2024-05-09 - الخميس
اختتام دورة التوعية بالبيئة المعادية في معهد تدريب الإعلام العسكري _ "صور " nayrouz بورصة عمان تنهي تداولاتها على ارتفاع nayrouz جريمة بشعة .... لماذا أقدم أب على قتل 12 فرداً من عائلته بالعراق ... تفاصيل nayrouz السعودية : أمانة العاصمة المقدسة تنفّذ فرضية ميدانية استعدادًا لحج...صور nayrouz مغادرة أولى رحلات مستفيدي مبادرة "طريق مكة" من باكستان متجهة إلى المملكة العربية السعودية...صور nayrouz الشرطة المجتمعية تنظم مؤتمر ‏طلابي بعنوان "إيد بإيد" للتوعية من العنف والتنمر...صور nayrouz “حماية الأسرة” تُحقّق في الاعتداء على طفل من ذوي الإعاقة nayrouz الدفاع المدني يخمد حريقي أعشاب ومحاصيل زراعية وتحذر المواطنين nayrouz بعمر 18 عامًا.. أصغر أبناء ترامب يدخل المعترك السياسي nayrouz المياه: ضبط وردم 3 آبار مخالفة في البادية الشمالية nayrouz سالفيني يهاجم ماكرون: "خطير وبحاجة إلى تلقي العلاج" nayrouz إسرائيليون يعرقلون شاحنات المساعدات المتجهة إلى غزة nayrouz الحماد رئيساً للجنة انتخابات محافظة مادبا لمجلس النواب العشرون nayrouz ادارة حماية الأسرة والأحداث تُحقّق مع المعلّمة التي ظهرت وهي تعتدي على طفل من ذوي الإعاقة... تفاصيل nayrouz البريزات خلال لقاء مع ممثلين لأم صيحون: السلطة ملتزمة بخططها للنهوض بالمنطقة في مختلف المجالات nayrouz التحرش الجنسي يطيح بقائد كتيبة إسرائيلية مدرعة nayrouz الشرفات يتفقد مدرستي الخالدية الثانوية للبنين وسلمان الفارسي الاساسية للبنين nayrouz الخصاونة ينقل رسالة شفوية من الملك للرئيس المصري nayrouz مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة دهوك بإقليم كردستان...صور nayrouz دورة تحضير خامة الياف شجر الموز بإشراف هديل الصبيحي في غور الصافي. nayrouz
وفيات الاردن اليوم الخميس9-5-2024 nayrouz الدكتور مينا يوحنا يعزي الفنان كريم عبد العزيز في وفاة والدته nayrouz المهندس فراس يرثي والده الشيخ ابراهيم ابورخيه nayrouz الزيادي تكتب السلام عليك يا قارئ حرفي nayrouz وفاة والد المعلمة فاطمة نجادات nayrouz وفاة معلم الاجيال" توفيق محمد حسن البهنسي" بلواء الجيزة nayrouz فضيلة الشيخ العقيد المتقاعد محمد نجم النجادات في ذمة الله nayrouz وفاة العقيد محمود عبدالمحسن الوريكات العدوان "ابو معتصم " nayrouz وفاة الشاب عاطف محمد هيشان الجازي nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 8-5-2024 nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي حازم صياحين بوفاة جدته nayrouz أسرة نادي سيدات سلاح الجو تعزي رئيسة هيئة النادي "الحياصات " بوفاة والدها nayrouz وفاة إلشاب أسامة صالح جرمان البدارين nayrouz وزير الاتصال الحكومي ينعى الإعلامي هشام الدباغ nayrouz وفاة المذيع الأردني د. هشام الدباغ nayrouz وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 7-5-2024 nayrouz شكر على تعاز من عشيرة الهملان /الدعجة nayrouz عشيرة المجالي تفقد أحد شبابها عكاش جميل nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 6-5-2024 nayrouz وفاة العميد الركن وسام عبد الواحد حسون من الجيش العراقي nayrouz

الاتصالات الأردنية توزع أرباحا بقيمة 41.250 مليون دينار على مساهميها

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أقرت الهيئة العامة لشركة الاتصالات الأردنية/ أورنج الأردن، توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بقيمة 41.250 مليون دينار، ما يعادل 220 فلسا/ للسهم، ويشكل 90 بالمئة من صافي أرباح الشركة، و22 بالمئة من رأس المال البالغ 187.5 مليون دينار.

وبحسب بيان للشركة اليوم السبت، جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة السنوي العادي الثلاثين الذي عقد يوم الخميس الماضي، برئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتور شبيب عماري، وحضور أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية العليا، ومندوب مراقب عام الشركات، ومدققي الحسابات من شركتي ديلويت وتوش، والمستشار القانوني ثائر النجداوي، بالإضافة إلى 86 بالمئة من مساهمي الشركة.

وأقرت الهيئة العامة جميع البنود الواردة في جدول أعمال الاجتماع، والموافقة على محضر اجتماع الهيئة المنعقدة خلال العام الماضي، وتقرير مجلس الإدارة، وتقرير مدققي الحسابات، وميزانية الشركة الموحدة للسنة المالية المنتهية في 31 كانون الأول 2023.

وبحسب البيانات المالية المندرجة ضمن الميزانية العامة للشركة حتى نهاية 31 كانون الأول 2023، بلغت قيمة موجودات الشركة 787 مليون دينار، بارتفاع وصل إلى 6 بالمئة مقارنة مع الفترة نفسها العام الماضي، كما ارتفعت قيمة حقوق الملكية بنسبة 2.1 بالمئة لتصل إلى نحو 304 ملايين دينار مقابل 298.4 مليون دينار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وتمكنت الشركة من تحقيق إيرادات في نهاية العام الماضي بلغت 360.7 مليون دينار، بارتفاع بنسبة 3.8 بالمئة تقريبا مقارنة مع الفترة نفسها العام الماضي، كما حققت الشركة ارتفاعا في صافي أرباحها (بعد الضريبة) في نهاية 2023 بنسبة 3.9 بالمئة لتصل إلى 45.7 مليون دينار.

وقال الدكتور عماري في كلمته خلال اجتماع الهيئة العامة، إن العام 2023 كان متميزا، حيث بدأت الشركة ببناء شبكة الجيل الخامس، والتي ستسهم خدماتها في تسهيل عملية التحول الرقمي في الأردن، وتعزيز نمو الاقتصاد الوطني، وتحسين نوعية حياة الأردنيين.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، فيليب منصور، أن الاستثمار في البنية التحتية الرقمية، وإطلاق خدمات جديدة في الأردن، تعد أدلة راسخة وأمثلة مهمة على حرص الشركة والتزامها بمسؤوليتها تجاه المساهمين والشركاء والزبائن.بترا