2021-01-17 - الأحد
العجارمة يكتب وفي نهايةِ المطافِ شكرٌ وامتنانٌ nayrouz العساف تكتب : الابتكار وحقوق الإنسان nayrouz قشوع يكتب المئوية ورسالتها 2-2 nayrouz وفيات الاردن ليوم الأحد2021_1_17 nayrouz أبل تستعد لإطلاق هاتف آيفون قابل للطي nayrouz النائب الربابعة الثقة حق دستوري للنائب رغم رجوعي لقاعدتي الانتخابية... nayrouz إسرائيل .. إصابة 13 بشلل في الوجه بعد تلقيهم لقاح كورونا nayrouz سيدنا... يا وحدك nayrouz تفاصيل الحالة الجوية لثلاثــــــة أيــام قادمـــة nayrouz عبيدات يكتب العسكر والمحاربون والمتقاعدون ملح البلاد nayrouz دكتور اردني يسجل براءة اختراع في أميركا... تفاصيل nayrouz أربع وفيات و230 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الجزائر nayrouz تركيا تسجل 168 وفاة و7550 إصابة جديدة بكورونا nayrouz سوريا :تسجيل 92 إصابة جديدة بكورونا ووفاة 7 nayrouz لجنة الاوبئة : دول مجاورة اغلقت مرة اخرى nayrouz المهندس عبدالكريم الحسبان في ذمة الله nayrouz عيادة العظام في مستشفى الملكة علياء العسكري تباشر باستقبال المراجعين غداً... nayrouz تحذير من أي تجاوزات في تعيينات العقبة nayrouz أحمد ربيع لاعب الجزيرة الإماراتي يتعرض لإصابة قوية أثناء مباراة فريقه أمام خورفكان nayrouz صورة من ذاكرة الجيش العربي nayrouz
وفيات الاردن ليوم الأحد2021_1_17 nayrouz والد مدعي عام عمان القاضي باسم المناصير في ذمة الله nayrouz وفاة لاعب وكابتن النادي الفيصلي زياد جميل العلي nayrouz المهندس عبدالكريم الحسبان في ذمة الله nayrouz الشاب صلاح عشوي الخالدي في ذمة الله nayrouz السرحان تفقد احد شبابها المهندس بدر عبدالعزير الياسر nayrouz وفاة لاعب الفيصلي السابق زياد جميل nayrouz وفيات الاردن ليوم السبت2021_1_16 nayrouz الدكتور حسن محمود الحوامده في ذمة الله nayrouz محافظة اربد تفقد احد رجالها السفير السابق سمير رفاعي الحمود nayrouz الرقاد يكتب في الذكرى الثانية  لوفاة فلذة كبده سيف nayrouz طلال احمد الطيب "ابو هشام" في ذمة الله nayrouz الحاج وراد سرحي الهقيش" ابو غالب "في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن ليوم الجمعه2021_1_15 nayrouz الخزاعلة تفقد شقيقين في المفرق الفارق بينهما أربعة أيام nayrouz الشيخ نصر ضامن الحمايدة في ذمة الله nayrouz مرور عامين على وفاة النقيب الشهيد سيف محمد الرقاد nayrouz العودات ينعى النائب الأسبق نصر الحمايدة nayrouz الحزن يخيم على كفر اسد بعد وفاة الرائد معاذ مهيدات nayrouz القوات المسلحة تفقد احد ضباطها الرائد معاذ مهيدات nayrouz
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

تصاريح مرور للإعلاميين خلال الحظر الشامل يوم الجمعة

تصاريح مرور للإعلاميين خلال الحظر الشامل يوم الجمعة
نيروز الإخبارية :
 دعت هيئة الإعلام، اليوم الاثنين، ممثلي وسائل الإعلام الذين تتطلب طبيعة عملهم التواجد في مقرّات مؤسساتهم أثناء فترة حظر التجوّل الشامل الذي سيطبّق في المملكة يوم الجمعة الموافق 8 كانون الثاني 2021، إلى تقديم طلب للحصول على استثناء من القرار.
وأكدّت الهيئة أنّ التصاريح الإلكترونية الموجودة لدى الإعلاميين لا تخولهم بالحركة خلال فترة الحظر الشامل الذي يطبّق أيام الجمعة. وأوضحت، أنّه وبهدف التسهيل على قطاع الإعلام، ستمنح تصاريح مرور مؤقتة لممثلي وسائل الإعلام خلال فترة الحظر الشامل، من خلال التقدّم بطلب استثناء وتعبئة جميع الخانات في ملف "الاكسل" المرفق في الرابط أنقر هنا ، ومن ضمنها الاسم الرباعي، والمسمى الوظيفي، وإرساله عبر البريد الإلكتروني media@pm.gov.jo مشيرة إلى أنّه لن ينظر في أي طلب غير مستوفٍ للشروط المشار إليها.
وأكدّت الهيئة، أنه لن يتم اعتماد الطلبات الواردة عبر تطبيق الواتس آب أو التي تصل بشكل فرديّ دون علم المؤسسة الإعلامية المخولة بطلب الاستثناء، كما أنه لن ينظَر في أي طلب يرد إلى البريد الإلكتروني المعلن بعد الساعة الثامنة من مساء يوم غد الثلاثاء 5 كانون الثاني 2021.
وشددت على أنّ هذه الاستثناءات المؤقتة تمنَح لغايات التنقّل وإنجاز الأعمال الإعلامية الضرورية ولا يسمح باستخدامها لغايات شخصية، مشيرة إلى أنّ استخدام هذا التصريح المؤقت لغير الغايات التي منح من أجلها، سيعرّض صاحبه للمساءلة القانونية وسحب التصريح منه.
ولفتت الهيئة الى أنّه سيجري التواصل مع المؤسسة صاحبة الطلب مساء يوم الخميس، عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني الذي جرى إرسال طلب الاستثناء منه، لإعلامها بصدور موافقة خلية الأزمة في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات على الطلب، والأرقام التسلسلية الفردية الخاصة بها، ولن تكون هناك تصاريح إلكترونية أو ورقية تستوجب التسليم.