2024-05-07 - الثلاثاء
باتروشيف: ماكرون لا يفهم ما يفعله عندما يتحدث عن إرسال قوات فرنسية إلى أوكرانيا nayrouz شرق رفح… الاحتلال يقتل البشر ويدمر الحجر nayrouz الأمم المتحدة: الاحتلال منع موظفينا من الوصول إلى معبر رفح ومخزوننا من الوقود في غزة يكفي يوماً واحداً nayrouz عشائر بني حسن/ الحراحشة في جرش تحتفل باليوبيل الفضي ...صور وفيديو nayrouz لوكاشينكو: تصريحات الغرب تؤدي إلى تصعيد التوتر في العالم nayrouz منظمات إغاثة دولية تحذر من أن الاجتياح الإسرائيلي لرفح عطل الخدمات الطبية nayrouz قرار مفاجئ.. حاملة الطائرات الأمريكية تعود إلى البحر الأحمر لمواجهة الحوثيين بعد أيام من مغادرتها! nayrouz دورات وبرامج منوعة تنفذها المراكز الشبابية في محافظة إربد nayrouz تفاصيل الحالة الجوية يوم الاربعاء - تحذيرات nayrouz قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية تستقبل وفداً عسكرياً سعودياً_صور nayrouz العماوي يحذر من الشعبويات الحزبية nayrouz الأردن وسلوفينيا يشددان على أهمية دعم “الأونروا” nayrouz نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم/4 الليلي_صور nayrouz من العين السابق أبو تايه للوزير الفرايه nayrouz ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يعبر الاتحاد السكندري ويرتقي إلى المركز السابع nayrouz منطاد تجسس عملاق في مصر.. فما القصة؟ (صورة) nayrouz اشتباكات بين الشرطة ومحتجين مؤيدين للفلسطينيين في هولندا واليونان nayrouz واشنطن: معبر كرم أبو سالم سيعاد فتحه الأربعاء nayrouz اليمن.. قتيلان إثر انفجار مستودع أسلحة في مأرب nayrouz تواصل المباحثات في القاهرة لإنقاذ هدنة غزة nayrouz
وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 7-5-2024 nayrouz شكر على تعاز من عشيرة الهملان /الدعجة nayrouz عشيرة المجالي تفقد أحد شبابها عكاش جميل nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 6-5-2024 nayrouz وفاة العميد الركن وسام عبد الواحد حسون من الجيش العراقي nayrouz وفاة الشاب احمد نواف العجوري nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 5-5-2024 nayrouz عبد حكيم عبد الجواد داود _ ابو خالد في ذمة الله nayrouz وفاة الاردني محمد القضاة في السعودية nayrouz تشييع جثمان الوكيل هاني محمد عبدالكريم ابو زيد ...صور nayrouz الشاب مروان عبدالعزيز المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "حنان احمد عبدالله الزعبي" (ام صهيب) nayrouz في ذكرى وفاة المرحوم " جميل يوسف سواغنة" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 4-5-2024 nayrouz وفاة الشاب احمد عواد المناعسه العجارمة. nayrouz وفاة الحاجة نوال علي حمد مشيوط الهبارنة الدعجة "ام رداد " nayrouz وزارة الدفاع العراقية تعنى السيدة بان فائق القبطان nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 3-5-2024 nayrouz الحاجة الفاضلة جمايل طه مفلح الهملان في ذمة الله nayrouz "الأطباء" تنعى الطبيب البرش بعد استشهاده نتيجة تعذيب الاحتلال nayrouz

الأهلي يهزم مازيمبي ويتأهل لنهائي دوري الأبطال للمرة الخامسة تواليا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
تأهل الأهلي المصري لنهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه مازيمبي الكونغولي (3 ـ 0) الجمعة في القاهرة في مباراة الإياب للدور نصف النهائي، بعد أن كان الفريقان تعادلا دون أهداف في لوبومباتشي الأسبوع الماضي.

وضرب الأهلي حامل اللقب في 11 مرة (رقم قياسي) موعدا جديدا مع المشهد الختامي لأمجد الكؤوس القارية، وذلك للمرة الخامسة على التوالي، في المسابقة التي توج بلقبها 3 مرات في آخر 4 نسخ.

وسجل محمد عبد المنعم الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 68 من المباراة، بعد توزيعة دقيقة من المدافع الأيسر علي معلول.

وأضاف المهاجم وسام أبو علي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 84 بعد أن استقبل تمريرة على المقاس من علي معلول ليمضي على فوز فريق القلعة الحمراء وتأهله للنهائي حيث يلاقي الترجي التونسي المتأهل بدوره على صن داونز الجنوب إفريقي.

وأضاف أكرم توفيق الهدف الثالث للأهلي ي الدقيقة 13 من الوقت بدل الضائع.

و كان الأهلي والترجي التقيا في نهائي دوري أبطال إفريقيا في مناسبتين، الأولى في 2012 وتوج الأهلي باللقب، والثانية في 2018 وآل فيها التتويج للترجي.