2024-05-07 - الثلاثاء
"الإدارية النيابية" تثمن قرار مجلس الوزراء بإستحداث وترفيع الوية nayrouz مجلس الأمانة يصادق على عدد من الاتفاقيات nayrouz 4 إصابات بحادث تصادم في سحاب nayrouz السرحان: هيئة تنظيم الاتصالات رافد مهم لخزينة الدولة بنحو 2.270 مليار دينار... تفاصيل nayrouz الأردن على موعد مع كتلة حارة نسبيا nayrouz أردنية تعود للحياة قبل دفنها بلحظات nayrouz الأردن يدين احتلال إسرائيل للجانب الفلسطيني من معبر رفح nayrouz أبو عبيدة: مقتل محتجزة "إسرائيلية" متأثرة بجراحها بعد قصف مكان احتجازها nayrouz الخريشة يدعو الهيئات التدريسية لتبسيط مفاهيم التحديث السياسي nayrouz العشائرية ..والتحديث السياسي nayrouz الرحيلة تتابع سير إجراء الاختبار الوطني للصف الرابع الأساسي في مدرسة البراء بن مالك الأساسية للبنين nayrouz إذاعة الجيش العربي تستضيف المقدم الركن احمد الحياري nayrouz "الإدارية النيابية" تثمن قرار مجلس الوزراء بإستحداث وترفيع الوية. nayrouz القوات المسلحة الأردنية تنفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية nayrouz جامعة الزرقاء تحصد المركز الثالث في بطولة اتحاد الجامعات الاردنية للتايكواندو. nayrouz جامعة الزرقاء تشارك في المؤتمر الدولي الدولي التاسع لمعامل التأثير العربي nayrouz العويدات يرفع استقالته إلى وزير الإدارة المحليّة...وثيقة nayrouz العبيدات يتفقد إجراءات سير الاختبار الوطني لضبط نوعية التعليم nayrouz مؤسسة الضمان تُطلق الشراكة مع الجامعات والكليات الخاصة في مجال المنح الدراسية nayrouz المؤرخ العرموطي مخاطبا السفير البرازيلي/ لقد وقف فخامة الرئيس البرازيلي (. لويس دا سيلفا ) موقفا مشرفا من الإبادة الجماعية التي ارتكبتها اسرائيل في غزة.... وبسبب ذلك طردت البرازيل السفير الاسرائيلي.../ فيديو وصور nayrouz
وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 7-5-2024 nayrouz شكر على تعاز من عشيرة الهملان /الدعجة nayrouz عشيرة المجالي تفقد أحد شبابها عكاش جميل nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 6-5-2024 nayrouz وفاة العميد الركن وسام عبد الواحد حسون من الجيش العراقي nayrouz وفاة الشاب احمد نواف العجوري nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 5-5-2024 nayrouz عبد حكيم عبد الجواد داود _ ابو خالد في ذمة الله nayrouz وفاة الاردني محمد القضاة في السعودية nayrouz تشييع جثمان الوكيل هاني محمد عبدالكريم ابو زيد ...صور nayrouz الشاب مروان عبدالعزيز المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "حنان احمد عبدالله الزعبي" (ام صهيب) nayrouz في ذكرى وفاة المرحوم " جميل يوسف سواغنة" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 4-5-2024 nayrouz وفاة الشاب احمد عواد المناعسه العجارمة. nayrouz وفاة الحاجة نوال علي حمد مشيوط الهبارنة الدعجة "ام رداد " nayrouz وزارة الدفاع العراقية تعنى السيدة بان فائق القبطان nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 3-5-2024 nayrouz الحاجة الفاضلة جمايل طه مفلح الهملان في ذمة الله nayrouz "الأطباء" تنعى الطبيب البرش بعد استشهاده نتيجة تعذيب الاحتلال nayrouz

نتنياهو: قرارات الجنائية الدولية لن تؤثر على تصرفاتنا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، إن أي أحكام تصدرها المحكمة الجنائية الدولية لن يكون لها تأثير على تصرفات إسرائيل، لكنها "ستشكل سابقة خطيرة".

وذكر نتنياهو، في بيان نُشر على تطبيق تيليغرام: "تحت قيادتي، لن تقبل إسرائيل أبداً بأي محاولة من جانب المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي لتقويض حقها الأساسي في الدفاع عن نفسها".

وأضاف: "رغم أن القرارات التي تتخذها المحكمة في لاهاي لن تؤثر على تصرفات إسرائيل، فإنها ستشكل سابقة خطيرة تهدد الجنود والشخصيات العامة".

وأضاف أن التهديد باعتقال الجنود والمسؤولين في ما وصفها "الدولة الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط والدولة اليهودية الوحيدة في العالم" أمر مشين.

وشدد نتنياهو على أن إسرائيل ستواصل حربها ضد من وصفهم بـ "الإرهابيين" حتى تحقيق النصر، مضيفاً: "لن نتوقف أبداً عن الدفاع عن أنفسنا".

وأشار إلى أنه على الرغم من أن المحكمة الجنائية الدولية لن تؤثر على تصرفات إسرائيل، إلا أن تهديد الجنود والمسؤولين والشخصيات العامة "يمثل سابقة خطيرة لكل الديمقراطيات التي تحارب الإرهاب".