2021-01-28 - الخميس
اضاءات من العطاءِ والانجاز في عيدِ ميلادك مولاي . nayrouz التربية تطلق رابط للاستعلام عن دوام المدارس.. تفاصيل nayrouz الأمن العام : تحرير 11383 مخالفة عدم ارتداء الكمامات للأفراد و134 منشأة جرت مخالفتها لعدم التقيد بأوامر الدفاع. nayrouz الإمارات تسجل 8وفيات 3966 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz السعودية تسجيل 3وفيات 253 حالة إصابة بكورونا nayrouz حركة رصد تداول الاسهم في سوق الاردن المالي لجلسة نهاية الاسبوع..(تفاصيل) nayrouz لماذا ارتفعت أسعار بطاقات الشحن الخلوية بالاردن ؟ nayrouz البنك المركزي : البنوك ملتزمة بتأجيل اقساط القروض nayrouz النعيمي: لا عطلة صيفيّة هذا العام ... خبر غير صحيح nayrouz وزير العمل يكشف عن فرص عمل جديدة للاردنيين nayrouz قانونية النواب تبدأ بمناقشة مشروع قانون النزاهة ومكافحة الفساد المعدل nayrouz وزير العمل يوقع 4 اتفاقيات لتوفير 945 فرصة عمل للأردنيين nayrouz جمعية فخر ديوان أبناء المصري تحتفل بالمئويه الاردنيه nayrouz وزارة المياه والري: تنفي ما تداولته مواقع اخبارية حول اتفاق جديد مع الجانب السوري nayrouz انهيارات وانجرافات في طريق عمان - الزارة البحر الميت nayrouz مسؤول فرنسي: نحن شركاء لمصر لكننا متضامنون مع روما بقضية ريجيني nayrouz تجارة وصناعة قطر: سوق العقارات الأردني من أكثر الاسواق جاذبية nayrouz مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة nayrouz الفوسفات : اجراءات وقائية واحترازية لمكافحة فيروس كورونا nayrouz عاجل : الملك: الأردن من أول دول العالم التي بدأت بإعطاء اللقاح للاجئين مجاناً .. فيديو nayrouz
وفيات الأردن ليوم الخميس 2021_1_28 nayrouz البادية الشمالية تفقد احد شبابها الشاب عبدالرحمن العفن nayrouz بني حسن تفقد احد شبابها انس عبدالحميد الحراحشة nayrouz أسرة جامعة الإسراء تنعى شقيق الدكتور غازي طاشمان nayrouz وزارة المياه والري تنعى وفاة الموظف ايمن أسعد حسن nayrouz الحزن يخيّم على ابو علندا بعد وفاة الشاب ايمن صالح الحنيطي nayrouz الجوهره عيد الثمد الخريشا في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن ليوم الأربعاء nayrouz وفاة والدة الأمير عبدالعزيز بن خالد بن سعد آل سعود nayrouz احمد مسلم الخلايلة في ذمة الله nayrouz النعيمي والأسرة التربوية ينعون طالبه في الصف السادس nayrouz جمعية الأسرة البيضاء ومنتدى الرواد الكبار يقدمان التعزية بوفاة الفنان مهنا الدرة nayrouz وفيات الاردن ليوم الثلاثاء 2021_1_26 nayrouz عجلون تفقد احد رجالها الحاج حسن يوسف القضاه nayrouz عميد آل الشاهين الحاج محمد أحمد شاهين ” ابو أحمد ” في ذمة الله nayrouz عشيرة الفحيلي تعزي عشيرة البشتاوي بوفاة الشيخ نصار nayrouz الحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة الطالبة حنين الدغيمات nayrouz المتصرف المتقاعد عبد الإله الكساسبة في ذمة الله nayrouz متقاعدو التوجية المعنوي يعزون زميلهم قصي المعاني بوفاة والدته nayrouz مستشفى البادية الشمالية ينعى وفاة الشاب شادي العقيدات nayrouz
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

العقيد السميرات: إنجازُ أكثرَ من 24 ألف معاملة عبر خدمة الترخيص المتنقل في أقلَّ من عام

العقيد السميرات إنجازُ أكثرَ من 24 ألف معاملة عبر خدمة الترخيص المتنقل في أقلَّ من عام
نيروز الإخبارية :
كشف نائب مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات العقيد أحمد السميرات عن إنجاز 24682 معاملة ترخيص للمركبات من خلال خدمة الترخيص المتنقل، وذلك في فترة أقل من عام.

وقال خلال مداخلته على إذاعة "جيش إف إم” عبر برنامج هنا الأردن، إن خدمة الترخيص المتنقل حققت إنجازاً عربياً من خلال فوز مبادرة "بنوصلك” بجائزة التميز الحكومي العربي كأفضل تجربة تطويرية حكومية.

وأضاف أن المبادرة هي ترجمة للرؤى الملكية الداعية إلى تقديم خدمات مميزة وبسيطة للمواطنين والبحث عن حلول إبتكارية لتقديم الخدمة الأفضل، حيث تم اختيار الترخيص المتنقل التي تتمثل بتقديم خدمات ترخيص كاملة ومتكاملة في المناطق النائية والتي تحتوي على تجمعات سكانية بسيطة تترواح ما بين 5 – 7 آلاف نسمة، لا تستدعي فيها الحاجة إلى وضع قسم ترخيص كامل فيها.

وتابع قائلا : إنه ترجمةً لهذه الرؤية السامية، فقد تقرر إنشاء الترخيص المتنقل، وهو عبارة عن قسم ترخيص مصغر يقدم الخدمات جميعها بما فيها نظام دفع المخالفات والتأمين، مشيراً إلى أن الترخيص المتنقل يقدم خدمات تجديد رخصة القيادة والمركبات وإصدار بدل فاقد وتالف، باستثناء طباعة اللوحات، وتقدم الرخصة لأول مرة كونها تحتاج إلى فحص نظري وعملي.

وأكد السميرات أن الأقسام المتنقلة أسهمت في تخفيف الإكتظاظ على أقسام الترخيص، منوهاً في الوقت نفسه أنه تم إرسال الترخيص المتنقل إلى حدود العمري لتقديم خدمة الترخيص للشاحنات الموجودة في الموقع.

وقال إن الترخيص المتنقل متاح للمستثمرين ممن يعملون في قطاع النقل العام خاصة كبار المستثمرين، وذلك مقابل رسوم مالية تبلغ 500 دينار تشمل فحص 25 مركبة يضاف عليها 10 دنانير عن كل سيارة إضافية، مشيراً إلى أنه يتم فحص جميع المركبات التابعة للمستثمرين في مواقعها دون الحاجة إلى تحريكها، الأمر الذي يوفر عليهم الوقت والجهد والمال.