2024-05-17 - الجمعة
وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz

الاردن عصي.. ومن ينكر دوره في دعم الاخوه بغزه جاحد ..!!!؟؟؟

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

بقلم الخبير العسكري والاستراتيجي العقيد الركن الدكتور ضامن عقله الابراهيم 


الاردن بقيادته الهاشميه (عصي )على كل من تسول له نفسه النيل منه بأي اتجاه كان . 
الاردن قلعه صمود تتكسر على جنباتها كل السهام المسمومه وترتد على نحور مطلقيها لتمزق اكبادهم ويموتون غيضا مما مكروا له في النيل من الاردن موتوا بغيضكم والى جهنم وبئس المصير .
الاردن الحديث وبقيادته الهاشميه بعهودها الاربعه منذ التأسيس والى اليوم من عبدالله الاول المؤسس وصولا الى عبد الله الثاني المعزز مرور ب طلال الدستور والحسين الباني نذروا انفسهم لخدمه القضيه الفلسطينيه بكل المحافل الدوليه واسسوا جيشا يحمل شعار الجيش العربي دفاعا عن الامه العربيه قاطبه ولم يفرطوا يوما بشبر من اراضي العرب وهم متقدمون بمواقفهم الثابته والراسخه التي لايمكن لجاحد انكارها ابدا .
فجيشنا العربي قدم قوافل الشهداء على ثرى فلسطين بكل المعارك العربيه الصهيونيه وقدم الملك المؤسس دمه فداء للاقصى المبارك الذي فاضت روحه الطاهره الى بارئها في عتبات المسجد المبارك وهو اول ملك شهيد على ثرى فلسطين .
موقف الاردن في حرب الاباده على غزه موقف مشرف ومتميز كيف لا والملك عبد الله الثاني هو الملك والقائد العربي الوحيد الذي توجهه الى اجواء غزه وقدم المساعدات الانسانيه لها وهذه مستشفيات جيشنا العربي هي الوحيده العامله في القطاع وها هو الشعب الاردني بكل اطيافه واحراره يقدمون الدعم لغزه العزه .
وهذه الاصوات الناشزه الجاحده لموقف الاردني ماهي الا نتاج زمره لها اجنده شخصيه تريد اثاره الفتنه بين صفوف ابناء الاردن ( خاب فالهم وسقطت اقنعتهم الملوثه وبانت حقيقتهم بانهم مرتزقه ) 
الاردن (عصي)  على كل من تسول له نفسه باللمز والغمز للنيل من كرامه الاردن وعزته فالاردن بقيادته الهاشميه وبجيشه العربي واجهزه الامنيه شوكه في حلوق تلك الفئه الضاله والمغرر بها .
كل الاردنيون الاحرار صفا واحدا خلف قيادته الهاشميه المحنكه وخلف جيشه العربي واجهزته الامنيه وبالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بامننا الوطني .
سيبقى الاردن قلعه صامده ومعقل لكل الاحرار والشرفاء بتوجيهات قيادته الهاشميه حمى الله الاردن امننا مطمئنا وحمى قيادته الهاشميه وجيشه العربي واجهزته الامنيه وابنائه الشرفاء الاحرار