2024-05-23 - الخميس
واشنطن تدرس «لعبة خطرة» بأوكرانيا.. سلاح حر وتدريب nayrouz درجات الحرارة المتطرفة تسبب السكتة الدماغية.. دراسة صادمة nayrouz سعر الدولار اليوم في سوريا الخميس 23 مايو 2024 nayrouz سعر الدولار في لبنان اليوم الخميس 23 مايو 2024 nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر الخميس 23 مايو 2024 nayrouz أسعار الذهب تواصل انخفاضها لليوم الثاني تواليا في السوق المحلية nayrouz نظرة مبابي تمنح فتاة عادية شهرة لا تصدق nayrouz مجلس الحرب الإسرائيلي يأمر باستئناف العمل على صفقة تبادل الأسرى nayrouz الصبيحي: 19 ألف دينار أعلى راتب تقاعد بالضمان حالياً nayrouz من ارض الحدث ..نيروز ترصد اللحظات الأولى من بداية ختام فعاليات تمرين الأسد المتاهب 2024 nayrouz بعد مقابلة مزيفة بالذكاء الاصطناعي .. تعويض كبير لعائلة شوماخر nayrouz وفاة و3 اصابات باستهداف مسيرة إسرائيلية مركبة جنوب لبنان nayrouz «ناسا» تكشف عن إجراءات جديدة للتعامل مع نفايات الفضاء nayrouz مقتل 8 فلسطينيين بقصف إسرائيلي على وسط غزة nayrouz زلزال بقوة 5.3 درجات يضرب شمال بابوا غينيا الجديدة nayrouz الرئيس الإيراني يوارى الثرى في مسقط رأسه اليوم nayrouz كولومبيا تعتزم فتح سفارة لها في رام الله nayrouz السفير المغربي في عمان يقيم حفل تكريمي للاتحاد الأردني nayrouz انخفاض أسعار النفط عالميا nayrouz إعلامية لبنانية تتوعد المطربة أصالة بالسجن nayrouz

الهلال يكتسح الحزم ويتوج بطلا للدوري السعودي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
اكتسح فريق الهلال نظيره الحزم بنتيجة (4-1) في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب "مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية" ضمن منافسات الجولة رقم 31 من الدوري السعودي.

وحقق الهلال بهذا الفوز لقب الدوري السعودي للمرة رقم 19 في تاريخه.. حيث سبق له حصد اللقب في 18 مناسبة من قبل، كان آخرها التتويج بنسخة البطولة في موسم 2021-2022.

ومن المقرر أن يحتفل الهلال بلقب الدوري السعودي خلال مواجهة الطائي القادمة على ملعب "المملكة آرينا"، بعدما طلبت إدارة النادي من لجنة المسابقات تسليم كأس البطولة في مباراة الطائي للاحتفال وسط جماهير الزعيم في الرياض.

وكان يكفي الهلال التعادل في مباراته ضد الحزم للتتويج رسميا بلقب الدوري السعودي، لكنه أنهى الشوط الأول متقدما برباعية مقابل هدف.

وسجل أهداف الهلال ألكسندر ميتروفيتش (هدفين)، وأحمد عبدالله الجويد، لاعب الحزم هدفًا في مرماه، وسافيتش في الدقائق (15 و39 و48 و51)، فيما سجل هدف الحزم الوحيد فايز سيليماني في الدقيقة 34.

الهلال يعد الفريق الوحيد في الدوري السعودي هذا الموسم الذي لم يتعرض لأي هزيمة.

بهذه النتيجة، وصل الهلال للنقطة 89 في الصدارة بفارق 12 نقطة كاملة عن منافسه النصر قبل 3 جولات على نهاية البطولة، وتوقف رصيد الحزم عند النقطة 20 في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي.