2024-04-29 - الإثنين
الروابدة يواصل جولاته التفقدية في مدرسة دير أبي سعيد الثانوية المهنية nayrouz الثقافة ترشح ملف "الزيتون المعمّر المهراس" لقائمة التراث العالمي" nayrouz إذا قيل خيل الله ! يوما الاإركبي رضيت بكف ألأردني إنسمالها nayrouz مدير عام الآثار يتفقد مشروعي التنقيبات بجبل القلعة وتأهيل عين غزال nayrouz مجلس التعاون لدول الخليج يجدد رفضه لعدوان الاحتلال على غزة nayrouz طيران الاحتلال يشن غارات على غزة وجباليا nayrouz الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابطين وسط قطاع غزة nayrouz زعيم المعارضة الإسرائيلية: نستحق حكومة أخرى بدون متطرفين nayrouz غزه العزه هي بدايه القصه ونهايتها …!!!؟؟؟؟ nayrouz واشنطن تفضح انتهاكات وحدات عسكرية للاحتلال لحقوق الانسان في الضفة الغربية nayrouz جرش: افتتاح ملتقى تربوي بعنوان مستجدات تربوية فرص تنموية nayrouz متى ينتهي عدم الاستقرار الجوي الذي يؤثر على المملكة nayrouz البيان الختامي للمؤتمر الوزاري التعاوني الحادي عشر nayrouz مكافحة الفساد: توقيف موظف في "التنمية الاجتماعية "استولى على أموال إحدى الجمعيات nayrouz صيدلة جامعة الزرقاء تكرم مجموعة من خريجيها العاملين...صور nayrouz الحاج الاستاذ قاسم الفراية "ابو معاذ" في ذمة الله nayrouz سرايا القدس: قصفنا سديروت ومستوطنات غلاف غزة برشقة صاروخية nayrouz البنتاغون: رصيف غزة العائم سيكلف 320 مليون دولار nayrouz السودان : الفريق أول ركن شمس الدين كباشي يصل الفاو...صور nayrouz مذكرة تفاهم بين وزارة البيئة وإقليم البترا nayrouz
فلاح حمدان الهرفي الغيالين الجبور "ابو حمزه " في ذمة الله nayrouz المقدم المتقاعد نايف عنبر دهش الجازي "ابو وائل " في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 29-4-2024 nayrouz فهد علي القضاه" ابوعبدالله" في ذمة الله nayrouz الأمير مرعد بن رعد ينعى المصاب العسكري والمحارب القديم الحاج "محمد نور" عيسى صالح الدعجه (أبو بدر) nayrouz وفاة والد المعلمة اخلاص راشد فالح القبلان nayrouz المحامي فواز عبدالله هديرس الشوابكه في ذمة الله nayrouz الحاجة يسرى محمود قبلان الزيود في ذمة الله nayrouz الشاب يوسف حموده علي الجبور في ذمة الله nayrouz الأستاذ هيثم ابراهيم الوديان في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 28-4-2024 nayrouz الحاج حسين عناد العويدي العجارمة في ذمة الله nayrouz الحاجة نصره ابراهيم ابو شريعه العبادي (أم محمد) في ذمة الله nayrouz قبيلة بني صخر تودع أحد رجالاتها الشيخ فيصل ابو جنيب الفايز nayrouz جامعة الزرقاء تعنى المهندس جمال شقيق حسين سعد الدين شريم nayrouz الحاج عبدالله محمد أبو زعل الحجاحجة (ابو الرائد) في ذمة الله nayrouz الحاج خالد فهيم خالد الفاعوري (ابو الوليد) في ذمة الله nayrouz المهندس جمال سعدالدين شريم" في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم السبت 27-4-2024 nayrouz الشيخ فيصل عيد ناعور ابو جنيب الفايز "ابو مشهور" في ذمة الله nayrouz

بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق الاربعاء في الرياض

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


تنطلق بطولة السعودية المفتوحة ٢٠٢٤ والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة اليوم الأربعاء وتستمر حتى مساء يوم السبت ٢٠ أبريل على ملعب نادي الرياض للجولف .

وتشهد المشاركة التي تمثل جولة اسيوية مشاركة عالمية واسعة من نجوم ليف جولف وجولة موانئ دبي العالمية الى جانب مشاركة عربية وسعودية لأبرز نجوم الجولف المحليين.

ويبرز من بين النجوم حامل لقب بطولة السعودية المفتوحة ٢٠٢٣ التايلندي دينويت بويبونسوب الى جانب العديد من الأسماء البارزة منهم هنريك ستنسون وبيتر أوليان وهاوتونج وهم من الأسماء التي تأمل برفع الكأس الى جانب مشاركة ١٤٤ لاعبا يمثلون ٣٣ دولة من مختلف انحاء العالم.

