2024-05-14 - الثلاثاء
أورنج الأردن تطلق برنامجا لمسابقة السومو روبوت nayrouz بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع nayrouz بلدية ماحص توقع اتفاقية تعاون مع منظمة العمل الدولية nayrouz إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الشمالية nayrouz صدور العدد 24 من مجلة "صوت الجيل" nayrouz هيومن رايتس ووتش: إسرائيل تهاجم مواقع معروفة لعمال إغاثة دوليين nayrouz “المركزي” يتجه لاعتماد مؤشرات أداء التمويل الأصغر جزءاً من أدواته الرقابية nayrouz الجيش الإسرائيلي يقر بإصابة عدد من جنوده في جباليا nayrouz الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصناعية nayrouz حماية المستهلك: شكاوى حول تجاوز السقوف السعرية للدجاج nayrouz هذه عواقب مشاهدة الأطفال للتلفزيون والهاتف أثناء تناول الطعام! nayrouz يحدث الآن ...عاجل : الملك يستهل زيارته إلى الزرقاء بزيارة مصنع "المعيارية للصناعات الخرسانية" nayrouz مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (صيف آمن 2024) nayrouz "الميثاق" يعقد ندوة "تطوير القطاع التجاري في الأردن" بإدارة مساعد الامين العام للحزب للشؤون القانونية والعدل والتجارة الدكتور رفعت الطويل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب عالميا nayrouz ماذا يحدث لجسم الطفل عند تناول المشروبات الغازية؟ nayrouz مخالفة 45 محلا للدجاج بسبب الأسعار nayrouz التربية تطلق مهرجان المسرح المدرسي العربي الاول بمشاركة 6 دولة عربية nayrouz السعودية تعدم مواطناً هدَّد الأمن الوطني nayrouz جلسة تفاعلية لدعم أطفال غزة المصابين بالسرطان nayrouz

دورة تدريبية حول منصة تكامل في المركز الثقافي الملكي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


عقدت اليوم الاحد 2024/4/28 ورشة تدريبية حول " منصة تكامل هيئات المجتمع المدني " عقدها سجل الجمعيات في وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع وزارة الثقافة . وقد حاضر في الدورة الاستاذ زياد السكارنة العبادي من سجل الجمعيات بحضور ، ومشاركة كل  من نهاد الحجاج  ولينا القهيوي من وزارة الثقافة ، وقسم الحاسوب في وزارة التنمية الاجتماعية ..
وهذه لقطات مصورة من اللقاءات التدريبية الخاصة بمنصة تكامل (هيئات المجتمع) التي تم عقدها اليوم في المركز الثقافي.. وقد شارك في الورشة حوالى 170 مشاركا من مختلف الجمعيات والاتحادات والروابط وهيئات المجتمع المدني ، حيث جرى نقاش موسع شارك فيها المشاركون ، مما أكد على حرصهم على التنمية الفاعلة و الشاملة لمؤسسات المجتمع المدني.. والانتقال من التعاملات الورقية الى التعاملات الالكترونية والرقمية .. في نقلة نوعية مميزة يشهدها هذا القطاع الهام ..