2024-05-15 - الأربعاء
جامعة اليرموك توقع مذكرة تفاهم مع جمعية رعاية مرضى السيلياك الخيرية nayrouz الفنان السوري أيمن زيدان يستحضر تجربته الفنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz مذكرة تفاهم تدريبية بين الخدمات الطبية الملكية وشركة الصخرة للخدمات والاستشارات الأمنية...صور nayrouz المتعهد عز الدين: الفنانون العرب سيجتمعون في المانيا قريبًا nayrouz القسام تستهدف قوة إسرائيلية في حي الزيتون nayrouz تفجير مبنى مفخخ في جنود الاحتلال بجباليا nayrouz هنية: واثقون من انكسار العدوان واندحاره عن أرضنا مهما طال الزمن nayrouz السلط يتفوق على الأهلي برباعية nayrouz المهندسين تسلّم منزلين لأسر عفيفة في مخيم الوحدات وحي نزال nayrouz أردوغان: إسرائيل قد تضع عينها على الأناضول بعد غزة nayrouz إحباط محاولة فرار مسؤول ليبي متهم بتهريب الذهب nayrouz من مختلف أنحاء العالم.. دول انضمت للدعوى المرفوعة ضد إسرائيل nayrouz بيتزا وخمور لجنود الجيش الإسرائيلي بنصف مليون شيكل.. فما القصة؟ nayrouz نتنياهو يعتزم تقديم مشروع قانون لتجنيد الحريديم nayrouz مسيّرات من لبنان تستهدف قاعدة عسكرية في إسرائيل nayrouz تقرير برلماني: فرنسا غارقة في المخدرات nayrouz وزيرة الثقافة تنعى شقيقها nayrouz السعودية.. مطالب بمناوبات أقصر إثر وفاة طبيبة بعد 24 ساعة عمل nayrouz مطرب مصري يفاجىء متابعيه بوصيته "الغريبة" nayrouz

سياحة الأعيان تزور الجامعة الأميركية في مادبا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


 زارت لجنة السياحة والتراث في مجلس الأعيان، برئاسة العين المهندس عبدالحكيم الهندي، اليوم الأربعاء، الجامعة الأميركية في محافظة مادبا، والتقت رئيسها الدكتور مأمون العكروش.
وقال العين الهندي إن الزيارة جاءت ضمن سلسلة زيارات تقوم بها اللجنة إلى الجامعات الرسمية والخاصة لا سيما الكليات السياحية والفندقية فيها، مؤكدا أهمية العمل على تحويل تحديات القطاع السياحي والفندقي إلى فرص، خاصة أنه يعد رافدا أساسيا للاقتصاد الوطني.
وأشار إلى دعم جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، للشباب وتشجيعهم على الابتكار وريادة الأعمال في جميع المجالات، مبينا أن تطوير القطاع واستدامته يكون بهمة وإرادة العاملين فيه والدارسين لمختلف مجالاته.
وتحدث الهندي حول النقلة النوعية التي شهدها القطاع السياحي منذ استلام جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، المتمثلة بزيادة أعداد الفنادق والغرف الفندقية، والمكاتب السياحة والأدلاء السياحيين، ورفع حجم النقل السياحي، إضافة إلى أن العمالة الأردنية المتميزة في هذا القطاع أصبحت مطلوبة في السوق الخليجي.
‎من جهته، قال العكروش، إن القطاع السياحي يُعد بترول الأردن، ومن أهم كنوزه، لافتا إلى ضرورة العمل على أساليب تسويق سياحي أكثر جاذبية.
وأشار إلى أن نسبة العاملين من خريجي الجامعة تصل إلى 94 بالمئة.
وجرى نقاش موسع بين الطلبة وأعضاء اللجنة، الأعيان خير الدين هاكوز، وعبدالله المطر، ومحمد الازايدة، ومها البهو، والدكتور زهير أبو فارس.