2021-01-24 - الأحد
الامن العام يشيع جثمان الملازم أول ليث عبدالله عقله البدارين nayrouz التل يغادر المستشفى بعد شفائه nayrouz كريشان يكرم العشر الأوائل الملتزمين بتجديد رخص المهن لعام 2021... صور nayrouz حماية الصحفيين: مجلس النواب مطالب بتقبل رقابة الاعلام وتمكين الصحفيين من ممارسة عملهم دون قيود nayrouz كورونا يودي بحياة رابع وزير في دولة أفريقية nayrouz اشهار جمعية الاعمال الأردنية اليونانية _ أسماء nayrouz الصفدي: موقف الأردن تجاه حل الأزمات يتحقق بالحوار nayrouz ٦٠٠ مشارك عبر تطبيق زوم في دورة اتحاد الإعلاميات العرب بالتعاون مع جمعية "بادرى" للتنمية والتأهيل الخيرية nayrouz إدارة الأزمات والقيادات العليا لكبار القادة الأمنيين دورة تدريبية في البلقاء التطبيقية nayrouz صناعة عمان تثمن قرار وزير التربية بتشكيل لجنة لتفعيل بنود الاتفاقية الموقعة بين الوزارة والغرفة nayrouz اجتماع حاشد لأبناء قبيلة بني صخر بخصوص مقتل ابنهم حمزة الجحاوشه nayrouz الشرق الأوسط والجمارك الأردنية يوسّعان أفاق الشراكة nayrouz شراكة إعلانية رقمية بين وكالة أنباء سرايا الإخبارية والمكتب العربي للإعلان (ATD) nayrouz الأطباء الاردنيين الذين قضوا بكورونا - أسماء nayrouz وزارة العمل: برنامج "توكيد" لضمان الالتزام بإجراءات العمل والتدابير الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا nayrouz مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة nayrouz سمو الأمير علي ينعى مهنا الدرة nayrouz الدفاع المدني يتعامل مع 1088 حالة اسعافية خلال الـ 24 ساعة الماضية nayrouz ما حقيقة التعديل الوزاري في الاردن؟؟ nayrouz حركة تداول الاسهم في سوق الأردن المالي لجلسة اليوم الاحد .. (تفاصيل) nayrouz
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

السياحة تؤكد جاهزية المواقع السياحية والأثرية لإستقبال المواطنين بعيد الأضحى

السياحة تؤكد جاهزية المواقع السياحية والأثرية لإستقبال المواطنين بعيد الأضحى
نيروز الإخبارية :

حاكم الخضير- أعلنت وزارة السياحة والآثار، جاهزية كافة المواقع السياحية والأثرية في جميع محافظات المملكة، لإستقبال المواطنين الراغبين في قضاء عطلة عيد الأضحى المبارك.
وبين أمين عام وزارة السياحة والآثار الدكتور عماد حجازين في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الخميس، أن الاستعدادات اشتملت على جولات ميدانية مكثفة استهدفت جميع المواقع السياحية والأثرية، وجرى تهيئتها بالتعاون مع دائرة الاثار العامة وهيئة تنشيط السياحة، وذلك للتأكد من إجراءات الصحة والسلامة العامة المتبعة في المواقع السياحية والمنشآت كالفنادق والمطاعم السياحية والمقاهي.
وأشار الى أن الوزارة ومن خلال الكوادر العاملة في المواقع، تعمل على تعقيم المواقع السياحية الأثرية ومراكز الزوار والمتاحف وغرف بيع التذاكر، بشكل مستمر، وجرى تزويد جميع المواقع والأماكن الأثرية بمواد التعقيم اللازمة، ونشرات وملصقات توعوية وإرشادية للحماية من فيروس كورونا ومنع انتشاره.
ولفت حجازين الى أنه تم توزيع الكمامات والقفازات على الموظفين العاملين في مراكز الزوار والمواقع الأثرية، ويجري قياس درجات الحرارة لكل العاملين يوميا، وكذلك قياس الحرارة لكافة الزائرين، بالإضافة للتأكد من الالتزام التام بكافة الضوابط الاحترازية والوقائية التي وضعتها وزارة السياحة والآثار ومنها التباعد الاجتماعي للزائرين وارتداء الكمامات.
وأكد، أن الوزارة مستمرة في تسيير رحلات برنامج أردننا جنة " أردننا بخير" خلال فترة عطلة عيد الإضحى، حيث يؤمن البرنامج رحلات سياحية داخلية الى جميع المناطق السياحية والأثرية في كافة محافظات المملكة، وبأسعار تتناسب وموازنة العائلة الأردنية.
وأوضح حجازين، أن البرنامج يؤمن نقلاً مجانيا ودعماً لكلف الطعام والشراب والإقامة بنسبة 40 بالمئة للمواطن الأردني، و20 بالمئة للعرب، ومجانية المواصلات للأجنبي في وجهات سياحية مميزة.
وأشار الى انه جرى في الموسم الثاني لبرنامج "أردننا جنة" إشراك المكاتب السياحية وشركات الطيران المحلية وجمعية الإدلاء السياحيين وجمعية النقل السياحي والمطاعم السياحية، لتكون هذه المرة في شراكة حقيقة مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة.
ولفت حجازين الى أن البرنامج يتميز بتنوّع الوجهات السياحية، لتشمل رحلات السياحة الثقافية والدينية، بالإضافة لشمول جميع أنماط السياحة التي تتوفر في مختلف المناطق السياحية والأثرية في المملكة.
وبين، أن البرنامج يوفر خدمات الحجز، والدفع الإلكتروني من خلال تطبيق أردننا جنة Jannah.jo، للهواتف الذكية، وجرى تخصيص رقم للاستفسارات 065008877 – 91040، لاستقبال الملاحظات والاستفسارات، وتهيئة ومعالجة مستوى الخدمات في المرافق لتكون في خدمة المشتركين.
--(بترا)
whatsApp
مدينة عمان