2024-05-19 - الأحد
إيران تنفي العثور على مروحية إبراهيم رئيسي nayrouz نتنياهو يرفض مقترحا لتجديد مفاوضات صفقة التبادل nayrouz الأونروا: إسرائيل تكذب في ادعائها حريّة انتقال الغريين لمناطق آمنة nayrouz تربية الرمثا تحتفل بعيد الاستقلال nayrouz بحث توفير مراكز اقتراع مهيأة للأشخاص ذوي الإعاقة لزيادة نسبة المشاركة بالانتخابات nayrouz مكافحة الأوبئة يشارك في ورشة حول جودة البيانات وتحليلها nayrouz المراكز الشبابية في إربد تنظم بطولة للشطرنج nayrouz السكارنة يترأس اجتماع رؤساء أقسام تربية الجيزة nayrouz بحث التعاون بين البحوث الزراعية ومركز تكنولوجيا البذور العراقي nayrouz الإسلاميون يقررون المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة nayrouz عن الحكومة ..وعن باسم الذي أنصفها... nayrouz الفيصلي يرصد مكافآت مالية مجزية للاعبيه في حال الفوز على الحسين اربد nayrouz الأسد المتأهب: تنفيذ عدد من التمارين التعبوية المشتركة nayrouz "الميداني الأردني" في شمال غزة مستمر بتقديم خدماته nayrouz الصفدي يلتقي وزير الدفاع السنغافوري nayrouz بيان اردني حول سقوط مروحية الرئيس الايراني nayrouz الأردن يؤكد استعداده لدعم وإسناد جهود العثور على الرئيس الإيراني nayrouz رويترز عن التلفزيون الإيراني فرق الإنقاد تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني رئيسي... nayrouz مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي بعد صراع الجولة الأخيرة مع أرسنال nayrouz تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 19-5-2024 nayrouz الجمعية الاسترالية الأردنية تنعى رجل الأعمال الحاج محمد نور الحموري nayrouz وفاة الحاج سليمان يوسف الخضر المناصير "ابو بسام" nayrouz وفاة الحاجة خالدة " زوجة المرحوم خلف طراد السلمان الخريشا nayrouz وفاة الحاج قاسم محمد قاسم الزعبي "أبو محمد " nayrouz عائلة "السلطان" تتقدَّم بخالص العزاء لعائلة "أبو الجدايل" في فقيدهم الراحل nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz الحاج مرعي حسن الجمعان الجبور في ذمة الله nayrouz آمنه فلاح النصير الزيوت أم فراس في ذمة الله nayrouz الشابة اماني مد الله العيطان في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة الحاجه "مريم الشيخ احمد محمد المصري" "ام فراس" nayrouz وفاة المخرج السينمائي السوري عبد اللطيف عبد الحميد nayrouz

سياح: الأردن البلد الأكثر أمناً واستقراراً

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
رغم تأثير الظروف السياسية المحيطة وتداعيات العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، على حركة السياحة في المملكة وخصوصاً مدينة البترا، أكد سياح أن الأردن يعد من البلدان السياحية الأكثر أمناً واستقراراً.

وأشار السياح في حديثهم  إلى أن الأردن من البلدان السياحية التي تستحق الزيارة في أي وقت، نظراً لما تمتاز به من فرادة الإرث الحضري والتاريخي والجمالي والطبيعي، وما تنعم به من أمن وحسن ضيافة.

واعتبر السائح ديفد امونا، أن تجربة زيارة الأردن رائعة، وتحتوي على مناطق فريدة ولا شبيه لها في العالم كالبترا ورم والبحر الميت، كما تزخر بتنوع تاريخي وطبيعي مذهل.

وأكد امونا أن الأردن من أكثر بلدان السياحة العالمية أمناً، ليس على الصعيد السياسي فحسب، وإنما هي بلد يحترم فيه السائح وتقدم له الخدمات بكرم وسخاء.

وقال امونا: رغم ظروف الحرب في غزة وإلغاء أصدقائي لرحلتهم إلا أنني أتيت، وتمكنت من عيش تجربة سياحية فريدة.

وأوضحت السائحة سونيا لاي، أن من يزور الأردن ويتجول بأريحية بين مناطقه الرائعة يدرك حقاً أنه بلد آمن مستقر وأن لا تأثير للظروف السياسية المحيطة عليه.

وبينت لاي، أن من أسباب تراجع السياحة في المنطقة هي أن الزائر عادة ما يأتي ضمن برامج زيارة تشمل الأردن ومحيطه من الدول، لذا فإن الأردن يستحق أن تخصص له برامج سياحية مستقلة، نظراً لما يمتاز به من مناطق متنوعة تمثل شتى أنواع السياحات.

ودعا السائح وليامز ارمانو الراغبين بالسياحة حول العالم، بأن تكون الأردن وجهتهم السياحية القادمة، فهي إلى جانب مواقعها السياحية والأثرية الفريدة، موطناً للسياحة العلاجية، فهناك البحر الميت والمياه المعدنية والكبريتية، كما تمتاز بمواقع خلابة تدخل للنفس البهجة.

وأكد ارمانو، أن جميع الخدمات والتسهيلات المقدمة للزوار في الأردن، كما أن الشعب الأردني طيب ومضياف، لذا يكون السائح مطمئناً في زيارته، تماماً ولو كأنه في بلده.

وكانت حركة السياحة قد تأثرت بتداعيات العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، ما أدى إلى تراجع أعداد الزوار وإلغاء الكثير من الحجوزات الفندقية.

وسجلت المدينة الوردية خلال الشهر الماضي تراجعاً بنسبة 59% في أعداد زوارها مقارنة مع ذات الشهر من العام الماضي، فيما انخفضت نسبة الحجوزات الفندقية، بحسب جمعية فنادق البترا، بنسبة قاربت على 80%.
whatsApp
مدينة عمان