائرة مروحية nayrouz ماذا نعرف عن المنطقة التي تحطمت فهيا طائرة الرئيس الإيراني؟ nayrouz 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني nayrouz إسبانيا تستدعي سفيرتها لدى الأرجنتين على خلفية تصريحات "مهينة" لميلي nayrouz 11 قتيلا على الأقل في قصف روسي على خاركيف الأوكرانية nayrouz استشهاد أسير فلسطيني محرر في مستشفى برام الله nayrouz
وفيات الأردن اليوم الإثنين 20-5-2024 nayrouz وفاة "والد المعلمة "هديل قصراوي nayrouz لجنة الكرامة تعزي الفريق الركن غازي الطيب بوفاة ابن عمه nayrouz وفاة الشاب حماد خلف الرواجفه " أبو محمد" nayrouz الجبور يعزي عشيرة الطيب بوفاة المرحوم خالد حسن الطيب nayrouz وفاة شخص وأربع إصابات إثر حادث في المفرق nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 19-5-2024 nayrouz الجمعية الاسترالية الأردنية تنعى رجل الأعمال الحاج محمد نور الحموري nayrouz وفاة الحاج سليمان يوسف الخضر المناصير "ابو بسام" nayrouz وفاة الحاجة خالدة " زوجة المرحوم خلف طراد السلمان الخريشا nayrouz وفاة الحاج قاسم محمد قاسم الزعبي "أبو محمد " nayrouz عائلة "السلطان" تتقدَّم بخالص العزاء لعائلة "أبو الجدايل" في فقيدهم الراحل nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz

تعرفوا على أغنى 5 أطفال في العالم

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
بناء ثروة حلم قد يحتاج لأعوام، لكن في بعض الأحيان تتحول مقولة "ولد وفي فمه معلقة ذهب" إلى واقع. هذا ما حدث مع 5 أطفال حول العالم.

بعض من أولئك الأطفال لم يتجاوز سن الرشد بعد، فيما تتجاوز قيمة ممتلكات بعضهم المليار دولار ليصبحوا ضمن قائمة أغنى أطفال العالم.

وكشف موقع "nubia page" الأميركي، عن قائمة أغنى 5 أطفال العالم لعام 2023، كما يلي:

1-الأميرة شارلوت
وُلدت الأميرة شارلوت في 2 مايو/أيار سنة 2015 في لندن، وهي أحد أعضاء العائلة الملكية البريطانية، فيما تعتبر من أكثر الأطفال شهرة ومتابعة من قِبل وسائل الإعلام البريطانية.

وتعد الأميرة شارلوت أغنى الأطفال في العالم متفوقة على شقيقها الأكبر بمجموع ثروة يصل إلى 5 مليارات دولار، ويرجع السبب إلى عدد من المجوهرات التي ورثتها من العائلة الملكية البريطانية.

2-الأمير جورج ألكساندر لويس

الأمير جورج هو الابن الأكبر للأمير ويليام دوق كامبريدج وكيت ميدلتون، من مواليد 22 يوليو 2013، والأهم أنه الوريث الثاني في خط خلافة العرش البريطاني، خلف والده الأمير ويليام.

وفي سبتمبر/أيلول 2017، أدت الأخبار التي تفيد بأن مدرسة الأمير قد قدمت طبقاً من العدس الأخضر إلى ارتفاع مبيعات البقوليات، وحصل على المرتبة 49 في قائمة أفضل 50 رجلاً يرتدون ملابس في بريطانيا، وكان ذلك في العام 2015، وبعد ذلك بثلاث سنوات أصبح جورج أصغر شخص يظهر في قائمة "Tatler" الأكثر أناقة في العالم.

واعتباراً من عام 2021، تقدر ثروة الأمير جورج ألكسندر لويس بثلاثة مليارات دولار.

3-بلو إيفي كارتر

وُلدت بلو إيفي كارتر في 7 يناير/كانون الثاني 2012 وهي الابنة الأولى للموسيقيين بيونسيه وجاي زي، وهي من أصغر المغنين في العالم، بعد يومين من ولادتها.

في عام 2020، ظهرت في أغنية "Brown Skin Girl" لأمها بيونسيه، إلى جانب ويزكيد وسانت جن.
فيما حازت الأغنية أوسمة منها جائزة "NAACP Image" وجائزة "BET Her" ، ما يجعلها أصغر فائزة بجائزة "BET"؛ وجائزة "Grammy Award" لأفضل فيديو موسيقي للأغنية نفسها، التي أكسبتها رقماً قياسياً آخر في موسوعة جينيس العالمية؛ لكونها أصغر فائزة لجائزة "Grammy" بشكل فردي.

تُقدر ثروتها خلال عام 2023 -حسب نفس المصدر- بقرابة مليار دولار، كما يتوقع أنها تتربع على قائمة أغنى طفل في الولايات المتحدة لفترة أطول.

4-سوري كروز

تحتل الطفلة البالغة من العمر 15 سنة سوري كروز المرتبة الرابعة في قائمة أغنى الأطفال في العالم لعام 2023، وهي ابنة الممثل الأميركي توم كروز وكاتي هولمز، وهو ما عزز حصولها على ثروة هائلة منذ نعومة أظافرها.

ومثل باقي أطفال العائلات الغنية سترث سوري كروز غالبية ممتلكات والديها، ما يجعل ثروتها تصل خلال عام 2023 إلى 800 مليون دولار، حسب نفس المصدر، كما تعتبر من بين أغنى المراهقين في العالم.

5-ستورمي ويبستر
تعتبر الطفلة ستورمي ويبستر من بين أغنى أطفال العالم، وهي ابنة عارضة الأزياء كيلي جينر والممثل ورجل الأعمال ترافيس سكوت، أصبحت الطفلة من المشاهير حتى قبل ولادتها، فيما أصبحت من أشهر الأطفال في العالم كما تجاوزت بذلك والديها.

وتعمل الطفلة الصغيرة عارضة للأزياء، بالإضافة إلى جنيها بعض الأموال من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
بلغت ثروتها في عام 2021 ما يقارب 726 مليون دولار؛ لتحتل بذلك المرتبة الخامسة عالمياً ضمن قائمة أغنى أطفال العالم.