2024-05-07 - الثلاثاء
دورات وبرامج منوعة تنفذها المراكز الشبابية في محافظة إربد nayrouz تفاصيل الحالة الجوية يوم الاربعاء - تحذيرات nayrouz قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية تستقبل وفداً عسكرياً سعودياً_صور nayrouz العماوي يحذر من الشعبويات الحزبية nayrouz الأردن وسلوفينيا يشددان على أهمية دعم “الأونروا” nayrouz نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم/4 الليلي_صور nayrouz من العين السابق أبو تايه للوزير الفرايه nayrouz ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يعبر الاتحاد السكندري ويرتقي إلى المركز السابع nayrouz منطاد تجسس عملاق في مصر.. فما القصة؟ (صورة) nayrouz اشتباكات بين الشرطة ومحتجين مؤيدين للفلسطينيين في هولندا واليونان nayrouz واشنطن: معبر كرم أبو سالم سيعاد فتحه الأربعاء nayrouz اليمن.. قتيلان إثر انفجار مستودع أسلحة في مأرب nayrouz تواصل المباحثات في القاهرة لإنقاذ هدنة غزة nayrouz مقتل رجل أعمال إسرائيلي طعنا في مصر_صورة nayrouz جون سويني رئيساً للوزراء في اسكتلندا nayrouz ادوات الاحتراف تنفذ ندوة قانونية بعنوان المحكمة الجنائية الدولية رهانات وتحديات nayrouz بعد رؤيا والمملكة.. المومني لـ : هذا جرم شركة قناة اليرموك.. وسنطبق القانون بدون اي تردد على المخالفين nayrouz حوارية في الرصيفة تعاين ذكرى معركة الكرامة nayrouz الأردن و السعودية يؤكدان على ضرورة منع أي هجوم عسكري على مدينة رفح nayrouz دورة مهنية لصياغة الحلي والإكسسوار في مركز شابات ماركا nayrouz
وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 7-5-2024 nayrouz شكر على تعاز من عشيرة الهملان /الدعجة nayrouz عشيرة المجالي تفقد أحد شبابها عكاش جميل nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 6-5-2024 nayrouz وفاة العميد الركن وسام عبد الواحد حسون من الجيش العراقي nayrouz وفاة الشاب احمد نواف العجوري nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 5-5-2024 nayrouz عبد حكيم عبد الجواد داود _ ابو خالد في ذمة الله nayrouz وفاة الاردني محمد القضاة في السعودية nayrouz تشييع جثمان الوكيل هاني محمد عبدالكريم ابو زيد ...صور nayrouz الشاب مروان عبدالعزيز المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "حنان احمد عبدالله الزعبي" (ام صهيب) nayrouz في ذكرى وفاة المرحوم " جميل يوسف سواغنة" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 4-5-2024 nayrouz وفاة الشاب احمد عواد المناعسه العجارمة. nayrouz وفاة الحاجة نوال علي حمد مشيوط الهبارنة الدعجة "ام رداد " nayrouz وزارة الدفاع العراقية تعنى السيدة بان فائق القبطان nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 3-5-2024 nayrouz الحاجة الفاضلة جمايل طه مفلح الهملان في ذمة الله nayrouz "الأطباء" تنعى الطبيب البرش بعد استشهاده نتيجة تعذيب الاحتلال nayrouz

"لا ترد على كريستيانو".. تحذير غريب من طفل برازيلي لمدرب بوتافوغو

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
قدم طفل برازيلي من مشجعي نادي بوتافوغو طلبا غريبا للمدرب الجديد لفريقه، البرتغالي أرتو جورج، عندما حذره من الرد على أي اتصالات قد يتلقاها من مواطنه كريستيانو رونالدو لاعب النصر؛ حتى لا يتكرر سيناريو لويس كاسترو المدرب الحالي لنادي النصر.

وتداول نشطاء على منصة إكس (تويتر سابقا) مقطع فيديو ظهر فيه طفل من مشجعي نادي بوتافوغو البرازيلي وهو يطلب من أرتور جورج، المدرب البرتغالي الذي تم تعيينه أخيرا، عدم الرد على اتصالات مهاجم النصر رونالدو، حتى لا يغادر مثلما فعل لويس كاسترو خلال الموسم الحالي.

وكان النصر السعودي تعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو بداية الموسم الجاري، بناءً على نصيحة من مواطنه كريستيانو رونالدو، الذي لعب دورا مهما في إقناع كاسترو بترك فريقه بوتافوغو والموافقة على تدريب نادي النصر خلال صيف 2023، رغم أن وضعيته كانت مستقرة مع النادي البرازيلي.

وكانت تقارير إخبارية سعودية تطرقت إلى مستقبل البرتغالي لويس كاسترو في النصر، وذلك في ضوء تراجع النتائج، خصوصا خروج زملاء كريستيانو من ربع نهائي دوري أبطال آسيا.