2024-05-13 - الإثنين
طلاب ينسحبون من حفل تخرج جامعة ديوك الأمريكية لحضور الممثل ساينفيلد الداعم لإسرائيل nayrouz 3 قتلى و 12 جريحاً خلال حفل بولاية ألاباما الأمريكية nayrouz ضمن فعاليات اليوم التمهيدي لقمة AIM للاستثمار 2024: جلسات تدريبية لتعزيز فرص التبادل المعرفي والرؤى الاستراتيجية nayrouz الجمعية الأردنية لرياضة الصيد تشارك في اجتماع الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة في عمان nayrouz هديرس يفتتح معرض الوسائل التعليمية في مدرسة النهضة الثانوية الشاملة للبنات nayrouz ترحيب دولي بأحقية فلسطين بعضوية الأمم المتحدة nayrouz الأمانة تحذر موظفيها من استغلال الوظيفة والتدخل بالانتخابات nayrouz ايصال خدمة الانترنت الفايبر لمركز شباب معان النموذجي nayrouz هديرس يفتتح معرض الوسائل التعليمية في مدرسة النهضة الثانوية الشاملة للبنات nayrouz الفنان الأردني حسين السلمان يطلق أغنيه تراثية بعنوان مزيونة nayrouz شهيدة وإصابات في قصف على حي الشجاعية واستهداف مخيم جباليا nayrouz هل تُعيد مؤسسة الضمان العمل بازدواجية الاشتراك؟ nayrouz ثمانية قتلى بإطلاق نار في المكسيك nayrouz اتحاد كرة القدم يقترح تقليص عدد الأندية في دوري المحترفين مع زيادة عدد المباريات nayrouz العدوان الإسرائيلي على غزة يدخل يومه الـ 220 والاحتلال يتكبد أفدح الإصابات nayrouz جامعة “جونز هوبكنز” تعلن مراجعة سحب الاستثمارات من إسرائيل nayrouz النفط يواصل تراجعه بفعل مؤشرات على ضعف الطلب وارتفاع الدولار nayrouz لندن: شويغو مسؤول عن "أكثر من 355 ألف ضحية" في صفوف الجيش الروسي nayrouz تعطل الاتصال بالإنترنت في شرق إفريقيا nayrouz انتخابات الهند تدخل المرحلة الرابعة مع تصاعد حدة الخطابات المتعلقة بالدين وعدم المساواة nayrouz

هاري كين يتطلع لتحطيم الرقم القياسي للأهداف في الدوري الألماني

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

 يتطلع المهاجم الإنجليزي المخضرم هاري كين لاعب بايرن ميونيخ لتحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد في الدوري الألماني الأول لكرة القدم المسجل باسم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعد أن هز الشباك مرتين في فوز فريقه 2-1 أمس السبت على أينتراخت فرانكفورت.

وأحرز كين (30 عاما) هدفا في كل شوط في شباك فرانكفورت ليرفع رصيده إلى 42 هدفا في جميع المنافسات هذا الموسم بينما زاد رصيده الشخصي عن 400 هدف في المستوى الأول على صعيد الأندية والمنتخب.

وفي الدوري الألماني هذا الموسم أحرز كين 35 هدفا في 31 مباراة حتى الآن أي أقل بخمسة أهداف من الرقم القياسي في البطولة وهو 41 هدفا الذي سجله ليفاندوفسكي في موسم 2020-2021.

وردا على سؤال حول إمكانية التفوق على الرقم القياسي للأهداف مع تبقي ثلاث مباريات لفريقه في الموسم الحالي قال كين "هذا ممكن. لكني بحاجة إلى دفعة بالتأكيد."

وأضاف كين "ربما يتعين علي إحراز بعض الأهداف الأسبوع المقبل... الأمر يعتمد بالطبع على المباريات القليلة المتبقية. وكان من الجيد الإضافة للرصيد اليوم بهدفين ومساعدة الفريق."

وسيلتقي بايرن مع ضيفه ريال مدريد الإسباني في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل قبل أن يحل ضيفا على شتوتجارت في الدوري الألماني السبت القادم.

رويترز