وعربيا تشهد البطولة مشاركة سبعة لاعبين يمثلون المملكة العربية السعودية منهم ثلاثة محترفين الى جانب ١٣ لاعبا عربيا تم دعوتهم لإتاحة الفرصة لهم للمنافسة الى جانب افضل لاعبي العالم مع استمرار تطور اللعبة في المنطقة.

والى جانب المنافسات القوية فان البطولة تحظى بالعديد من الفعاليات المصاحبة جولف وأكثر على مدار أيام البطولة تتضمن العديد من الفقرات ابرزها جلسات موسيقية مباشرة عند غروب الشمس مما يمنح الجماهير والحضور فرصة لدمج الرياضة والثقافة والترفيه من خلال بازار سجه ومنطقة المشجعين التي تم توفيرها للعائلات وأطفالهم.

في سياق متصل يقوم بيتر أوهلين الذي يلعب مع فريق ليف جولف بأول زيارة له للرياض حيث أعرب عن سعادته باللعب في العاصمة السعودية حيث يتوقع اللاعب الأمريكي أن تشهد البطولة على مدى أيامها الأربعة اوقاتا مثيرة مليئة بالدرجات المنخفضة.

وحول مشاركته قال: "شاهدت بطولة السعودية المفتوحة 2023 على شاشة التلفاز في ديسمبر وبطولة أرامكو الدولية للسيداتمؤخرًا ورأيت الكثير من النتائج المنخفضة المميزة الا ان الأمر يعتمد على حالة الطقس وتأثر البطولة بالرياح.
 
وأصاف: "إنها المرة الأولى لي في الرياض بعد أن زرت جدة عدة مرات وأنا متحمس لذلك خاصة بعد حديثي مع اللاعب السعودي عثمان الملا حول البطولات التي ستقام في كل انحاء المملكة مما يؤكد على الدور الكبير الذي تقوم به السعودية لتطوير هذه الرياضة.
 
اللاعب الصيني لي هاوتونغ الفائز أربع مرات بجولة موانئ دبي العالمية قرر اللعب في بطولة السعودية المفتوحة والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة بسبب النمو المستمر للعبة الجولف في السعودية حيث قال:" أريد أن أرى ملاعب جولف مختلفة عن تلك التي لعبت عليها سابقا وأن أزور أجزاء جديدة من العالم لذلك أشعر بالحماس الكبير مع انطلاق هذه البطولة ويشرفني حقا أن أكون جزءا من تنمية اللعبة بأكبر قدر ممكن وختم حديثه بالقول:"نأمل أن يبدأ الجميع في الوقوع في حب الجولف.

وسبق انطلاق البطولة المؤتمر الصحفي الذي تحدث فيه الرئيس التنفيذي نوح علي رضا الى وسائل الإعلام والذي أكد خلاله على أهمية منح اللاعبين السعوديين والعرب فرصة التواجد في هذه بطولة السعودية المفتوحة ٢٠٢٤ وقال: "يسعدنا أن نرحب بكل المشاركين في هذه البطولة التي بدأت منذ العام الماضي كإحدى الجولات الآسيوية وتستمر الان وأنا متأكد أن أيام البطولة ستشهد على الكثير من النجاحات للعبة الجولف هنا في نادي الرياض.

وحول المشاركة العربية والسعودية أكد نوح علي رضا ان جولف السعودية من خلال البطولة منحت الفرصة لجميع المنافسين خاصة اللاعبين السعوديين وعددهم سبعة لاعبين الى جانب ١٣لاعبا من المنطقة العربية مما يؤكد على مبادئنا في دعم اللاعب العربي واعطائه الفرصة للتواجد في محفل عالمي الى جانب ابطال اللعبة من الجولة الاسيوية وليف جولف وجولة موانئ دبي العالمية وسعينا المطلق أن نعمل على صناعة البطل لنعد للمستقبل بطلا سعودي او عربي يحمل لقب هذه البطولة مستقبلا.
 
وعلى هامش منافسات البطولة ستفتتح منطقة المشجعين فينادي الرياض للجولف من الساعة 1 ظهرًا. - 11 مساءً يوميالأربعاء والخميس، ومن 9 صباحًا حتى 11 مساءً. الجمعةوالسبت والتذاكر المتاحة للشراء هنا، بدءًا من 50 ريالًا سعوديًا.
whatsApp
مدينة عمان