2024-06-12 - الأربعاء
أضحية العيد عبر منصة التبرعات Right Click من كريم لدعم العائلات في الأردن وغزة nayrouz أمنية راعي الاتصالات الحصري لمنتدى الأعمال الأول بين الاتحاد الأوروبي والأردن nayrouz مستشار خادم الحرمين الشريفين يلتقي السفير السعودي لدى الأردن nayrouz 523 رحلة سفر لأعضاء حكومة الخصاونة nayrouz الحكومة ترفع أسعار الكهرباء على الأردنيين في هذه الأوقات .. تفاصيل nayrouz الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا بالضفة الغربية nayrouz مذكرة تفاهم بين "الوطني للإبداع" وجامعة الإسراء nayrouz بلدية الظليل تعاقدت مع أطباء بيطريين للإشراف على عملية ذبح الأضاحي في أماكن مخصصة خلال العيد ...صور nayrouz مئات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات المسجد الأقصى nayrouz "الصناعة والتجارة" تطرح عطاءين لشراء كميات من القمح والشعير nayrouz تحذير من توقف محطة الأكسجين الوحيدة في غزة nayrouz بلينكن يتوجه إلى قطر لإجراء محادثات حول مقترح لوقف إطلاق النار في غزة nayrouz الأردن ..14 نائباً لم يقدموا أي سؤال طيلة عمر المجلس nayrouz الأردن.. تسيير دوريات أمنية (السكوتر) nayrouz الدويري يتوقع هجوما انتقاميا عنيفا للاحتلال على الشابورة في رفح nayrouz صحة غزة تحذر من توقف عمل مستشفيات ومحطة الأوكسجين الوحيدة بالقطاع nayrouz الأمانة تؤكد أهمية الالتزام بالشروط الناظمة لبيع الأضاحي nayrouz الأردن ينتهج سياسات اقتصادية واجتماعية تحد من تفاقم عمالة الأطفال nayrouz محاكم التنفيذ الشرعية تفتح أبوابها خلال عطلة العيد nayrouz 1268طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم في اربد nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأربعاء 12-6-2024 nayrouz وفاة الشاب محمد احمد حمدان الحجاج. nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 11-6-2024 nayrouz وفاة والدة المعلمة " ابتسام محمد ظاهر الرفاعي" nayrouz وفاة عارف عودة الملاوي الجبور " ابو احمد " nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 10-6-2024 nayrouz الفريق أول ركن طيار إحسان باشا شردم في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج عواد خليف العلي الهقيش nayrouz وفاة الحاج سليمان سلامة المرزوق العفيشات العجارمه "ابو بخيت" nayrouz وفاة الشيخ عبدالكريم اسماعيل كريم النهار المناصير "ابو كريم " nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 9-6-2024 nayrouz شكر على تعاز بوفاة الحاج صالح إشتيان المدادحة nayrouz هارون محمود المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج فهد ابراهيم خليل الصبيحي الجزازي "ابو عمار " nayrouz وفاة الحاجة مقبولة صالح الجواميس الدعجة nayrouz وفاة العقيد الدكتور عيسى علي ابراهيم النعيمات "ابومنور" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 8-6-2024 nayrouz وفاة الحاج محمد جدعان صلاح " أبو غالب" nayrouz وفاة الحاجة نهضة باكير ارملة المرحوم شاهر محمود معارك nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة7-6-2024 nayrouz

جيش الاحتلال يعترف بارتكابه خطأ فادح في جباليا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن هناك ضغط عملياتي كبير في جباليا، وأن تحقيقاته خلصت إلى أن دبابة "إسرائيلية" أطلقت النار على مبنى به جنود "إسرائيليين".

وكان أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح الخيس، مقتل ضابط و4 جنود في معركة شمال قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال في بيان له، الخميس، إن النقيب روي بيت يعقوب (روي بيت يعقوب) 22 سنة، فوقي ضابط قتالي في الكتيبة 202 لواء مظليين، الرقيب جلعاد آرييه بويم 22 عاماً من السامرة، مقاتل في الكتيبة 202 لواء المظليين، قُتلا في معركة شمال قطاع غزة.

وأضاف أن الرقيب دانيال شيمو 20 عاماً من طبريا، مقاتل في الكتيبة 202 لواء المظليين، والرقيب إيلان كوهين 20 عاماً من كرميئيل، مقاتل في الكتيبة 202 لواء المظليين، قتلا أيضا في معركة شمال قطاع غزة.

وأشار إلى أن الرقيب بيتسليل دافيد شاشواه 21 عاما من تل أبيب، مقاتل في الكتيبة 202 لواء المظليين، قتل في معركة شمال قطاع غزة.

وبحسب ما ذكرت وكالة فرانس برس، أكد جيش الاحتلال أن الجنود الخمسة الذين قتلوا الأربعاء في شمال قطاع غزة، قضوا بـ"نيران صديقة".

وارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 626 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، 277 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

وبحسب جيش الاحتلال، أصيب 3,479 جنود الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة، وصف حالة 533 منهم بالخطرة، و927 إصابة متوسطة، و2,019 إصابة طفيفة.